تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الليزر.. علاج سحري لتوريد الشفايف بدون ألم

الحصول على شفايف وردية صحية أمر صعب للغاية في ظل التقلبات الجوية والطقس البارد الذي نشعر به خصوصا مع بدء فصل ا

الليزر,التجاعيد,الجلد,تقنية الليزر,توريد الشفايف,مشاكل الشفايف,انواع الليزر,اسمرار الشفايف,جلسات الليزر,التشققات الجلدية,احمرار الجلد,الميلانين,الفواكه,موسم الخريف,توريد الشفايف بالليزر,التقلبات الجوية,مميزات توريد الشفايف بالليزر

الليزر.. علاج سحري لتوريد الشفايف بدون ألم

الليزر.. علاج سحري لتوريد الشفايف بدون ألم

شفايف وردية
شفايف وردية

الحصول على شفايف وردية صحية أمر صعب للغاية في ظل التقلبات الجوية والطقس البارد الذي نشعر به خصوصا مع بدء فصل الخريف، فالعوامل الجوية تسبب تشققات الشفايف وجفافها مما يؤثر على لونها الوردي الجميل وقوتها ورونقها، ولذلك سنبحث في هذا المقال على Doctor Live كيفية الحصول على اللون الوردي للشفايف من خلال تقنية الليزر التي ستخلصنا من كافة مشاكل الشفايف الجلدية، وتجعلنا نستمتع بمزيد من الثقة وابتسامة أكثر إشراقًا.



 

المقصود بعملية توريد الشفايف

 

عملية توريد الشفايف من العمليات التجميلية التي تقبل عليها العديد من البنات للحصول على شفايف وردية اللون ويتم إجراء هذه العملية باستخدام الليزر الذي استطاع أن يكون وسيلة طبية تحقق أفضل النتائج التجميلية المطلوبة.

 

وتتميز عملية توريد الشفايف بالليزر بأنها إحدى الطرق العلاجية لمشكلة اسمرار الشفاه، لأنها تقوم باستعادة لون الشفاه الوردي للمرأة من جديد حيث تستطيع من خلالها المرأة التخلص من اسمرار الشفاه نتيجة تعرضها لبعض العوامل البيئية، والتي من أهمها التعرض لأشعة الشمس، والتلوث البيئي.

 

وعلى الرغم من سهولة هذا الإجراء إلا أن توريد الشفايف بالليزر ينبغي أن يتم تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل، وتتم بأكبر المراكز الطبية التي تكون أحد أسباب نجاح العملية.

 

الخطوات التفصيلية لعملية توريد الشفايف بالليزر

 

تتم عملية توريد الشفايف بالليزر وفقا لمجموعة من الخطوات يوضحها لنا Doctor  Live كالتالي:

 

الخطوة الأولى تندرج في تقييم الحالة المرضية بالتشاور مع الحالة التي ترغب في توريد الشفايف بالليزر ومناقشة النتائج المتوقعة وتفاصيل الإجراء معها حتى يحدد الطبيب عدد جلسات الليزر التقريبية التي تحتاجها الحالة.

 

 

الخطوة الثانية تتمثل في ضرورة  إخبارك للطبيب بكل ما تتناوليه من أدوية أو أعشاب بعدها سيلتقط الطبيب بعض الصور الواضحة لحالتك قبل العملية حتى يتم مقارنتها مع النتائج بعد الانتهاء من العملية.

 

الخطوة الثالثة ستكون بدء الخطوات الفعلية في عملية توريد الشفايف بالليزر من خلال وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه, ثم يقوم الطبيب بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين في بشرة الشفاه.

 

هذا تستغرق الجلسة فترة لا تزيد عن نصف ساعة، ولا يعاني المريض فيها من الألم باستثناء بعض الألم البسيط للغاية، وقد يحدث تورم أو تقشر أو بعض الالتهاب في الشفتين سرعان ما يشفى خلال الفترة بين الجلسات.

 

وما يبغي التأكيد عليه أنه يمكنك عزيزتي العودة إلى ممارسة حياتك الطبيعية بعد الانتهاء من جلسة الليزر على الفور، فهي لا تتطلب فترات تعافي أو نقاهة.

 

مميزات توريد الشفايف بالليزر في الخريف

 

 لا شك أن الإجراءات التجميلية المستخدمة بتقنية الليزر ينتج عنها بشكل طبيعي بعض المضاعفات التي تزول خلال عدة أيام، ومن هذه المضاعفات التي تنتج عن الليزر احمرار الجلد والشعور بارتفاع درجة حرارة المنطقة المعالجة نظرا لحرارة الناتجة عن الليزر، لذلك سيكون موسم الخريف والشتاء المتميز بانخفاض درجة الحرارة وبرودة الجو هو الأنسب للتخفيف من شعور استخدام الليزر والتمتع بنتائج الإجراء الفعالة.

 

التغيرات المناخية كذلك الناتجة عن تعاقب فصول السنة ينتج عنها مزيدا من التغيرات السيئة التي تتأثر بها البشرة والجلد عموما فتحدث التشققات الجلدية بسهولة وتزداد خشونة الجلد وجفافه مع انخفاض درجات الحرارة، وهو ما يتطلب ضرورة العلاج للحفاظ على نضارة وجمال الجلد ورونقه، لذلك فإن توريد الشفايف بالليزر في فصلي الخريف والشتاء هو الأنسب لمعالجة وتفادي حدوث هذا الأمر.

 

توريد الشفايف بالليزر يمنح السيدة إطلالة أنثوية جذابة ومتألقة ويجعل الوجه متألق ومشع جمالاً .

 

يقلل إجراء توريد الشفايف بالليزر أيضا من ظهور التجاعيد على الشفاه ويعالج التشققات والخطوط الرفيعة الموجودة عليها.

 

يصحح إجراء توريد الشفايف بالليزر شكل الجلد ويعيد صقله وتقشيره ويجعل الشفاه ذات ملمس ناعم.

 

 

معلومة Doctor Live  الهامة   

 

بعد أن أوضحنا لكي سيدتي التفاصيل المتعلقة بعملية توريد الشفايف بالليزر يبقى لنا التأكيد عليكي ببعض النصائح الهامة التي تساعدك على نجاح العملية، والحفاظ على نتائجها وهي:

 

  • تجنبي تماما التعرض لأشعة الشمس المباشرة حتى لا تتسبب في التهاب الشفتين أو احمرارهما.

 

  • عليكي بترطيب الشفاه باستمرار.

 

  • يمكنك تناول العديد من السوائل والعصائر الطبيعية، مع كثرة تناول الفواكه والخضروات من أجل تعزيز صحة جمال الشفاه.