تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الجفن العلوي بالخيوط في مصر

شد الجفن العلوي بالخيوط من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة ومع التطور الكبير الذي شهد

تجميل الوجه,شد الجفون بالليزر,شد الجفون,عملية شد الجفون,شد الجفون بدون عمليات,شد الجفون العلوية,نتائج عملية شد الجفون,تكلفة عملية شد الجفون,تكلفة عملية شد الجفون في مصر,عملية شد الجفون بالصور,شد الجفن العلوي بالخيوط,شد الجفون العلوية بالليزر,شد الجفن العلوي,شد الجفن العلوي طبيعياً,شد الجفن العلوي بالليزر,شد الجفون بالخيوط الذهبية

شد الجفن العلوي بالخيوط في مصر

شد الجفن العلوي بالخيوط

شد الجفن العلوي بالخيوط في مصر

شد الجفن العلوي بالخيوط
شد الجفن العلوي بالخيوط

شد الجفن العلوي بالخيوط من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة، ومع التطور الكبير الذي شهده القطاع التجميلي، أصبحت هذه العملية آمنة على صحة الإنسان وتحقق نتائج مبهرة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول شد الجفن العلوي بالخيوط.



شد الجفن العلوي بالخيوط

 

شد الجفون بالخيوط من العمليات التجميلية الآمنة التي تساعد على علاج الجفون المتدلية وتحسين مظهر منطقة العين، ومنح الشخص مظهر شبابي مميز.

علاج ارتخاء الجفن العلوي للعين | مجلة الجميلة

أسباب اللجوء لعملية شد الجفون

 

  • أسباب وراثية مثل ارتخاء العضلات.
  • التقدم بالعمر وفقد مركبات الكولاجين والإيلاستين.
  • فرك العين بكثر.ة بسبب كثرة التعرض لحساسية العين أو أثناء إزالة المكياج بطريقة خاطئة.
  • نقص بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية.
  • إهمال استخدام مرطبات العين وكريم الوقاية من الشمس.

عملية شد الجفون قبل وبعد.. أهم النصائح والإرشادات.. لنتائج أكثر فعالية -  لايت كلينك

المرشحون لعملية شد الجفون بالليزر

 

يلجأ لمصابين بترهل الجفون بعد الثلاثين لعملية شد الجفون، وذلك باستثناء الحوامل والنساء المرضعات، ومن يمنعهم تاريخهم المرضي من التعرض لأشعة بالليزر، ولا تصلح أيضًا للمدخنين.

عملية شد الجفون قبل وبعد.. أهم النصائح والإرشادات.. لنتائج أكثر فعالية -  لايت كلينك

أنواع عملية شد الجفون

 

شد الجفون العلوية بالليزر

 

يتم إجراء عملية شد الجفن العلوي لعلاج الجفون العليا المترهلة والمتدلية، حيث يتم إجراء شقوق باستخدام الليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر تساعد على التقليل من الانتفاخ والجيوب تحت العينين، حيث يتم إجراء شقوق بالليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون بالخيوط

 

ويتم من خلال هذا الإجراء شد الجفون باستخدام التخدير الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي ألام أو انزعاج، ولكن هذه العملية لا تصلح إلا لعلاج الحالات البسيطة فقط، ولا يمكن استخدامها لعلاج الحالات المتقدمة التي تكون فيها تهدل شديد في جفن العين.

Doctor live | عملية شد الجفون.. إطلالة جديدة لشكل عيونك

كيفية إجراء شد الجفون؟

 

تعتبر عملية شد الجفون من العمليات الآمنة، حيث يقوم الطبيب بوضع طبقة من كريم مخدر حول العين ثم ينتظر لمدة 20 إلى 30 دقيقة لكي يجري العملية، ويستطيع المريض بعدها مغادرة العيادة وممارسة المهام اليومية العادية مع تجنب التعرض للحرارة الشديدة أو أشعة الشمس بدون استخدام نظارات شمسية لمدة يومين على الأقل.

ما هي إجراءات عملية تجميل الجفون وكيف تكون النتائج - Vera Clinic

نتائج عملية شد الجفون

 

تستمر نتائج شد الجفون للجفن العلوي لفترة تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، ونادرًا ما يحتاج المريض إلى تكرار العملية، وفي حال ترهل الجفون مرة أخرى، يمكن أن تكون عملية شد أو رفع الجبين هنا أفضل من عملية شد الجفن.

 

وقد يصاب المريض بعد إجراء عملية شد الجفون بالخيوط ببعض التورم بشكل عام أو قد يوجد قليل من الكدمات، لكن في العموم يعود الكثير من الأشخاص لممارسة أنشطتهم اليومية خلال يوم أو يومين، ومع ذلك اختلاف الحالة من شخص لآخر قد يتطلب إجراء مختلف، وبالتالي قد تختلف مدة الشفاء وفي هذه الحالة من الأفضل أن تأخذ قسط من الراحة قبل معادوة أنشطتك اليومية لمدة 10 أيام.

نصائح ووصفات طبيعية لشد الجفون المرتخية

مميزات شد الجفون الخيوط

 

  • عدم الحاجة لدخول غرفة العمليات والتعرض لشق الجلد والخياطة، وإمكانية ممارسة الحياة الطبيعية خلال 24 ساعة من الإجراء.
  • تقنية سريعة وفعالة جدًا في شد الجفون المترهلة، ونتائجها مضمونة.
  • عدم التورم أو ظهور الندبات بسبب استخدام ليزر CO2.
  • لا تحتاج لترك العمل لمدة طويلة، فقط يمكن التوقف لمدة يوم واحد لإجراء الليزر.
  • التكلفة المادية المنخفضة؛ لأن شد الجفون بالليزر عملية حديثة نوعًا ما.
  • تعدد الجلسات، حيث يحتاج المريض لأكثر من جلسة على الجفون للحصول على جفون مشدودة صحية، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل نتائج.

عملية شد الجفون - لجفون مثالية

تكلفة عملية شد الجفون في مصر

 

تختلف تكلفة عملية شد الجفون من دولة إلى أخرى ومن طبيب إلى أخر ومن مكان إلى آخر، وأيضًا وفقًا للتقنية المستخدمة في العملية، ويبلغ سعر عملية تجميل الجفون في مصر حوالي 2000 دولار، فيما تتكلف عملية تجميل الجفون في تركيا حوالي 4000 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.