تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعارعملية تجميل الثدي ؟

يعتبر الثدي هو رمز الأنوثه ويتدخل بشكل كبير فى المظهر الخارجي للمراة فهو يدل على الانوثه والاثارة والان تقوم م

الحقن,الجلد,شد الجلد,الحمل,عمليات تجميل الثدي,الرضاعة,الولادة,عملية تكبير الثدي,التمارين الرياضية,جراحة تكبير الثدي,عملية تصغير الثدي,عملية شد الثدي,عملية تجميل الثدي,السكر,الضغط,ما هي جراحة عملية تجميل الثدي,لماذا تلجاء النساء الى عملية تجميل الثدي,ما هو الشكل المثالي للثدي

عملية تجميل الثدي

اسعارعملية تجميل الثدي ؟

يعتبر الثدي هو رمز الأنوثه ويتدخل بشكل كبير فى المظهر الخارجي للمراة فهو يدل على الانوثه والاثارة والان تقوم معظم النجمات بعمليات تجميل الثدي .



فضلاً عن اهميته فى الرضاعة الطبيعية وقد يطرأ علية بعض التغيرات نتيجة تغير الهرمونات والغدد تدريجياً باختلاف مراحل العمر لذا تسعي بعض السيدات الى عملية تجميل الثدي للحصول على شكل مناسب ومتناسك .

 

ما هي جراحة عملية تجميل الثدي ؟

تسعي جميع النساء الى الجمال ويعتبر الثدي من المشاكل التى تواجه كل النساء خصوصاً بعد فترة الحمل والرضاعة والتغيرات التى تحدث فى الغدد اللبانيه عند النساء مما يجعل شكل الثدي منسدل وغير متناسق مع الجسم وغالباً ما تفشل جميع الحلول التقليدية مثل الوصفات الطبيعية لو التمارين الرياضية الخاصة بتكبير الثدي لذا قد تلجاء الكثير من السيدات الى عملية تجميل الثدي .

 

 

لماذا تلجاء النساء الى عملية تجميل الثدي ؟

ويوجد حالات من النساء تلجاء الى عملية تجميل الثدي وذلك لوجود بعض الاختلافات التى قد ترعج المراة مثل اختلاف حجم الثدي مما يجعل شكل الجسم غير متناسق لذا تسعي الى عملية تجميل الثدي لتعزيز شعورها بالانوثه .

وقد يتم تدمير بعض الانسجة والخلايا اثناء فترة الرضاعة وتغير شكل الثدي خصوصاً بعد خسارة الوزن الكبير اثناء الولادة.

او قد تعاني المراة من بعض المشاكل الوراثيه التي تسبب تغير في الهرمونات ويؤثر على شكل الثدي فيكون كبيرة جدا او صغير جدا كل تلك المشاكل انتهت بوجود عملية تجميل الثدي .

 

 

ما هو الشكل المثالي للثدي ؟

الشكل المثالى هو الشكل الطبيعي في الحجم واللون الذي يختلف باختلاف الاجناس فلا شكل الثدي يجب ان يكون كبير جدا فيصبح شكله غير متناسق مع الجسم ولا صغير جدًا على الجسم .

بالإضافة ان لا يوجد به تشوهات او كدمات او اى علامة تؤثر على شكله ليعطي إحساس كبير بالانوثة .

 

 

ما هي أنواع عمليات تجميل الثدي ؟

عملية تكبير الثدي  وهي العملية الأشهر و لدي النساء لتعزيز الشعور بالثقة بالنفس لدي النساء .

عملية تصغير الثدي على عكس العملية السابقة فقد تعاني بعض السيدات من الصدر الكبير ليبدو بشكل طبيعي مع الجسم .

عملية شد الثدي وغالباً ما تكون بسبب بعض الترهلات التي طراءت على شكل الثدي نتيجة تغير الهرمونات او الغدد الموجودة في الثدي .

عملية تجميل شكل حلمة الثدي ويرجع ذلك بسبب بعض المشاكل الموجودة في شكل الحلمة مثل انغماس الحلمة داخل الثدي او بروز الحلمة خارج الثدي يطريقة اكثر من اللزم او تكون مسطحة ولا تعطي شكل انثوي للمراة .

عملية تجميل الثدي عن حدوث بعض التشوهات نتيجة عيوب خلقيه أدت الى تشويه الشكل العام للثدي او بسبب بعض الامراض التي تؤثر على شكل الثدي مثل السرطان وتلف الانسجة او ظهور خراج وتكتلات في منطقة الثدي .

تجميل الثدي عند الرجال :يعاني بعض الرجال من بروز منطقة الثدي نتيجة خلال في الهرمونات ويعرف بالتثدي عند الرجال .

عملية تكبير الثدي :

تلجاء بعض السيدات الى تكبير منطقة الثدي وذلك لان شكل الثدي وهو كبيرومشدود يعطي إحساس اكثر بالثقه بالنفس والانوثة لذا تعد عملية التكبير هي الأشهر من بين عمليات تجميل الثدي ويلجاء اليها الكثير من السيدات حول العالم وهي عبارة عن وضع تعزيزات من اسفل عضلة الصدر تقوم برفع الصدر لتعطي شكل الصدر الكبير الممتليء .

 

ما هي طرق عملية تكبير الثدي ؟

يمكن القيام بعملية تكبير الصدر بطريقه جراحية وتعد هذه الطريقة الأفضل والأكثر انتشارً خصوصاً بعد التقدم الهائل في جراحات الثدي ويفضلها الكثير نظراً لانها تعطي نتائج فورية بعد العملية فضلاً عن اثارها الجانبية مثل تكوين بعض الندبات في منطقى الصدر كما يوجد بعض الطرق الطبيعية لكتبير منطقة الصدر مثل ممارسة رياضة بشكل معين مختصه في تكبير الصدر .

 

ما هي أنواع جراحة تكبير الثدي ؟

يمكن تكبير الصدر بأكثر من طريقة مثل السليكون والسلاين او عن طريق الدهون :

تكبير الصدر باستخدام السلاين : و السلاين عبارة عن ماء مالح يتم تعبئته في غشاء من السليكون ويتم زرعه في الصدر وذلك لتكبير حجمه .

تكبير الصدر باستخدام السليكون : ويتم الحقن بالسليكون تحت عضلة الثدي مباشرة للمساعدة على تكبير الصدر .

تكبير الصدر عن طريق الدهون : وهي عبارة عن استخلص دهون من الجسم في منطقة معينه وحقنها مره اخري في منطقة الصدر وتتميز هذه الطريقة بتكبير حجم الصدر بطريقة بسيطة وتعطيه منظر طبيعي كما انها من اكثر الأنواع امناً على صحة المراة .

 

كيف تتم عملية تكبير الثدي ؟

تبدا العمليه بجلوس الطبيب مع المريض واجراء بعد التحليلات والاشعة الخاصه بالعملية ومعرفة اذا كان يعاني من اى مرض مثل السكر او الضغط او مشاكل مع البنج بالإضافة الى معرفة الشكل النهائي للثدي بعدالعمليه ومدي رضاء المريض عنه .

وفى الغالبية تتم عملية تكبير الثدي بواسطة بنج كلى يتناسب حسب حالة المريض ووفقاً لما يري الدكتور المعالج ، ثم تبجا العملية وهي عبارة عن شق اسفل منطقة الثدي طوله لايتعدي من 3 الى 4 سم .

ويتم التخلص من بعض الانسجة المترهله تح عضلة الثدي ويتم حقن الثدي بأحد الوسائل المتفق عليها قبل العملية سواء بواسطة الدهون او السليكون او السلاين .

وبعد ذلك يتم شد الجلد يقوم الدكتور بالخياطه التجميلية ولا تحتاج الغرز الى طبيب للسقوط غالباً سوف تذوب وتسقط .

وبعد الانتهاء من العملية ترتدي المراة حاملة صدر لا تقل عن شهرين ، قد يشكو بعض المرضي من الشعوربالالم بعد العملية ولكن غالبًا ما يزول .

 

ما هي مخاطر عملية تكبير الثدي ؟

قد يشكو بعض المرضي بعد العملية من فقد الإحساس بالصدر او الحلمه ويكون ذلك بسبب موت يعض الخلايا والانسجة ويعتمد ذلك على شطارة الطبيب .

بالإضافة الى وجود تكتلات لا تظهر الا بعد العملية وتعتمد ايضاً على شطارة الطبيب ومن الممكن ان يحدث تسريب وهنا يتطلب التدخل الجراحي مره اخري .

قد يحدث في النهايو عدم تناسق شكل الثدين مع بعض مما يؤدي الى فشل العمليه لذا يجب الحرص دائماً على اختيار طبيب ذوي خبرة واجري الكثير من هذا النوع في العمليات .

 

 

ما هي مميزات عملية تكبير الثدي ؟

الحصول على نتيجة سريعة ومباشرة دون عناء الانتظار فضلاّ عن اكتساب شكل جديد يعطي إحساس اكبر بالانوثة ويعيد للمراة التقة بالنفس والحصول على شكل مثير والقضاء على مشاكل الثدي .

أسعار عملية تجميل الثدي ؟

تختلف أسعار عملية تجميل الثدي وفقاً للمواد المستخدمة في العملية والطبيب الذي سوف يجري العمليه وتكلفة العملية والبنج ولكن هذه الأسعار تقربيه :

أسعار عملية تجميل الثدي في مصر 2021 تبدا من 2000 دولار .

أسعار عملية تجميل الثدي في إنجلترا 2021 تبدا من 4500 الى 9000دولار

أسعار عملية تجميل الثدي في تركيا 2021 تبدا من 2500 الى 4500 دولار

أسعار عملية تجميل الثدي في الولايات المتحدة تبدا من 3700 دولا ر.

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230