تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | غمازات الوجه وكيفية الوصول إلى الجمال الزائد في القاهرة

تعد غمازات الوجه سمة بارزة للجمال حيث تضفي مزيدا من الجاذبية على شكل الوجه وشكل الابتسامة وهو ما يجعل غمازات ا

عمليات التجميل,الدهون,المضادات الحيوية,الفم,غمازات الوجه,جراحة غمازة الخدين,خطوات جراحة غمازة الخدين,نتائج جراحة غمازة الخدين,مضاعفات جراحة غمازة الخدين,جمال الابتسامة,تأثير غمازات الخدين على الابتسامة

غمازات الوجه وكيفية الوصول إلى الجمال الزائد في القاهرة

غمازات الوجه

غمازات الوجه وكيفية الوصول إلى الجمال الزائد في القاهرة

غمازات الوجه
غمازات الوجه

تعد غمازات الوجه سمة بارزة للجمال، حيث تضفي مزيدا من الجاذبية على شكل الوجه وشكل الابتسامة، وهو ما يجعل غمازات الوجه أمر مرغوب لدى العديد من النساء، تتمنى العديد منهن في الحصول عليها بإحدى الطرق التجميلية المتاحة، ولكن هل يمكن الحصول على غمازات الوجه من خلال عمليات التجميل المختلفة؟ وما هي التقنية المتاحة لتحقيق غمازات الوجه؟ وهل هي عملية مؤلمة؟ وكم تتكلف؟ سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بغمازات الوجه خلال هذا المقال.



 

ما هي عملية غمازة الخد الجراحية في القاهرة؟

 

عمليات غمازة الوجه من العمليات التجميلية الجراحية التي يقبل عليها العديد من النساء، لإضافة رونقا خاصا على الوجه، حيث تزيد غمازات الوجه من الجمال والجاذبية الخاصة بشكل الابتسامة، وهو ما سنتعرف على خطوات تنفيذه في السطور التالية.

 

 

خطوات جراحة غمازة الوجه في القاهرة

 

تتم جراحة غمازة الوجه غالباً بمخدر موضعي لسهولتها وللوقت القصير المطلوب الذي لا يتجاوز النصف ساعة على أكثر تقدير، ومن ثم يقوم الجراح بعمل فتحة صغيرة من داخل الفم في المكان الذي يتم الإتفاق عليه لعمل غمازة الخد، ومن ثم يتم إفراغ تلك المنطقة الصغيرة من الدهون وجزء صغير من العضلة، ويتم عمل غرزة بين الفتحة التي بداخل الفم والجلد الخارجي وذلك بخيط رفيع من النوع الذي يمتصه الجسم ويذوب خلال أيام.

 

 

تحديد مكان غمازة الخد التي نود عملها جراحياً

 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن بها تحديد مكان عمل غمازة الخد بحيث تحمل مظهراً طبيعياً، وأشهر تلك الطرق بأن يتم رسم خط طولي من أقصى فتحة العين الخارجية لأسفل الوجه، وخط آخر أفقي مرسوم من جانب الفم بالعرض، وفي مكان إلتقاء هذين الخطين يتم تحديد تلك المنطقة لتكون مكان للغمازات التي يتم عملها جراحياً.

 

وفي غالب الأحيان أيضاً يختار الشخص المكان الذي يريده لعمل غمازات بحيث تكون مرضية له.

 

 

غمازات الوجه أو غمازات الخدين في القاهرة

 

ما نوع التخدير المطلوب في هذه الجراحة؟ وكم تستغرق من الوقت؟

 

في الغالب يكتفى بمخدر موضعي، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان. أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة لإتمام الجراحة.

 

ثم يمكنك المغادرة  فوراً بعد العملية، لأن جراحة تكوين غمازة الخد من جراحات اليوم الواحد التى لا تحتاج إلى إقامة بعدها. كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين نظراً لبساطتها.

 

 

النتائج المتوقعة بعد عملية غمازة الخد

 

تكون الغمازة واضحة لعدة أسابيع سواء أثناء الإبتسامة أو بدونها، وبعد 3 أسابيع تصبح الغمازة واضحة أثناء الإبتسامة  فقط مما يشبه تماما الغمازة الطبيعية.

 

ماهي المخاطر المحتملة لعملية غمازة الخد؟

تتطلب عملية غمازة الخد أقل تدخل جراحي ولا تؤدي عادةً إلى أية مضاعفات، ولكن في بعض الحالات قد تحدث بعض المضاعفات البسيطة مثل: كدمات وتورم بالوجنة، نزيف بسيط أو إلتهاب وإحتمالية اختفاء غمازة الخد إذا فكت الغرزة أو تحركت من مكانها.

 

 

ما هي الإجراءات اللازمة التي يجب التقيد بها بعد عملية غمازة الخد؟

 

يجب تجنب المشروبات الساخنة والمأكولات القاسية التي تحتاج الى الطحن لمدة يومين، كما يجب غسل الفم بغسول مطهر بصفة دورية مستمرة للوقاية من التلوث، وقد يتم وصف بعض المضادات الحيوية التي يجب تناولها لتقليل خطر الإلتهاب بعد العملية.

 

 

ماذا لو لم تعجبني نتيجة عملية غمازة الخد؟

 

يمكن عكس نتائج عملية الغمازة في أول أسبوع عن طريق فك الغرز الجراحية إذا لم تكن نتائج العملية مرضية.

 

بعد جراحة غمازة الخد يتغير شكل الوجه بصورة ملحوظة وتكتسب الإبتسامة سحراً أخاذاً، يجعل الشخص لا يتوقف عن الابتسام بعد إجراء هذه العملية.