تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات تقنية اكسنت ليزر

تقنية اكسنت ليزر من التقنيات التجميلية الحديثة التي حققت نتائج مبهرة لتنتشر بعد ذلك حول العالم وتكون في مرتبة

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,السمنة,التجاعيد,الجلد,ترهلات الجلد,عمليات تنسيق القوام,عملية شفط الدهون,تقنية اكسنت ليزر,عمليات شد الجسم,مميزات اكسنت ليزر

مميزات تقنية اكسنت ليزر

لنحت الجسم وتنسيق القوام

مميزات تقنية اكسنت ليزر

جهاز اكسنت لير
جهاز اكسنت لير

تقنية اكسنت ليزر من التقنيات التجميلية الحديثة التي حققت نتائج مبهرة لتنتشر بعد ذلك حول العالم وتكون في مرتبة متقدمة ضمن قائمة تقنيات التجميل المستخدمة في عمليات شد ونحت الجسم وتنسيق القوام، وفي هذا المقال سنتعرف على مميزات تقنية اكسنت ليزر .



 

العلاقة بين استخدام جهاز اكسنت ليزر وبين عمليات شفط الدهون

لا شك هناك فرق بين إجراء شد الجسم بتقنية لكسنت ليزر وبين إجراء عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة حيث يتم اللجوء إلى تقنيات شفط الدهون بهدف خفض الوزن والتخلص من السمنة المُفرطة بينما يتم إجراء عمليات شد الجسم بهدف التخلص من ترهلات الجلد وصقل القوام والقضاء على آثار السيلوليت والتجاعيد

هذا ويعتبر الأطباء الاقتراب من الوزن المثالي أحد الشروط الواجب توفرها في الشخص الراغب في استخدام جهاز اكسنت ليزر لشد الجسم، حيث أن تأثير الجهاز فيما يخص خفض الوزن يقتصر على تفتيت عِدة سنتيمترات من طبقة الدهون المتراكمة أسفل الجلد، من ثم نتبين أن استخدام تلك التقنية لا يُغني عن اتباع الحميات الغذائية أو إجراء عملية شفط الدهون لمن يُعانون من إحدى درجات السمنة المتقدمة.

وتلخيصا لما سبق يعد إجراء شد الجسم بتقنية اكسنت ليزر إجراءا مكملا لتعزيز نتائج عمليات شفط الدهون فعمليات شفط الدهون تساهم في خفض الوزن لكن في ذات الوقت لا تمنح قواماً مصقولاً أو بطناً مشدود وهو ما يفعله الاكسنت ليزر لشد الجسم.

 

مميزات شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر

أصبحت تقنية اكسنت ليزر خلال السنوات الأخيرة واحدة من وسائل تحسين مظهر القوام الأكثر شهرة والأوسع انتشاراً نتيجة لتحقيقها النتائج المرجوة من قبل جميع المرضى فهى تحقق نتائج سريعة يمكن ملاحظتها فور الانتهاء من الجلسة الأولى.

 

إجراء تقنية اكسنت ليزر لشد الجسم إجراء بسيط وسهل بعيدا عن اللجوء إلى الأساليب الجراحية التقليدية وبالتالي تفادي المخاطر المحتملة لها.

 

لا يحتاج إجراء شد الجسم بتقنية اكسنت ليزر فترة نقاهة محددة للتماثل للشفاء بل يمكن ممارسة الحياة الطبيعية فور الانتهاء من الجلسة.

 

تحقق تقنية اكسنت ليزر العديد من الفوائد التجميلية من خلال إجراء واحد مثل: القضاء على التجاعيد والسيلوليت وشد الجلد وإنقاص الوزن.

 

يدوم تأثير تقنية الأكسنت لفترات طويلة نسبياً مقارنة بوسائل شد الجسم الأخرى.

 

تكلفة إجراء شد الجسم بتقنة اكسنت ليزر

تكلفة إجراء شد الجسم بتقنية اكسنت ليزر تتراوح ما بين 100 : 700 دولار أمريكي لكل جلسة، مع الإشارة إلى أن متوسط عدد الجلسات التي يحتاجها المريض يتراوح ما بين 3 : 5 جلسات قابلة للزيادة إذا كانت حالة الجلد متأخرة أو إذا كان المريض يرغي في شد الجسم بالكامل.