تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل طبيب عيون في مصر

أن اختيار الطبيب المناسبة عملية شاقة للغاية وتزداد صعوبتها إذا ما تعلق الأمر بالعين تلك المنطقة الرقيقة والحسا

القرنية,المياه البيضاء,طول النظر,النظارات الطبية,طبيب العيون,العدوى,Doctor Live,مرض السكر,عملية تغيير لون العين

أفضل طبيب عيون في مصر

الدكتور محمد لاشين
الدكتور محمد لاشين

أن اختيار الطبيب المناسبة عملية شاقة للغاية وتزداد صعوبتها إذا ما تعلق الأمر بالعين تلك المنطقة الرقيقة والحساسة للغاية والتي قد يؤثر بها أي خطأ طبي غير متوقع، وسيقدم لكم Doctor Live  اليوم المعلومات الكاملة عن أهم المواصفات التي يجب أن تتوفر في طبيب العيون الأفضل ؟ وكيف يمكن اختياره لضمان عمليات ناجحة بإذن الله.



 

جراحات العيون

 

هي تلك الجراحات التي تهتم بعلاج أي مشاكل تطرأ على العين  وهي لا تتوقف على علاج الأمراض فقط، بل أن التطور العلمي ساعد أيضاً على استخدامها في الكثير من الأغراض التجميلية مثل عمليات تغيير لون العين والحصول على آلوان جديدة دائمة وعمليات تصحيح الإبصار التي تساعد على التخلص من النظارات الطبية المزعجة وغيرها الكثير.

 

 

كيفية اختيار أفضل طبيب للعيون

 

 

كما سبق وأن ذكرنا أن عملية اختيار طبيب العيون الأفضل تكون أصعب كثيراً مقارنة بالأطباء في المجالات المختلفة لأهمية العين ولأنها أكثر أعضاء الجسم حساسية، ولكن هناك بعض المواصفات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها أي طبيب عيون حتى يصنف من الأفضل ومن هذه المواصفات:

 

  • الأمانة العلمية وعدم الإنسياق وراء آراء المرضى فقط لتحقيق الأرباح

 

  • اتباع كافة المقاييس الدولية المعترفة بها في مجال طب العيون

 

  • استخدام أحدث التقنيات العلمية في مجال طب العيون

 

  • المهارة والخبرة الواسعة والسجل الحافل بالعمليات الناجحة

 

  • الدقة الكبير في إجراء الجراحات المتخصصة بها

 

  • المرونة والتي تمكنه من التعامل السريع مع أي طارئ يظهر خلال إجراء أي عملية

 

 

 

من هو أفضل طبيب عيون في مصر؟

 

أعزائي قراء Doctor Live   عرضنا لكم طريقة اختيار طبيب العيون المناسب ، والآن حان الوقت لنرشح لكم طبيب العيون الأفضل في مصر ولم يأتي اختيارنا له عبساً بل بناءاً على سجله الحافل بالعمليات الناجحة في مختلف تخصصات جراحات العيون وتجميلها ، وكذلك على الآراء الإيجابية الكثيرة المحيطة به من الأشخاص التي خضعن لعمليات تحت اشرافه أو تم علاجهن في المركز الخاص به، إنه الاستاذ الدكتور محمد لاشين استشاري طب وجراحات العيون بجامعة الازهر .

 

 

محمد لاشين أفضل طبيب عيون فى مصر

 

 

يعد الدكتور محمد لاشين أفضل طبيب عيون في مصر بل ومن أفضل الأطباء الوطن العربي بفضل مؤهلاته التي يتمتع بها فهو تخرج من جامعة الأزهر عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي وحصل بعدها على:

  • درجة الماجستير في طب العيون عام 2003

 

  • حاصل على زمالة كلية الجراحيين الملكية بانجلترا عام 2008

 

  • حاصل على درجة الدكتوراة المصرية عام 2008

 

ويتمتع لاشين بخبرات طويلة في كافة مجالات طب العيون وخاصة في مجالات الآتية :

 

  • عمليات إزالة المياه البيضاء بالموجات الصوتية والليزر الحلزوني

 

  • عمليات تصحيح الإبصار عن طريق القرنية

 

  • عمليات زراعة العدسات بدون جراحة لإصلاح عيوب النظر عن طريق تعديل طول النظر وقصره وكذلك علاج الاستجماتيزم.

 

  • عمليات وضع الدعامات داخل القرنية

 

  • عمليات إصلاح وعلاج الحول

 

  • عمليات الجسم الزجاجي وحقن السيلكون لعلاج مشاكل الشبكية (تليف الشبكية وتأثيرات مرض السكر على الشبكية)

 

يمتلك الدكتور محمد لاشين استشاري أول جراحات الشبكية والجسم الزجاجي خبرة طويلة وواسعة في مجال مشاكل الشبكية والإنفصال الشبكي لقد أجرى بنجاح منقطع النظير أكثر من 500 جراحة في السنوات ال 7 الأخيرة فقط لعلاج الشبكية في مختلف الدول.

 

كما يمتلك لاشين خبرة طويلة في مجال علاج الحالات المعقدة لإصابات العيون مثل استخراج الأجسام الغريبة داخل العيون نتيجة الحوادث المختلفة.

 

ومن أهم ما يميز لاشين أيضاً مهارته في إجراء واحدة من أحدث العمليات في مجال العيون وهي عملية تغيير لون العين بتقنياتها المختلفة سواء بالليزر أو الفيمتو ليزر أو باستخدام شرائح السيلكون الملونة تلك العملية الدقيقة والحساسة للغاية، والتي أثبت نجاح منقطع النظير في إجرائها دفع الكثير من الأشخاص إلى تكرار تجربة العملية لديه مرات عديدة للحصول على ألوان مختلفة في كل مرة.

 

يحرص لاشين على اتباع كافة المعايير والمقاييس الدولية المصدقة في مجال طب العيون ولا يخضع فقط لرغبة المريض بل لهذه المعايير التي تعتبر هي الأهم للحفاظ على صحة عيون المريض والوصول إلى نتيجة إيجابية، ووفقاً لآراء مرضاه يهتم لاشين كثيراً بالحديث معهم والنقاش الطويل لمعرفة رغبتهم لأخذها فى الاعتبار.

 

 

حصل دكتور محمد لاشين على العديد من الجوائز الطبية والتكريمات في مصر وبعض الدول المختلفة ولعل آخرهم تكريماته عن أدائه المتميز كأفضل طبيب عيون لعام 2019  من قبل المؤتمر الدولى للتميز والجودة، وكذلك اختياره هو ومركزه كأفضل مركز موثوق به من قبل الشيخة هند بن عبدالعزيز القاسمي رئيس النادي الإماراتي الدولي للأعمال، والتي خضعت بنفسها لبعض العمليات التي تمت بواسطة لاشين.

 

ما يميز لاشين أيضاً أهتمامه الكبير بزيادة معلوماته العلمية وخبراته لذا فهو حريص على المشاركة في أي مؤتمرات علمية متعلقة بمجال طب العيون ، ومن أمثلة المؤتمرات التي شارك فيها:

 

  • المؤتمر الأمريكي العالمي السنوي في مجال علاج المياه البيضاء وتصحيح الإبصار

 

  • المؤتمر الأوربي العالمي السنوي في مجال تصحيح الإبصار والليزك

 

 

يهتم لاشين أن يكون مركزه الخاص بالعيون من أفضل المراكز العالمية ولذلك فهو يحرص على اتباع معايير الجودة العالمية في إدارة المركز، وكذلك استخدام كافة التقنيات الحديثة المعتمدة الخاصة بتعقيم وتطهير الأدوات، ليس هذا فقط بل استخدام نظام عالمي لمكافة العدوى داخل مركزه وإمداداه بأحدث الأجهزة المتطورة المستخدمة في مجال علاج مشاكل العيون المختلفة وتجميلها.

 

 

وأخيراً إذا أردتم المزيد عن دكتور محمد لاشين كما يمكنكم زيارة المركز الطبي الخاص به وعنوانه 76 شارع الثورة بجوار كوبري النزهة مصر الجديدة.

 

 

كما يمكنم الإطلاع على صفحة المركز على موقع الفيس بوك ورؤية الآراء الإيجابية الكثيرة عنه والتمتع بفيديوهاته العلمية المتعددة