تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دكتور تجميل لتكبير المؤخرة

عمليات تكبير المؤخرة من العمليات الحساسة جدا في طريقة إجرائها وهو ما يدعو العديد من النساء إلى التمهل والتفكر

دكتور تجميل,الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,الفيلر,حقن الفيلر,عمليات تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالسيليكون,حشوات السيليكون,الخوف,الشعيرات الدموية,Change Me Clinic,عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالفيلر,تكلفة,خطوات تكبير المؤخرة

أفضل دكتور تجميل لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة

أفضل دكتور تجميل لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

عمليات تكبير المؤخرة من العمليات الحساسة جدا في طريقة إجرائها ، وهو ما يدعو العديد من النساء إلى التمهل والتفكر جيدا قبل اتخاذ قرار بإجراء هذه النوعية من العمليات، ولعل وجود الطبيب الأفضل سيكون له دور كبير في اتخاذ القرار بشكل مريح ومطمئن، وأيًا ما كانت التقنية المستخدمة في عملية تكبير المؤخرة سواء جراحية أو غير جراحية، سنقدم لكي عوامل هامة لاختيار الدكتور الأمثل لإجراء تكبير المؤخرة بكل أمان، مع مرحلة تعافي قصيرة يمكنك بعدها العودة لممارسة نشاطاتك اليومية.



 

ما المقصود بعملية تكبير المؤخرة؟

 

تكبير المؤخرة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بهدف الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة تُضفي التناسق على شكل الجسم والقوام الممشوق الذي ترغبه بعض النساء .

 

وتتم عملية تكبير المؤخرة من خلال الطريقة الجراحية باستخدام حشوات السيليكون أو عن طريق عدة طرق تجميلية غير جراحية كاستخدام حقن الفيلر والكولاجين والدهون الذاتية.

 

الخوف من فشل تكبير المؤخرة

 

كل عام، تجد هناك قصص رعب عن النساء اللائي يتعرضن للتشويه بعد الخضوع لإجراءات تكبير المؤخرة رخيص التكلفة والتي يقوم بها أفراد من ذوي المهارات الضعيفة.

 

تميل قصص الرعب هذه إلى مشاركة موضوعين مشتركين، حيث يتم تنفيذ الإجراءات بواسطة مهني ضعيف المهارة وأحيانا غير مرخص ويستخدم تقنيات خطيرة مثل حقن السيليكون الصناعي، يتم كذلك تنفيذ الإجراءات على السياح الذين يتم إغرائهم بأسعار رخيصة في رحلات طبية إلى دول مثل المكسيك، حيث تتراخى معايير السلامة.

 

أفضل دكتور لتكبير المؤخرة

 

يجب أن تضع في اعتبارك أن أفضل الجراحين ليسوا عادة الأرخص سعرا في تكلفة العملية، فعندما يتعلق الأمر بجسمك وصحتك، فأنت لا تريد أن تكون متسوقا مساوما، بل يجب أن تكون متسوق ناجح.

 

يجب أن يحصل أي جراح يقوم بمثل هذه العمليات على اعتماد محلي وإقليمي وكذلك اعتماد من هيئة عالمية معترف بها قبل ممارسة أي نشاط تجميلي.

 

إذا قررت إعادة تشكيل الأرداف عن طريق نقل الدهون، فإن مقدار احتياج الأرداف المطلوب سيؤثر على التكلفة النهائية لسعر العملية.

 

اختلاف الطول والوزن يساهم بشكل كبير في تحديد كمية الدهون المطلوب نقلها، لن يكون تكوين الأجسام مختلف فحسب، بل قد تختلف أهداف شكل الجسم بشكل كبير، نظرا لأن إجراء كل امرأة سيكون مختلفا تماما، فإن التكلفة ستختلف أيضا، لذلك لا تنظرين إلى الطبيب من حيث التكلفة الأرخص على الإطلاق.

 

وبهذا الشأن نرشح لكم مركزChange Me Clinic  يمكن التواصل معهم من خلال الرقم 01225555230

 

لأنهم الأفضل في إجراء مختلف عمليات التجميل سواء الجراحية أو الغير جراحية، ولديهم نخبة من أفضل أطباء التجميل الحاصلون على شهادات عليا، ومؤهلين لمزاولة المهنة بكل ثقة .

 

لديهم من التقنيات الحديثة والأدوات التجميلية ما يؤهلهم للقيام بعمليات تكبير المؤخرة على أكمل وجه بنتائج أكثر من رائعة.

 

 

يتم إجراء عمليات تكبير المؤخرة في مركز Change Me  كالتالي:

 

تكبير المؤخرة بالفيلر في Change Me 

 

وهناك نوعين من الفيلر الأول هو الدائم وهو رخيص الثمن و يتم تصنيعه من أنواع من مشتقات نفطية أو من زيوت تشبه الفازلين ويسبب بمرور الأيام خراجات والتهابات وتشوهات وتقوم بحقنه عادة سيدات ليسن من طبيبات في المنازل ولا ننصح باستخدامه على الإطلاق وقد تسبب الجهل به تشوهات لدى المئات من السيدات في السعودية

 

أما الفيلر المؤقت و تركيبه من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم وهو فيلر مؤقت يذوب بعد سنة إلى سنتين وهو مأمون لكنه مكلف جدا تصل تكلفته إلى 100 ألف ريال لتعبئة المؤخرة ويذوب خلال سنة لذلك فهو قليل الاستعمال لتكلفته الباهظة وسرعة ذوبانه

 

تكبير المؤخرة بالسيليكون في Change Me 

 

وتعطي تكبير سريع وشكل جميل لكنه يترافق بنسب عالية من المضاعفات كالالتهاب والحركة والهجرة وانفتاح الجرح بعكس وضع حشوات تكبير الصدر التي نادراً ما تترافق مع مضاعفات ويعود السبب بهذا الفارق إلى أن حشوات المؤخرة تتعرض لضغوط عالية بسبب الجلوس عليها مما يسبب الحركة المستمرة وتحركها من مكانها وانفتاح الجرح والتهابه بنسب عالية بينما لا يحصل ذلك في حشوات الصدر التي لا تتعرض للضغوط المستمرة مثل المؤخرة لذلك فلا أنصح بهذه الطريقة بسبب نسب الفشل العالية

 

تكبير المؤخرة بحقن الدهون في Change Me 

 

تعتمد تلك الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم ولا يجوز ذلك من أجسام أخرى حيث يمكن أخذ الدهون من البطن والخاصرتين أو من الفخذين وفي حال توفر الدهون يستحسن الشفط من البطن مع نحت الخاصرتين لأن ذلك بحد ذاته يعطي بروز للمؤخرة و نقوم بتصفية الدهون وحقنها بالمؤخرة خاصة في القسم العلوي منها أو حسب ما يقتضيه الشكل مما يؤدي لشد المؤخرة و بروزها ورفعها للأعلى ونقوم بتجميد ما تبقى من الدهون لاحتمال استعمالها وحقنها مرة ثانية إن لزم الأمر بعد شهر إلى شهرين من التعبئة الأولى.

 

يجب العلم أن الدهون الذاتية عبارة عن خلايا حية وعند شفطها تفقد الشعيرات الدموية المغذية لها وبعد حقنها تتغذى على ما يحيط بها من بلازما الدهون الأصلية في المؤخرة لذلك ينجح جزء منها بالحياة والثبات وتدخله شعيرات دموية جديدة ويعيش مدى الحياة أما الجزء الآخر فيفشل بالثبات والحياة ويذوب لذلك فالدهون الذاتية ليست مضمونة النتيجة تماما وعادة تعيش نصف كمية الدهون المحقونة فقط وهذه الكمية عادة تكون كافية وتسبب إرضاء نفسي لدى معظم المريضات أما إذا طلبت المريضة المزيد فنقوم بحقن الدهون المجمدة الخاصة بها بعد شهر إلى شهرين من الحقن الأول.

 

إن الدهون الذاتية في المؤخرة حيوية وديناميكية فهي تكبر إذا زاد وزن المريضة وتصغر إذا نزل وزنها لكنها الطريقة الشائعة الأفضل لتكبير المؤخرة وهي تكبر أكثر بمرور الزمن بشكل أوتوماتيكي لأن المناطق المشفوطة لا تعود لها الدهون فيذهب جزء منها للمؤخرة.