تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف على كل ما يخص أفضل مركز تجميل في مصر Change Me

تشتهر مصر تاريخيا بظهور عمليات التجميل على المستوى العربي حيث أجرى القدماء المصريون أول عملية تجميل للأنف المك

محمد عماد الدين,مصطفى زيدان,عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,الليزر,تجميل المهبل بالليزر,السمنة,تجميل الوجه,الفيلر,زراعة الشعر,زراعة الأسنان,السمنة المفرطة,العمليات الجراحية,الجراحات التجميلية,النظافة,الرجال,الفيلر والبوتكس,عمليات تنسيق القوام,Change Me Clinic

مركز Change Me

تعرف على كل ما يخص أفضل مركز تجميل في مصر Change Me

مركز Change Me
مركز Change Me

تشتهر مصر تاريخيًا بظهور عمليات التجميل على المستوى العربي، حيث أجرى القدماء المصريون أول عملية تجميل للأنف المكسور للملك رمسيس الثاني، وهو ما ينسب الفضل التجميلي التاريخي إلى مصر، أما عن التاريخ الحديث، فمصر تحتل مركز متقدم في البدء بإجراء عمليات التجميل عربيًا، وإن كانت مصر لا تمتلك مستوى عالي من الرفاهية التي تقدمها لمرضاها ، إلا إنها تمتلك أكفأ وأمهر أطباء العالم فضلا عن امتلاكها قدر عالي من الخدمة الطبية التي تقدمها في مركز Change Me الذي حقق المعادلة الصعبة بتوافر الخدمة الطبية الممتازة والرفاهية المطلوبة كذلك للمريض.



 

مركز Change me هو الأفضل في التجميل لهذا السبب..

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

يقدم مركز Change me جراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام.

 

يقدم مختلف الجراحات التجميلية والترميمية بأعلى قدر من النظافة والتعقيم.

 

يقدم طرق العناية بجمال البشرة وزراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

 

تجميل وعلاج الأسنان على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وتحقيق النتائج المطلوبة.

 

يقدم الطرق التجميلية الحديثة باستخدام الفيلر والبوتكس والخيوط لتحقيق أسرع النتائج المطلوبة بدقة عالية مع أقل قدر ممكن من الألم .

 

مقومات مركز Change me

 

يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

 

يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

 

يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

 

يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

 

يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

 

يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة وتتوافر داخله أكثر من 30 طبيب بخبرة عالية في مصر، تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها ومختلف العمليات التي توفرها لجميع الحالات المختلفة.

 

يسعى هذا المركز لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

                        

 

 

   

أطباء مركز Change me  المتميزين

 

يحتوي مركز Change me   على العديد من أكفأ الأطباء التميزين في مجال عملهم التجميلي ويحققون أفضل النتائج المطلوبة بشهادة جميع مرضاهم ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر:

 

دكتور محمد عماد الدين وهو من أشهر الأطباء المصريين لعمليات التجميل وعمليات شفط الدهون على وجه الخصوص ، يُعد من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام.

 

دكتور شادي سامى واحد من أهم أطباء التجميل فى مصر ويتميز باحترافية شديدة في تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، وعمليات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة كذلك.

 

دكتورة دينا إبراهيم وهي واحدة من أهم أطباء مصر في عالم تجميل وزراعة الأسنان كما أنها واحدة من مؤسسين مركز Change Me Clinic والذى يعتبر من أهم مراكز التجميل في المنطقة العربية حيث يستخدم أحدث التكنولوجيا في مجال الليزر وبدون أي تدخل جراحي لعلاج وزراعة وتجميل الأسنان .

 

دكتور نجلاء سالم استشاري الجلدية والتجميل والليزر .

دكتور حسام عمارة استشاري الأمراض النفسية والعصبية.

دكتور مصطفى زيدان أخصائي جراحات التجميل.

وغيرهم كثير من الأطباء المتميزين أصحاب الكفاءة والخبرة المهنية .

 

ويمكنكم الاطلاع على أهم الانجازات الطبية والتجميلية لأطباء مركز Change Me Clinic من خلال متابعة موقعنا Doctor Live .

 

 

مركز Change Me الأفضل في شفط الدهون

 

يعتبر مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط فى تخصص شفط الدهون , وحقن الدهون الذاتية , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية المرتبطة بالشعر والأسنان والجلدية والصحة النفسية , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من المراكز التى تتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

 

ويتم في مركز Change me إجراء عمليات شفط الدهون عن طريق عمليه شفط الدهون ,  وشفط الدهون بالفيزر التي بها تتم عن طريق العديد من التقنيات الحديثة ونحت الجسم الرباعي الأبعاد من البطن والذراعين والفخذين لتبدو بجسم متناسق وأكثر جمالاً.

 

 

 مركز Change me  الأحسن لعلاج التثدي عند الرجال وتجميل الثدي للنساء

 

يتم في مركز Change me كذلك عملية إزالة التثدي عند الرجال وعمليات تكبير الثدى وعمليات تصغير الثدى للنساء اللاتي تهتم بمظهرهن وإضفاء مزيد من الجاذبية.

 

وعلى الرغم من وجود العديد من الأطباء المشهورين في مجال علاج التثدي عند الرجال إلا إنهم بالطبع تختلف خبراتهم وكفاءتهم المهنية وعليك كمريض أن تتمهل عند الاختيار لأن العملية الجراحية لا تتطلب إمكانية حدوث أي نسبة خطأ.

 

فلابد من أن تتأكد من سمعته ومدى كفاءته بشهادة مرضاه السابقين، لمعرفة ما إن كان على دراية بكافة أنواع وتقنيات عمليات علاج التثدي عند الرجال أم لا وهو ما يحققه مركز Change me.

 

ويعد دكتور محمد عماد الدين بمركز Change me أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال لأنه يتأكد من إحاطة المريض بكل جوانب العملية السابقة واللاحقة، ويساعده على تكون صورة واقعية حول نتائجها، كذلك يشجعه على طرح أية تساؤلات تدور بذهنه حيال العملية .

 

ومن الأفضل أن يكون دكتور علاج التثدي عند الرجال حاصلاً على شهادات وزمالات معترف بها عالمياً في مجال جراحات التجميل مثل البورد الأمريكية أو ما يعادلها، أو أن يكون عضواً في الجمعيات العالمية لأطباء التجميل لذا ننصح بالاعتماد على دكتور محمد عماد الدين فإذا قررت خوض إجراء العملية بالتأكيد لن تندم.

 

مركز Change me الأفضل للعناية بالبشرة وتجميل المهبل

 

مركز Change me يتميز في عمليات شد الجلد والعناية بالبشرة بطرق غير جراحية متطورة حيث يتم إجراء عمليات شد الجلد بدون جراحه  لشد جلد البطن والسيلوليت ما بعد عمليات  تكميم المعدة وشفط دهون منطقة البطن ومن الإجراءات التجميلية أيضا في مركز Change me، حيث ظهرت الإحصائيات الصادرة من المنظمات الدولية المعنية بالشؤون الصحية تزايداً ملحوظاً خلال السنوات الماضية في معدلات إقبال النساء على عمليات تجميل المهبل و إزالة الزوائد الجلدية من المنطقة المحيطة بالمهبل عن طريق  تجميل المهبل بالليزر من الإجراءات التجميلية البسيطة التي تُجرى تحت التخدير الموضعي وعمليات ترميم المهبل.

 

ويمكنكم متابعة الموقع الإلكتروني لموقع Change me من خلال هذا الرابط:

 

https://www.changemeclinic.net/

 

أو التواصل عبر العنوان الآتي:

 

76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر .