تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الشفايف بالبلازما

تعد البلازما أحد مكونات الدم الأساسية وتأخذ اللون الأصفر الشفاف والصورة السائلة وتعد من أفضل الوسائل لتوريد ال

الحقن,تكلفة,توريد الشفايف بالبلازما,توريد الشفايف بالبلازما ميزوثرابي,تكلفه توريد الشفايف,مميزات توريد الشفايف بالبلازما,عيوب توريد الشفايف بالبلازما,اسعار توريد الشفايف بالبلازما,حقن توريد الخدود,توريد ونفخ الشفايف,كيفية حقن الشفايف بالبلازما

توريد الشفايف بالبلازما

حقن الشفايف بالبلازما

 



تعد البلازما أحد مكونات الدم الأساسية ، وتتخذ اللون الأصفر الشفاف والصورة السائلة ، وبالتالي تسبب وجود الدم في الصورة السائلة ، وتوصل طب التجميل إلى إمكانية استخدامها في مختلف مجالات الطب وبصورة خاصة عالم التجميل .

والبلازما هي المسؤول الرئيسي عن تجدد خلايا بالجسم، مما يجعل دورها يرتكز على إعادة الحيوية والشباب للبشرة والشعر ، وتستخدم البلازما في تجميل الشفايف كما تستخدم في معالجة الشعر للوجه عن طريق الحقن.

 ويعتبرحقن الشفاه بالبلازما إجراء غير جراحي يهدف لتجميل الشفايف وإضفاء اللون الوردي عليها لتتخذ مظهر أكثر إمتلاءًا وجاذبية، و يشرح doctor live فيما يلي كيفية حقن البلازما للشفاه ومميزات وعيوب هذا الإجراء .

كيف يتم حقن الشفايف بالبلازما وفقا لـ doctor live

يتم استخراج البلازما من الدم من خلال سحب عينه من دم الشخص نفسه باستخدام أبره تقوم بوضع الدم في أنبوب لتتم معالجته لفصل المواد التي تسبب تجلط الدم ،و يتم سحب عينة الدم بواسطة مختص لديه خبرة في هذا الصدد مما لا يجعل المريض يشعر بالألم، ويقوم هذا المختص بسحب كمية بسيطة من الدم لا يتعدى حجمها 8 سم مكعب.

يتم فصل مكونات الدم واستخراج البلازما، وتخرج البلازما غنية بالصفائح الدموية أي غير نقية تمام مما يسبب الحصول على نتائج أفضل للحقن .

 يقوم الطبيب بتحديد ميعاد الجلسة الأولى والتي تم خلالها حقن الشفايف بالبلازما، ولا تستمر لأكثر من 15 دقيقة ، كما لا ينتج عن إجراء هذه الخطوة أي ألم ، أذ يمكن إجراء الحقن دون إعطاء المريض المخدر ولكنه عادة ما يقوم الطبيب بوضع المخدر الموضعي حتى لا ينزعج المريض ، يقوم الطبيب بعد إنتهاء الحقن بتحديد مواعيد الجلسات الأخرى ويجب أن يمر بين كل جلسة والأخرى من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويتناول doctor live فيما يلي مزايا استخدام البلازما لحقن الشفايف

 يوجد عدد من المميزات التي تظهر عقب استخدام البلازما لحقن الشفايف ، ومنها :

1- لايصاب من يخضع لإجرائها بالحساسية، أذ يتم حقنه بالبلازما التي تعتبر مادة طبيعية يتم استخراجها من دم الشخص ذاته.

2- ظهورنتائجها بعد إجراء بضعة جلسات، كما تستمر نتائجها لفترات طويلة .

3- تتمع الشفاه بالمظهر الطبيعي الغير مبالغ فيه ، بخلاف النتائج التي تنتج عن استخدام المواد الأخرى المستخدمة لتجميل الشفاه .

4- لا يتم إعطاء المريض مخدر أذ أنه إجراء غير جراحي .

5- لا يتطلب حقن الشفاه بالبلازما مبالغ ضخمه ، ولذلك يلجأ العديد من الأفراد إلى إجرائه.

 

عيوب إجراء حقن الشفايف بالبلازما وفقا لـ doctor live

بخلاف حقن الشفاه باستخدام الفيلر، لا ينتج عن حقن البلازمـا للشفايف إلا تغيير صغير في حجم الشفاه ، أذ لايهدف حقن البلازما من الأصل تكبير حجم الشفاه وإنما يهدف لتنشيط وتجميل أنسجة الشفه ، لتحسين مظهر الشفايف وتجديد أنسجتها وتمتعها باللون الوردي وبالتالي إضفاء الحيوية والشباب عليها .

 

تكلفة إجراء حقن الشفايف بالبلازما كما يذكرها doctor live

تتباين تكلفة إجراء حقن الشفايف بالبلازما من دولة إلى أخرى إذ يوجد انخفاض في التكلفة في دول الشرق الأوسط، حيث يتراوح السعر من 100 إلى 300 دولار للجلسة الواحدة .

 وترتفع الأسعار في الدول الأوربية وأمريكا، أذ يصل سعر الجلسة الواحدة في حقن البلازما لتورد الشفاه ل400 دولار ويمكن أن يصل في بعض الأحيان لـ 500 دولار أمريكي.