تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

محمد عماد الدين

د محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل

شفط الدهون,أفضل طبيب شفط دهون

دكتور محمد عماد الدين

جراحات التجميل

استشاري جراحة التجميل و تنسيق القوام ويعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ اطباء التجميل في مصر والوطن العربي هذا وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثيرمن الشهادات الطبيه و الدرجات العلميه في عالم التجميل من داخل مصر او من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام

وقد قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولاده او لشد الجلد بعد خساره السريعه في الوزن.

عمليات ناجحة بشكل مستمر

وشد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولاده تكبيرالثدي و تصغيرالثدى او شد الثدي ورفعه وجراحات شفط دهون منطقه الصدرللرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الانف و تجميل الاذن الوطواطيه.

 

الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركزChange Me Clinic   بالقاهرة ، هو واحد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم ... وواحد من الناس اللى نفخر بيهم كمصريين أنهم ثابتين نفسهم فى مجالهم ، بما لا يدع مجال للشك أن مصر مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى .

العنوان
76 El-Thawra Street, Al Golf, Nasr City,
الهاتف