تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تكبير الثدي ونتائجها ومخاطرها ومدة التعافي

عملية تكبير الثدي من العمليات النسائية التي تحرص على إجرائها العديد من السيدات للحصول على قوام ممشوق وجسم مفعم

تجميل الثدي,عملية تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي,مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي,مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي,تقنيات تجميل الثدي,عمليه تكبير الثدي,نتائج عمليه تكبير الثدي,عمليه تكبير الثدي في مصر,مخاطر عمليه تكبير الثدي,اسباب تكبير الثدي,تكاليف عمليه تكبير الثدي,السبب الاساسي لقيام النساء بهذه العمليه,تكبير حجم الثدي,عمليه تجميل الثدي للنساء,عمليات تكبير الثدي للنساء,تكبير الثدي للعزباء

عملية تكبير الثدي ونتائجها ومخاطرها ومدة التعافي

عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي ونتائجها ومخاطرها ومدة التعافي

عملية تكبير الثدي
عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي من العمليات النسائية التي تحرص على إجرائها العديد من السيدات للحصول على قوام ممشوق وجسم مفعم بالأنوثة، وبالرغم من نتائج العملية الفعالية إلا أن البعض يخاف منها بسبب آثارها الجانبية، ولكن مع التطور العلمي الهائل خلال السنوات الماضية، أصبحت عملية تكبير الثدي من أكثر العمليات التجميلية أمانًا وفعالية، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يخص جمالك، نعرض لكن فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية تكبير الثدي.



عملية تكبير الثدي

 

يتم إجراء عملية تكبير الثدي للحصول على مظهر أنثوي جذاب خاصة للنساء غير الراضيات عن حجم صدرهن، وهذا من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لدى المرأة، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع النساء للقيام بهذه العملية.

إجراءات التحضير لعملية تكبيرالثدي

 

يتم التحضير لعملية تكبير الثدي عن طريق اختيار حجم الزرع بحيث لا يضر بأنسجة الثدي الطبيعية، وعليه أن يتلاءم مع مقاييس الجسم، نسبة لمحيط الصدر.

 

هنالك عدة عوامل تؤثر على اختيار حجم زرع السيليكون ومنها كمية الجلد وغدة الثدي المتواجدة، وسمك أنسجة الثدي ومدى مرونتها، ومحيط القفص الصدري، وعرض الثدي، والمسافة ما بين الثديين وشكل العضلات في هذه المنطقة.

 

لا يعتبر حجم الثدي مقياسًا طبيًا، لم يتواجد ولن تتواجد مقاييس تحدد ما هو الحجم الطبيعي للثدي، لذا لا يوجد أي مقياس يمكنه الإشارة للثدي الشاذ عن الوضع الطبيعي، أو الثدي الصغير جدًا أو الكبير جدًا وغيرها.

أثناء عملية تكبير الثدي

 

 

يتم اجراء عملية تكبير الثدي تحت تخدير كامل وقد تستغرق هذه العمليه ساعة واحدة وبعد ذلك تعود المريضة للمنزل في نفس اليوم.

مخاطر عملية تكبير الثدي

 

  • التورم
  • الكدمات
  • الألم المؤقت
  • الشعور بضيق في الصدر
  • تصلب أنسجة الثدي بسبب تقلص أنسجة الندب حول الزرع.
  • دوران الزرع.
  • تجاعيد ملحوظة.
  • تلف الأعصاب في الحلمات.
  • نزيف مفرط أثناء العملية.
  • جلطة دموية تتشكل في الجسم.

 

رفض زرع السيليكون في بعض الحالات النادرة عندما تنشأ عدوى، ولا يكون بوسع الجسم التغلب عليها على الرغم من تلقي العلاج بالمضادات الحيوية بشكل مستمر، فإن علاج هذه العدوى يكون بواسطة إخراج السيليكون,عن طريق إجراء عملية جراحية إضافية.

مخاطر إخراج السيليكون

 

يؤثر إخراج السيليكون سلبًا على مظهر الثدي والصدر الخارجي، ويؤدي لظهور تجاعيد وتشوهات نتيجة لتقلص الندبة وصغر حجم الثدي.  

أفضل الطرق الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي | مستشفيات مغربي

التعافي بعد العملية

 

يمكن للمرأة أن تغادر المشفى بعد 8 ساعات من انتهاء الجراحة ولكن علي حسب المستشفى وقرار الطبيب، وفي الأيام الأولى ستشعر المريضة بالألم والتورم في صدرها، ويمكن أخد المسكنات إذا شعرت بالألم.

 

يتم استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي، ولا داعي لإزالة الغرز، إذ أنها تذوب بشكل تلقائي.

 

يمكن العودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع للجراحة، فإن الراحة مهمة جدًا لعملية الشفاء، قد تصل المدة التي تستغرقها عملية شفاء الندبة إلى سنة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.