تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الدكتور شادي سامي.. علامة مضيئة لإجراء جراحات التجميل المختلفة

لا شك أن الطبيب الناجح والمميز هو ذاك الطبيب الذي يتمكن من إجراء جراحات التجميل المختلفة على كل المستويات ما

الكولاجين,جراحات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شد الجلد,تقنية الفيزر,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,الجراحات التجميلية,عمليات تنسيق القوام,عملية شفط الدهون,زراعة الشعر بالإقتطاف,طريقة زراعة الشعر في المنزل,زراعة الشعر للنساء,زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف,أضرار زراعة الشعر الطبيعي,مركز Change Me,الدكتور شادي سامي,نصائع بعد عملية شفط الدهون

الدكتور شادي سامي.. علامة مضيئة لإجراء جراحات التجميل المختلفة

الدكتور شادي سامي استشاري جراحات التجميل
الدكتور شادي سامي استشاري جراحات التجميل

لا شك أن الطبيب الناجح والمميز، هو ذاك الطبيب الذي يتمكن من إجراء جراحات التجميل المختلفة على كل المستويات، ما بين شفط الدهون وتنسيق القوام إلى زراعة الشعر ونحت الجسم، وهو ما يتقن فيه الدكتور شادي سامي موضوع مقالنا اليوم، حيث أثبت هذا الطبيب تحقيق نتائج مبهرة تعرفنا عليها من خلال مرضاه السابقين، وهذه النتائج المرضية ليست من فراغ ،ولكنها نتاج عمل متواصل، وجهد مبذول للوصول إلى أقصى نقطة نحو تحصيل المزيد عن الطب التجميلي، وهو ما سنتعرف عليه خلال هذه السطور...



 

 

 

بدايًة من هو الدكتور شادي سامي ؟

 

شادي سامى واحد من أهم أطباء التجميل في مصر ويتميز باحترافية شديدة في تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، بداية من شفط الدهون بالفيزر وشد الجلد واستخدام الليزر في شد الجلد وإزالة الترهلات، حتى يتم تغيير الشخص شكلا ومضمونا ليكون ذلك هو هدفه الأساسي الذي يسعى إليه من عمله.

 

 

ليس ذلك وحسب بل يبرع الدكتور شادل سامي أيضا في إجراء عمليات زراعة الشعر التي يحتاجها الكثير من الأشخاص رجال أو نساء، فيعالج لهم هذه المشكلة بكل سهولة من خلال  لمسات أدواته التجميلية سواء بتقنية الشريحة أو تقنية الإقتطاف، ومن ثم ظهور النتائج المرضية التي يستعيد معها المريض ثقته بنفسه وإطلالته المميزة.

 

 

بالإضافة إلى كل ما ذكرناه، فإن الدكتور شاد سامي واحد من العاملين في مركز change me clinic، والذى يعتبر واحد من أهم مراكز التجميل على مستوى العالم ، لدرجة أنه أصبح محط أنظار العالم، ولذلك عمل الدكتور شادي سامي اخل هذا المركز يعد بمثابة علامة مضيئة لسجله المهني، ما جعله محل ثقة العديد من المرضى الذي يأتون إليه بفضل تواجده داخل فريق عمل change me.

 

 

وأخيرا، يضمن لكم دكتور شادي سامي تجربة تجميلية ممتعة داخل مركز change me clinic، حيث قدر عالي الاهتمام والمتابعة الطبية والنظافة والتعقيم ومن ثم الحصول على النتائج المرغوبة.

 

 

وبعد أن قدمنا نبذة مختصرة عن الدكتور شادي سامي، إليكم تفاصيل جراحته التجميلية

 

أولا عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام مع الدكتور شادي سامي

 

 

يجرى الدكتور شادي سامي عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم بمختلف تقنياتهم المعروفة وغير المعروفة كذلك، حيث يعتد في جراحاته التجميلية مراعاة عدم شعور المريض بالألم، لذلك إن كان بالإمكان استخدام تقنيات حديثة تقلل من هذا الشعور، فلن يتأخر عن استخدامها مع مريضه، ولكن بعد التأكد بالطبع من ملائمة هذه التقنية للحالة المراد علاجها.

 

 

أشهر تقنيات عمليات شفط الدهون التي يجريها الدكتور شادي سامي داخل مركز change me هي تقنيات الليزر والفيزر، التي سهلت من الشكل الإجرائي لشفط الدهون والوصول إلى النتيجة التي يرغبها المريض في إزالة الدهون وتفتيتها مع إمكانية شد الجلد والحصول على قوام أكثر رشاقة من ذي قبل.

 

 

 

وفيما يتعلق بمميزات إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، باستخدام الليزر على يد الدكتور شادي سامي ستتمكن عزيزي القارئ من تحقيق هذه النتائج الفعالة:

 

 

 

  • تسريع عملية الشفاء وممارسة حياتك اليومية بعد فترة نقاهة قصيرة.

 

  • تقليل الكدمات والجروح الناتجة عن عملية شفط الدهون، ومن ثم تقليل الألم.

 

  • ستتمكن من الحصول على جسم منحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

 

 

أما شفط الدهون باستخدام الفيزر، فهي من العمليات المفضلة لدى الدكتور شادي سامي نتيجة تحقيقا افضل النتائج المثالية والمبهرة للمريض، فهيالأكثر حداثة ودقة عن الليزر، واستطاعت أن تجعل المريض يحصل في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزًا.

 

 

 

وفيما يتعلق بخطوات عملية شفط الدهون من الدكتور شادي سامي داخل مركز change me، فإنها تتم كالتالي:

 

  1. يقوم الدكتور شادي سامي أولا بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويتم حقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  1. بعد ذلك يقوم بعمل فتحات جراحية صغيرة جدا، ويدخل أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة دون التأثير على الأوعية الدموية، وهو ما يوضح أن هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر لا ينتج عنها نزيف أو جروح كبيرة، بل يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين مما يعمل على شد الجلد بشكل ممتاز.

 

  1. ثم يقوم شادي سامي بإدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون المراد شفطها وحسب منطقة الجسم التي تخضع للشفط.

 

  1. والمرحلة الأخيرة يسحب الدكتور شامي سامي القنية ويغلق الشق الجراحي الصغير، ويلزم المريض بارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

 

 

وأخيرا: لا يجرى الدكتور شادي سامي عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم إلا بعد عقد لقاء استشاري مع مريضه وشرح كافة تفاصيل العملية المتعلقة به بتقنياتها وخطواتها، مع تقديمه النصائح اللازمة لمريضه من إرشادات هامة قبل العملية وبعد العملية كذلك حتى تماثله للشفاء، بل ويمكن للمريض استمرارية المتابعة مع الدكتور شادي سامي بعد حصوله على النتائج المرجوة حتى يتمكن من الحفاظ على هذه النتائج إلى الأبد.

 

 

وما ينبغي التنويه عنه أيضا أن إجراء عمليات شفط الدهون بيد الدكتور شادي سامي داخل مركز change me له عامل كبير في تحقيق النجاح الملفت للجميع، حيث يوفر المركز للطبيب وللمريض جميع السبل اللازمة لتحقيق النجاح دون احتمالات خسارة أو فشل، لذلك ننصحك عزيزي القارئ بإجراء تجربة مميزة داخل مركز  change me، فلن تندم بالتأكيد.

 

 

 

 

ثانيا: عمليات زراعة الشعر مع الدكتور شادي سامي

 

بعد أن تعرفنا على إجراء عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون على يد الطبيب المميز موضوع مقالنا اليوم الدكتور شادي سامي، سنلقي نظرة الآن في هذه الفقرة على عمليات زراعة الشعر، تلك العلميات الهامة التي تتطلب طبيب بمواصفات معينة.

 

 

يجري الدكتور شادي سامي عمليات زراعة الشعر داخل مركز change me بطريقتين أساسيتين إما طريقة الشريحة، وإما طريقة الإقتطاف، وهي الأحدث والأكثر تطورا على المستوى العالمي، وتتميز بإنها تقنية آمنة تماما، ولا ينتح عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات، وتتم باقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة وأهم ما يميز زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف هو التئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى مرحلة الاستشفاء التام خلال 48 ساعة فقط من إتمام الجراحة.

 

 

ومن المميزات التي يجنيها المريض بعد إجراء زراعة الشعر بالإقتطاف على يد الدكتور شادي سامي ما يلي:

 

 

  • يمكن استخدامها لحل مشكلات الشعر والتغلب على الصلع.

 

  • يمكن استخدام أي بُصيلات بالجسم كطعوم للزراعة.

 

  • لا تعد إجراء جراحي فلا يحتاج المريض للتخدير الكلي، ويستخدم فقط تخدير موضعي ومعه لا يصل أي شعور بالألم للمريض.

 

  • يمكن الخروج من المركز الطبي في نفس يوم العملية.

 

  • يمكن الانتهاء من زراعة أكبر عدد من البُصيلات في جلسة أو جلستين على الأكثر.

 

  • فترة النقاهة لا تتجاوز الأسبوع.

 

  • تظهر النتائج طبيعية ومماثلة لما يجاورها من شعر طبيعي.

 

  • لا تتقلص مساحة الشعر بل يتم ملء الفراغات.

 

 

 

وفيما يتعلق بخطوات عملية زراعة الشعر بيد الطبيب المميز شادي سامي داخل مركز Change Me ، فإنها تتم كالتالي:

 

يقوم شادي سامي أولا بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويتم حلاقة الشعر وتنظيف فروة الرأس ثم البدء بمرحلة اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة من فروة الرأس، وتستغرق هذه المرحلة حوالي ثلاث ساعات، يتم فيها اقتطاف جذور الشعر بشكل مفرد ،وذلك باستخدام جهاز له رؤوس دقيقة وثقوب اسطوانية  صغيرة للغاية.

 

 

وبعد أن يتم الانتهاء من اقتطاف بصيلات الشعر المطلوبة، يقوم شادي سامي بمعاينتها وتصنيفها حسب فئاتها وتوضع في محلول مغذي للإبقاء عليها حية.

 

 

وفي المرحلة الأخيرة يقوم شادي سامي بتخدير مناطق الصلع التي يتم زراعة الشعر فيها حيث يتم إدخال بصيلات الشعر التي تم اقتطافها من قبل بشكل يدوي وبحذر ودقة، وتستغرق هذه المرحلة من ساعتين إلى أربع ساعات حسب مساحة الصلع، وتنتهي العملية عند هذه المرحلة بنجاح في انتظار النتائج.

 

 

وأخيرا: قبل إجراء عملية زراعة الشعر، يقوم الدكتور شادي سامي بمناقشة المريض ومعرفة حالته الصحية وأسباب تساقط الشعر لديه، ومن ثم يتم اتخاذ القرار الامثل للعلاج، والتوقيت الأنسب كذلك لإجراء العملية، فالتعجل في إجراء الجراحات التجميلية أمر غير محبب، بل ينبغي التأكد من احتياج المريض لإجراء هذه العملية بالفعل، وهو ما يعمل عليه الدكتور شادي سامي.

 

 

بعد التأكد من احتياج المريض لعملية زراعة الشعر، يقوم شادي سامي بتحضيره نفسيا وجسديا للزراعة بإملاء النصائح والإرشادات الطبية عن الممنوع والمسموح قبل زراعة الشعر وأيضا بعده، لأن مرحلة ما بعد الزراعة مرحلة هامة يتوقف عليها ظهور نتائج العملية بالشكل الذي يتمناه المريض، لذلك ننوه بضرورة التزام المريض الجاد بتعليمات طبيبه بدقة شديدة سواء قبل العملية أو بعدها.

 

 

وبجانب التزام  المريض بتعليمات طبيبه، نضمن لكم تحقيق النتائج المبهرة من خلال إجراء علميات زراعة الشعر في مركز Change Me لأن هذا المركز يحتوي على ما يؤهله طبيًا لإجراء هذه النوعية من العمليات بيد الدكتور شادي سامي بنجاح باهر من حيث توفيره الآتي:

 

 

  • غرف عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن هوية وتعقيم هذه الغرف بشكل دوري ويومي.

 

  • غرف حلاقة شعر مستقلة، وهو ما سيتم الاحتياج إليه عند إجراء زراعة الشعر .

 

  • صالة انتظار مكيفة ومريحة ومزودة بكافة الخدمات .

 

  • طاقم تمريض على قدر عالي من تحمل المسؤولية لراحة المريض وتلبية كافة متطلباته.

 

  • مرافق متطورة ودورات مياه نظيفة.

 

 

وقبل اختيارك عزيزي القارئ لمركز Change Me لإجراء أي عملية تجميلية مع الدكتور شادي سامي، يمكنك مراجعة جميع المواد العلمية المتاحة عن هذا المركز على المواقع الإلكترونية، ومراجعة التجارب السابقة للمرضى الذين أجروا زراعة الشعر أو شفط الدهون وتنسيق القوام  داخل مركز  Change Me..

 

ويمكنكم متابعة الموقع الإلكتروني لموقع Change me من خلال هذا الرابط:

 

https://www.changemeclinic.net/

 

 

أو التواصل عبر العنوان الآتي:

 

76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر .