تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤاخره بالاكل

يمكنك الان تكبير المؤخرة بالاكل بسهولة في المنزل والحصول علي نتائج إيجابية فهي تضمن لكي مؤخرة كبيرة. جميع ا

أسعار مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,تكبير المؤاخرة بسرعة,اكلات لتكبير المؤخرة _ دكتور لايف,خلطات طبيعية لتكبير المؤاخرة,تكبير المؤخرة بالحجامة,تمارين لتكبير المؤاخرة

تكبير المؤاخره بالاكل

تكبير المؤاخره بالاكل

تكبير المؤاخره بالاكل

اكلات تكبير المؤاخرة
اكلات تكبير المؤاخرة

 

 

 

يمكنك الان  تكبير المؤخرة بالاكل  بسهولة  في المنزل والحصول علي نتائج إيجابية فهي تضمن لكي مؤخرة كبيرة. جميع النساء ترغب في الحصول علي شكل جسم الساعة الرملية فهو رمز قوي للجمال الأنثوي  والان يقدم دكتور لايف   افضل انواع اكلات لتكبير المؤخرة بشكل فعال تابعوا



 

 
 

 

 

 

اكلات لتكبير المؤخرة _ دكتور لايف 

 

 - المكسرات:

المكسرات بجميع انواعها من الاكلات الصحية اللي بتساعد على تكبير المؤخرة لو اكلتي منها يوميا وخصوصا الكاجو, واللوز, والفول السوداني, تقريبا 30 جرام من المكسرات بتحتوي على 135 سعر حراري, ولو انتي مش من محبات المكسرات ممكن تضيفيها على اكلات تانية زي الشوفان او تحطيها على السلطة, او تاكلي حاجة حلوة بالمكسرات كوجبة خفيفة, او تضيفي المكسرات على الزبادي.

 

 2- الافوكادو:

الافوكادو غنية بالبوتاسيوم, والالياف, والمعادن المختلفة والفيتامينات, والاهم من ده كله انها غنية جدا بالدهون الاحادية غير المشبعة بشكل خاص وده بيخليها من الاكلات اللي بتساعد في تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام عشان كده كلي منها بكميات معقولة لو مش محتاجة تزودي وزنك كله, ممكن تضيفيها على انواع الاكل المختلفة او السلطة او تاكليها لوحدها.

 

 3- الزبادي اليوناني:

الزبادي اليوناني من الاكلات اللي بتساعد على تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام وهو مختلف عن الزبادي العادي لانه بيحتوي تقريبا على 16 جرام من الدهون المشبعة عن الزبادي العادي, عشان كده بينصح خبراء التغذية انك تاكلي منها باعتدال وممكن تاكلي الانواع قليلة الدسم او الخالية من الدسم.

  

 4- الدقيق  

لو بتاكلي خبز ابيض يبقى جيه الوقت انك تستبدليه بخبز القمح الكامل او الاسمر لانه صحي اكتر من الخبز العادي وفي نفس الوقت بيحتوي على سعرات حرارية اكتر, عشان كده يعتبر وسيلة رائعة جدا لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن بشكل صحي.

 

  

  5- الفاكهة المجففة:

الفواكه المجففة زي الاناناس, المشمش, الموز, التين, بتساعد على تكبير المؤخرة وزيادة الوزن كمان بشكل عام وهي فعاليتها اكبر من الفاكهة الطازة في زيادة الوزن لو انتظمتي على اكلها لانه تقريبا معلقتين من الفاكهة المجففة فيهم نفس السعرات الحرارية الموجودة في كوباية او كوباية وربع من الفاكهة الطازة, وبردو لو مش محتاجة زيادة وزن كبيرة كلي منها بكميات معقولة.

   

  6- اللحوم الحمرا:

لو عايزة تكبير فعال وبناء عضلات في منطقة المؤخرة يبقى لازم تاكلي لحوم حمرا لانها غنية جدا بالبروتين والفيتامينات والمعادن.

 

 

 

 

 

خلطات طبيعية لتكبير المؤاخرة 

 

الخميرة

تتمتع الخميرة ايضاً ببعض الخصائص التي تساعد على الحصول على مؤخرة بحجم مناسب لتحقيق تناسق الجسم. ومن الممكن استخدامها لتحضير بعض الوصفات المفيدة. 

المقادير 

ملعقة طعام من الخميرة

 

ملعقة طعام من بودرة الحلبة 

كوب  ماء 

ملعقة طعام من زيت جنين القمح

 

الخطوات 

 

توضع بودرة الحلبة مع الماء على النار حتى الغليان. 

يترك الخليط ليبرد ثم يضاف اليه زيت جنين القمح والخميرة. 

تمزج المكونات جيداً ثم تدلك به منطقة المؤخرة والارداف مع القيام بحركات دائرية. 

 

خلطة زيت الحلبة 

يمكن تكبير المؤخرة بالاكل ومن خلال استخدام بعض مكوناته لصنع اقنعة مفيدة ومنها قناع زيت الزيتون وزيت الحلبة. 

المقادير 

كمية من زيت الحلبة  كمية مناسبة من زيت الزيتون

 

الخطوات 

 يضاف زيت الحلبة الى كوب ماء ويوضع الخليط على النار حتى يغلي. 

 يضاف زيت الزيتون ويترك الخليط على نار هادئة لمدة 5 دقائق. 

 ينزع الخليط عن النار ويترك ليبرد تماماً. 

 يطبق المزيج على اليدين وتدلك المؤخرة بواسطته قبل الغسل بالماء النقي. ومن اجل الاستفادة من الوصفة من المفيد تكرارها يومياً لمدة لا تقل عن 5 اسابيع. كذلك يمكن ان يتزامن تكبير المؤخرة بالاكل مع ممارسة بعض انواع الرياضة مثل الاسكوات.  

 

 

 

 

تكبير المؤاخرة بسرعة 

 

الطريقة الأولى

 

ممارسة التمارين التي تساعدك على شدّ عضلات الفخذين والمؤخرة. وفي هذه الحالة يمكنك اختيار نوع الرياضة الذي تحبين لكي تشعري بالحماس والاندفاع وتواضبي على القيام بتمارينك. إذاً يمكنك أن تلجئي إلى: الركض، ركوب الدراجة الهوائية، السباحة، الرياضة البدنية، التزلج، الكرة الطائرة، كرة القدم، التزحلق على العشب.

 

الطريقة الثانية

 

  ارتداء الملابس المناسبة واختاري السروال الضيّق الذي يلائم قوامك لأنّ ذلك الواسع قد يخفي معالمه. كذلك من المفيد أن تلاحظي مواضع الجيوب، فتلك الصغيرة والعالية تساعد على ظهور المؤخرة بشكل أفضل، وكذلك هي الحال بالنسبة إلى الجيوب المزينة بالنقشات، الترتر، الألوان… لكن تجنبي ارتداء السروال ذا الجيوب الكبيرة أو ذلك الخالي من الجيوب.

 

ارتدي سروال الجينز منخفض الخصر مع كنزة ضيقة وامتنعي عن اختيار السراويل داكنة اللون وانتقي تلك ذات اللون الأبيض، المزينة بألوان الباستيل أو بالألوان الفاتحة

 

-حاولي عدم ارتداء الكنزات المزينة بخطوط أفقية أو بنقشات تحيط بقامتك وتلك المصنوعة من أقمشة ثقيلة تبرز بطنك وتخفي مؤخرتك. كذلك انتقي السترات داكنة اللون مع سروال فاتح اللون للغاية نفسها. 

 

إنتعلي أحذية ذات كعب عال لأنّها تساهم في تعديل وضعية انحناء العامود الفقري وفي إبراز المؤخرة.  

 

 

 

 

  تكبير المؤخرة بالحجامة  

 

 تعمل على زيادة حجم الارداف من دون تدخل جراحي ومن دون الحاجة الى اللجوء الى حقن الدهون في المنطقة المستهدفة. وتساعد هذه الطريقة ايضاً على تحفيز انتاج الكولاجين وعلى اعادة المرونة الى الجلد ايضاً.

 

تؤدي الى زيادة حجم المؤخرة بالاعتماد على كولاجين الجسم الطبيعي فيبدو شكلها طبيعياً جداً. ومن فوائدها الاخرى انها تحد من تجمع الدهون الزائدة ومن ظهور السيلوليت.

 

  فقط يتم  تدليك المؤخرة بواسطة اكواب حجامة خاصة تعمل على نقل الدهون من مكان الى آخر مع تهدئة البشرة. ولهذا يتم فقط وضع الاكواب على المؤخرة. وتدوم جلسة الحجامة لتكبير المؤخرة والمعروفة باسم الليفتنغ الكولومبي من 30 الى 90 دقيقة. ولتحقيق اكبر فائدة الافضل اجراء 6 إلى 12 جلسة. ومن الممكن ان تفصل بين الواحدة والاخرى فقط 48 ساعة.

 

   

 

 

 

 تمارين لتكبير المؤاخرة 

 

 زيادة حجم المؤخرة يحتاج منك زيادة حجم العضلات وممارسة التمارين التي تركز علي عضلات المؤخرة  قم بالإستلقاء علي جانبك مع العمل علي رفع احد الساقين لأعلي ثم النزول بها لأسفل وذلك لتحقيق تمدد ولكن تجنب  الإفراط في التمدد .

 

تمرين الرفعة المميتة

أحد التمارين التي تستهدف زيادة حجم عضلات المؤخرة.  الوقوف مع ثني الركبتين في وضعية مشابه لوضعية القرفصاء . مع مسك الحديد بكلتا اليدين حتي تصبح بعرض الصدر. ثم العمل علي دفع الوركين والظهر إلي أعلي مباشرة والوقوف مع رفع اليدين إلي أعلي حتي يصبح الحديد علي مقربة من الجسم والوقوف في هذه الوضعية لمدة 5 ثواني ثم العودة ببطء إلي وضعية الإنطلاق. يمكنك تكرار ذلك حوالي 10 – 12 مرة

 

تمارين القرفصاء:

تصنّف تمارين القرفصاء على أنها أفضل تمارين يمكن ممارستها لتكبير المؤخرة؛ فهي تحرّك جميع عضلات المؤخرة، ويمكن أداء هذه التمارين بالوقوف وفتح الأرجل باتساع الصدر، ثم أخذ شهيق مع ثني المؤخرة والركب والنزول لأسفل باتجاه الأرض حتى تصبح الأفخاذ متوازية مع الأرض ليصبح الثقل على الكعبين مع إبقاء الظهر مستقيمًا والصدر مفرودًا، ثم أخذ زفير مع الضغط على الكعبين للوقوف.

 

 

 تمرين الاندفاع:

يمكن أداء هذا التمرين بالوقوف باستقامة مع فتح الأرجل لتكون باتساع الصدر، ثم أخذ خطوة للأمام بالقدم اليمنى فقط مع ثني كلتا الركبتين والنزول بالجسم باتجاه الأرض إلى أن تصبح الفخذ للقدم اليمنى موازية للأرض والقدم الأخرى معامدة لها بزاوية 90 درجة، ثم الرجوع بوضعية الاستقامة وتكرار الخطوات، ولكن بتقديم القدم اليسرى، مع تكرار ذلك عشر مرات

   

 

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698