تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مشاهير قاموا بعملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي من أكثر عمليات التجمييل المنتشرة عالميا فالثدي الكبير الممتلئ أكثر إغراء من الثدي الصغير وأص

عمليات التجميل,شفط الدهون,الجلد,الحمل,تجميل الثدي,تكبير الثدي,عمليات تجميل الثدي,تكبير الثدي بالدهون,تكبير الثدي بالسيليكون,الثقة بالنفس,عملية تكبير الثدي,رفع الثدي,نتائج عملية تكبير الثدي,عملية رفع الثدي,التخدير الموضعي,المستشفى,عمليات تكبير الثدي,المرشحات لعمليات تكبير الثدي

مشاهير قاموا بعملية تكبير الثدي

مشاهير قاموا بعملية تكبير الثدي

تكبير الثدي
تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي من أكثر عمليات التجمييل المنتشرة عالمياً، فالثدي الكبير الممتلئ أكثر إغراء من الثدي الصغير، وأصبح الآن من أهم مقاييس الجمال التي يجب أن تتمتع بها المرأة ، ولعل هذا ما دفع الكثير من النجمات العالميات للقيام بهذا النوع من العمليات، وسيقدم لكم Doctor Live  في موضوعنا التالي المعلومات الكاملة عن عملية تكبير الثدي، كما سيعرفكم على أشهر النجمات التى خضعن لها، فإلى التفاصيل ....



 

عملية تكبير الثدي

 

عملية تكبير الثدي هي عملية يهدف الطبيب منها إلى الوصول بالثدي للحجم المناسب من خلال تكبيره، وذلك لاعتبارات تجميلة منها عدم تساوي الثديين أوعدم رضا المريضة عن حجمهم،  أو لضبط حجم الصدين بعد الحمل والرضاعة هي وتتم هذه العملية من أجل اكساب المريضة الثقة بالنفس.

 

عملية تكبير الثدي من العمليات البسيطة والسهلة ومضمونة النتائج أيضاً حيث تظهر نتائجها بشكل فوري بعد العملية.

 

 

المرشحات لعمليات تكبير الثدي

 

المرشحات لعمليات تكبير الثدي هن:

  • النساء اللاتي يعانين من انكماش وصغر الحجم، ويرغبن في تكبيره لتوافق مع معايير الجمال العالمية.
  • النساء اللاتي يتمعن بصحة جيدة ولا يعانين من أي أمراض وتكون أعمارهن أكبر من 18 عاماً بشرط ألا يكون حوامل أو مرضعات.
  • النساء اللاتي يعانين من عدم اكتمال بنمو الثدي أو فشل أحدهما في النمو
  • النساء اللاتي يعانين من عدم تماثل حجم الثديين.

 

 

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي

 

تكبير الثدي بالسيلكون

 

  • تكبير الثدي بالسيليكون أكثر عمليات تجميل الصدرشيوعًا بشكل خاص وعمليات التجميل بشكل عام وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

 

  • تتم عملية تكبير الثديتحت التخدير الموضعي في المستشفى أو في عيادة الطبيب، وفيها يقوم بتخدير المريض أولًا، ثم عمل شقوق الجراحة المحددة مسبقًا، ويمكن عمل شقوق الجراحة أسفل الإبط، أو تحت ثنية الصدر، أو حول هالة الثدي، وتتم بطريقة غير واضحة بحيث لا ينتج عنها ندوب مرئية.

 

  • ويتم وضع حشوة السيليكون تحت أو فوق العضلة الصدرية خلف نسيج الثدي مباشرة، وذلك اعتمادًا على نوع حشوة السيليكونوحجمها، والتفضيلات الشخصية، ثم يغلق الطبيب شقوق الجراحة، ويقوم بلف الثديين بالشاش والضمادات.

 

  • يضع الطبيب أنابيب دقيقة لتصريف السوائل تحت الجلد موزعة في أماكن شقوق الجراحة؛ لتصريف ما يتجمع تحت الجلد من سوائل ودم ناتجين عن العملية، كما تعمل الضمادات والشاش وحمالة الصدر الجراحية على تقليل التورم والامتصاص الفائق للسوائل، ومنع تكون الأورام الدمويةوبالتالي سرعة الشفاء وتلاشي الكدمات.

 

  • بعد الجراحة يوضع المريض في غرفة النقاهة حيث يتم مراقبة الحالة الصحية من قبل فريق الرعاية المختص، وتستغرق الجراحة عادة بين 60 إلى 90 دقيقة، وقد تستغرق العملية فترة أطول حسب التقنية الجراحية المستخدمة، وهل تجرى عملية أخرى مع تكبير الثدي، فقد يشيع إجراء عملية رفع الثديمع تكبير الثدي بالسيليكون.

 

 

نتائج عملية تكبير الثدي

 

نتائج عمليات تكبير الثدي يتم ملاحظاتها بعد العملية بشكل فوري، ولكن النتائج النهائية تستغرق عدة أسابيع حتى يختفى الورم وتأخذ الأنسجة الحجم الطبيعي لها.

 

 

تكبير الثدي بالدهون

 

هي عملية يتم فيها أولًا شفط الدهون من مناطق تراكم الدهون بالجسم، ثم إعادة حقنها في الثدي، وهو خيار للنساء اللاتي يرغبن في زيادة صغيرة نسبيًا في حجم الثدي، ويبحثن عن الطرق الطبيعية لتكبير الثدي.

 

.

مشاهير قاموا بالخضوع لعملية تكبير الثدي

 

تأتي عملية تكبير الثدي على رأس عمليات تجميل الثدي للفنانات أو من غيرهن وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل

 

الفنانة إليسا

 

أجرت الفنانة إليسا الكثير من عمليات التجميل وهي أشهر من أجرين عمليات تجميل الثدي، كما أنها قد تظهر في سنوات مختلفةبقياسات متعددة للثدي.

 

هيفاء وهبي

 

اشتهرت أيضًا الفنانة هيفاء وهبي بكثرة عمليات التجميل من بينها عملية تكبير الثدي منذ ظهورها كمغينة.

 

الفنانة نانسي عجرم

 

اشتهرت الفنانة نانسي عجرم بعمليات التجميل التي أجرتها بعد ظهورها في عالم الغناء، ولكنها قامت بإجراء بعض العمليات لتكبير الثدي، كما قامت بإجراء إجراءات تجميلية أخرى، مثل تكبير الخدين والشفتين، مع أول كليب ظهرت به.

 

سلمى حايك

 

الفنانة المكسيكية سلمى حايك الأمريكية ذات الأصول اللبنانية تشتهر بالقوام الأنثوي الجذاب بشكل طبيعي، ومع ذلك فقد قامتبعملية تكبير الثدي ليتغير مقاس ثدييها من C-cup إلى DD

 

الفنانة تايلور سويفت

 

تتتمتع الفنانة تايلور سويفت بقوام غاية في الرشاقة والجاذبية مع ثديين صغيرين يتلاءمان مع قوامها الرشيق، وبالرغم من أنها لم تتحدث عن ذلك من قبل إلا أن تغير حجم ثديها من الصغير إلى حجم أكثر امتلاءًا بشكل واضح جعلها أكثر جاذبية ورضا.

 

الفنانة ماريا كري

 

منذ ظهورها عام 1993 كمغنية وهي تتمتع بمظهر أنثوي وحجم مقبول للثدي بمقاس B، ولكن في عام 2006 خضعت لعملية تكبير الصدر، ولكنها لم تتحدث عن ذلك.

 

الفنانة كيت هيدسون

 

أجرت الفنانة كيت هيدوسون عملية تكبير الصدرفي  عيد ميلادها 31، وحصلت على حجم متوسط يتناسب مع الشكل العام لها.