تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار تكبير المؤخرة في مصر

اسعار تكبير المؤخرة في مصر ويعد الحصول على القوام المثالي قد يتطلب بعض التغيرات التي يمكنك عملها بالعديد من ا

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية,سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر,تخصصات مركز Change Me Clinic,أسعار مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,اسباب  اللجوء لعملية تكبير المؤخرة,انواع طرق تكبير المؤاخرة,المرشحة لعملية تكبير المؤخرة,قبل عملية   تكبير المؤاخرة,بعد عملية تكبير المؤخره,تكبير المؤخرة بالطرق غير جراحية,اضرار عملية تكبير المؤخرة

اسعار تكبير المؤخرة في مصر

اسعار تكبير المؤخرة في مصر

تكبير المؤاخرة
تكبير المؤاخرة

اسعار تكبير المؤخرة في مصر  ويعد الحصول على القوام المثالي قد يتطلب بعض التغيرات التي يمكنك عملها بالعديد من التقنيات المتوفرة الآن،   ومن ضمن الأشياء التي يمكن تغييرها هي حجم المؤخرة،  يرغبن بعض النساء    في تكبير حجم المؤخرة لديهن لتصبح مثل مؤخرة النجمات العالميات، أو ممن يعانين من مشكلة صغر حجم المؤخرة وعدم تناسبها مع شكل جسدهن، وهناك من يحلمن بمؤخرة أكثر جمالاً وإثارة، لذلك فـ Doctor.live  يقدم لكي تفاصيل   تكبير المؤخرة بالطرق والتقنيات المختلفة في هذا المقال.



 

 
 

 

 

 

 

 

عملية تكبير المؤخرة  

 

تكبير المؤخرة بشكل عام، هي عملية تجميلية الهدف منها هو  زيادة حجم المؤخرة والأرداف، من أجل تحسين شكلها وجعلها أكثر بروزاً وجمالاً وتناسقاً مع الجسم، خاصة وأن المؤخرة الجميلة الكبيرة الآن أو ما يطلق عليها اسم "المؤخرة البرازيلية"

 

 

 

 

اسباب  اللجوء لعملية تكبير المؤخرة

 

  هناك اسباب تؤدي الي اللجواء الي عملية تكبير المؤاخرة وهي   

 

 للتخلص من مشاكل  صغر حجم المؤخرة.

 

 الحصول رفع تدلي المؤخرة وإبرازها.

 

 التخلص من عدم تساوي حجم طرفي المؤخرة.

 

الرغبة في تحسين شكل الجسم ككل من خلال تكبير حجم المؤخرة وتنسيقه مع حجم باقي أعضاء الجسم.

 

 

 

 المرشحة لعملية تكبير المؤخرة

 

يمكن القيام بعملية تكبير المؤخرة لجميع النساء الراغبات في القيام بها، بشرط أن تتوافر بهم الشروط الآتية:

 

 _أن تكن من البالغات وأن يزيد العمر عن 21 عاماً.

 

- يجب ان تكون  من الأصحاء جسدياً وألا تعاني من أي مشاكل جسدية خطيرة مثل كأمراض القلب أو السكري وأمراض الاوعية الدموية، وغيرها من الأمراض التي قد تؤثر أثناء إجراء العملية أو على سرعة الشفاء بعد إجرائها.

 

أن تتمتع المرشحة للعملية بحالة من استقرار الوزن قبل الخضوع للعملية لأن تغيير الزن يؤثر على نتيجة العملية.

 

 

 
 

 

 

 

 قبل عملية   تكبير المؤاخرة

 

يجب  الامتنا ع عن التدخين قبل ستة أسابيع من العملية على الأقل لضمان الشفاء السليم ونقل الدهون بشكل ناجح.

 

 عدم  تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات لأن ذلك قد يزيد من النزيف.

 

إجراء فحوصات وتحاليل قبل العملية.

 

 

 

 

 

انواع طرق تكبير المؤاخرة

 

1-تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون

 

هي عملية جراحية يقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي بسيط يمكن من ادخال أو زرع حشوات هلامية مصنوعة من مادة السيلكون النقي الآمن استخدامه بالجسم، وتناسب هذه التقنية الباحثات عن زيادة كبيرة في حجم المؤخرة حيث تتعدد أحجام لحشوات التي يمكن استخدامها وأهم ما يميز تكبير المؤخرة بحشوات السيلكون أن نتائجها تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة، وإنها تدوم لفترات طويلة جداً.

 

 

2-تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية

 

هي عملية جراحية بسيطة جداً لأن التدخل الجراحي فيها يقتصر على عمل شق جراحي بسيط يساعد على استخلاص كمية معينة من الدهون من أحد المناطق المتضخمة بالجسم، ومن ثم القيام بإعادة حقن هذه الدهون مرة أخرى ولكن في المؤخرة بعد القيام بتنقيتها وإزالة الشوائب منها أهم ما يميز تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية إنها عملية بسيطة و آمنة جداً ولا يوجد لها أي مضاعفات  على الجسم خاصة وأن الدهون المحقونة دهون طبيعية ومستخرجة من جسم المريضة نفسها.

 

 

3- تكبير المؤخرة بالخيوط

 

يتم تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال استخدام الخيوط لرفع الأرداف وشد ترهلاتها، وبالتالي إعطاء المؤخرة شكل أجمل وأكبر حجماً  تتم عملية تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال المرور بمرحلتين الأولى هي وضع الخيوط وعمل العقد وشد الخيوط ثم تليها المرحلة الثانية بعد عدة شهور وفيها يتم عمل شق صغير لشد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى وبالتالي زيادة أكبر في الحجم.

 

 

 

 

 تكبير المؤخرة بالطرق غير جراحية 

 

 تعد  من الطرق البسيطة جداً إلا أن نتائجها تدوم لفترة مؤقتة فقط، وأشهرها:

 

تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

 

تقنية حقن الفيلر تعتبر الأكثر أستخداماً الآن، في العديد من عمليات التجميل ومن بينهم عملية تكبير المؤخرة والتي يتم فيها أستخدام الفيلر بهدف إعادة ملء الفراغات الموجودة بين الانسجة، مما يعطيها حجم أكبر وكذلك يقضي على الترهلات الجلدية الموجودة، فيصبح الشكل النهائي للمؤخرة أجمل بكثير.  مميزات تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

 _عملية بسيطة وسهلة نادراً ما ينتج عنها أي مضاعفات جانبية خطيرة، ولكن ما يعيبها أن نتائجها لا تظهر بشكل فوري بل على مدار الخضوع لعدد من الجلسات  والتي تتراوح ما بين 3 إلى 6 جلسات، كما أن نتائجها غير دائمة فهي تستمر لفترة مؤقتة فقط لا تزيد عن سنتين.

 

تكبير المؤخرة بالكولاجين

 

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الكولاجين من الطرق الغير جراحية المستخدمة في تكبير المؤخرة، حيث تعمل مادة الكلولاجين على زيادة حجم المؤخرة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعيد الشباب بمنطقة المؤخرة ويجعلها أكبر حجماً ويقضي على الترهلات الموجودة بها.

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين يعتمد على القيام بحقن المؤخرة بإبر الأنسولين التي تعمل على زيادة الجحم من خلال زيادة كمية الدهون والشحوم المختزنة فى الجسم نتيجة اختزان كميات كبيرة من السكر.

 

 

 

 

بعد عملية تكبير المؤخره  

 

 الشعور بالألم بعد العملية، وسيصف لك الطبيب مسكنات لتخفيف الألم.

 

 عدم الجلوس أو الاستلقاء مباشرة على الأرداف لمدة أسبوعين بعد العملية.

 

 عدم  النوم على الأرداف والنوم على البطن أو جانبك .

 

يمكنك العودة إلى العمل في غضون 10 إلى 14 يوما، إذا كنت ملتزما بتعليمات الطبيب

 

 

 

 

 سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر  

 

سعر تكبير المؤخرة   يتراوح  ما بين 3 إلى 4 آلاف دولار أي ما يعادل 48 إلى 64 ألف جنيه مصري بينما  يترواح سعر تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون ما بين  5 إلى 6 آلاف دولار أي ما يعادل 80  إلى96 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

  فوائد عملية تكبير المؤاخرة

 

  تحسين الشكل و اكتساب الجاذبية

و أكتمال الأنوثة هى أهم الفوائد التى تحصل عليها المريضة بما يمكنها من لبس الملابس المناسبة لها و التى تعيد لها ثقتها بنفسها.

 يمكن التكبير بأستخدام الدهون التى يتم شفطها من مناطق اخرى كالبطن و بذلك ستحصل المريضة على ميزتين بقد دهون البطن و تكبير الأرداف مما يجعل جسمها اكثر تناسقا.

 

 

 

 

 اضرار عملية تكبير المؤخرة

 

 – حدوث ألم وندوب بالمؤخرة نتيجة الشق الجراحي، فحالة استخدام تقنية الحشو بالسيلكون.

 

– مضاعفات نتيجة عملية التخدير و حدوث التهاب وتحسس من أي نوع من مواد الحقن.

 

-احتمال ظهور كدمات وتورم نتيجة الحقن و إحتمال حدوث تنميل أو تخدر بسيط بمنطقة المؤخرة يختفي بمرور الوقت.

 

-احتمال وجود ألم بالأرداف يختفي بتناول المسكنات.

  

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698