تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي

حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي تعد من أحدث العلاجات الطبية المستخدمة لتجديد وتحسين عمليات الانتصاب لدى الرجال

حقن البلازما,مميزات حقن البلازما,الضعف الجنسي,علاج الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,علاج ضعف الانتصاب,الصفائح الدموية,البلازما,سرعة القذف,علاج سرعة القذف,العضو الذكري,الخلايا الجذعية,الدكتور محمد عماد الدين,Change Me,الدورة الدموية,Doctor Live,أضرار حقن البلازما,ضعف الانتصاب عند الشباب

حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي

حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي
حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي

حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي تعد من أحدث العلاجات الطبية المستخدمة لتجديد وتحسين عمليات الانتصاب لدى الرجال الذين يعانون من حالات العجز الجنسي، وهو ما ينتج عن عوامل كثيرة قد تكون نفسية أو مرضية، ولكن تظل النتيجة النهائية واحدة حيث انعدام ثقة الرجل في رجولته، وما يتسبب ذلك في افتعال المشاكل الزوجية، لذلك وفي هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكم أحدث علاجات الضعف الجنسي المتمثلة في حقن البلازما، أو ما تعرف بإبرة الفحولة كالتالي.



 

 

الضعف الجنسي
 
  • الضعف الجنسي من المشاكل المحرجة التي يعاني منها نسبة ليست بالقليلة من الرجال، ويطلق على هذه الحالة العجز الجنسي، أو ضعف الانتصاب، وهو ما يشير إلى عدم قدرة الرجل على إدارة العلاقة الجنسية بشكل مناسب من حيث الاحتفاظ بانتصاب العضو الذكري، ومن ثم حدوث عملية القذف، وبالتالي لابد من تشخيص هذه الحالة عند الطبيب المختص وفي مكان مختص  حتى يتم الوقوف على السبب المنطقي لحدوث هذه الحالة سواء كان سبب مرضي، أو سبب نفسي، أو غير ذلك.

 

  • الضعف الجنسي من الحالات التي تتطلب شجاعة نفسية ليعترف الرجل بإصابته بها بما يدفعه إلى الذهاب للطبيب إنقاذا لحياته الجنسية وحياته الزوجية، ولأن الطبيب سيكون هو العامل المطمئن لك، والقادر على إزالة الحرج عنك لذلك لابد من التأني عند اختيار الطبيب المتخصص في حالات الذكورة وأمراض الرجال، بوعد إجراء Doctor Live لعمليات البحث الموثوقة تم التوصل إلى الدكتور وائل هنداوي، الذي يعمل ضمن الفريق الطبي لمركز وأكاديمية Change Me ، الذي يعد أكبر مركز تجميلي وطبي في مصر والمنطقة العربية بأكملها، لاحتوائه على فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والتجميلية، ويمكن الحجز مع دكتور وائل هنداوي من خلال هذا الرابط.

 

  • يؤثر الضعف الجنسي بدرجة كبيرة على الرجال المتقدمين في العمر ، حيث أثبتت الإحصائيات الرسمية المعنية برصد هذه المشكلة أن الضعف الجنسي يصيب الرجال الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما بنسبة 12%، بينما الرجال في عمر الستين يصابون بنسبة 22%، والرجال في عمر السبعين يصابون بنسبة 30%، أي أن هناك علاقة طردية بين عمر الرجل وبين إصابته بالضعف الجنسي، ولكن ما ينبغي التنويه عنه أيضا هو احتمالية إصابة الشباب بهذه المشكلة وعندها سيكون سبب الإصابة التدخين أو الإدمان على المخدرات.

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي
 
  • حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي يطلق عليها اسم غبرة الفحولة، أو حقن البي شوت P-Shot ، أو حقن البلازما للقضيب، وهي معنية بالقضاء على حالات الضعف الجنسي على مختلف أسبابه، ومن ثم تجديد عمليات الانتصاب ، بل وتحقيق زيادة ملحوظة في حجم وطول القضيب "العضو الذكري"، حيث يتم الإجراء بشكل غير جراحي تماما، وغير مؤلم بهدف تحسين الاداء الجنسي لفترات طويلة الأمد، مع العلم ان هذا العلاج يلائم الرجال المصابين بالضعف الجنسي بسبب السن وارتفاع ضغط الدم وداء السكري، فضلا عن مصابي الانتصاب المنحني والمؤلم والحالات التي خضعت لعمليات جراحية سابقة أثرت على الاداء الجنسي.

 

  • تعتمد حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي على استخدام عوامل النمو الطبيعي الموجود في الدم، وهي ليست بالتقنية الحديثة، بل مستوحاة من التسعينات حتى أصبحت أحدث العلاجات الممكنة للضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب عند الشباب والرجال، وهو الأسلوب المتبع في مركز Change Me بيد الدكتور وائل هنداوي، نظرا لأمان استخدام هذه النوعية من العلاجات، وعدم وجود أي أعراض جانبية لها، وهو الهدف الطبي الذي يعمل Change Me على أساسه من خلال جميع أطبائه في جميع التخصصات التجميلية والصحية بقيادة الدكتور محمد عماد الدين .

 

 

 

خطوات علاج الفحولة "P-Shot"
 

لا شك أن حقن العضو الذكري بحقن البلازما سيكون إجراء حساس، لذلك لابد من اللجوء لطبيب على قدر عالي من المهنية والخبرة الطبية التي لا تشعرك بالخوف او القلق قبل البدء في هذه التجربة العلاجية، وتتم الخطوات كالتالي:

 

  1. أخذ عينة من دم المريض نفسه من الذراع على سبيل المثال، ومن ثم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم كما أوضحنا مسبقا.

 

  1. سيتم وضع عينة البلازما داخل أنبوب خاص يحتوى على بضع قطرات من محلول كلوريد الكالسيوم المنشط و الذى يجعل الصفائح الدموية تعتقد بأنها لازالت داخل الجسم و أن هناك إصابة ما، مما يجعلها تفرج عن كميات ضخمة من عوامل النمو و مواد البناء داخل السائل بالأنبوب.

 

  1. يتم تخدير العضو الذكري موضعيا، ومن ثم حقن السائل المجهز بالبلازما وعوامل النمو بإبرة رفيعة جدا في أماكن متفرقة بالقضيب .

 

 
نتائج حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي
 

 حقن البلازما للقضيب إجراء غير جراحي آمن تماما، لا يستغرق سوى 20 دقيقة فقط، ويشعر معظم الرجال بالفرق والتحسن بعد أول جلسة من حقن البلازما، بينما البعض الآخر من الرجال يشعر بالتحسن وظهور النتائج بعد بضعة اسابيع من حقن البلازما، وستكون الاستفادة القصوى بعد 3 أشهر من حقن البلازما للقضيب، ولكنها لا تتعارض مع ممارسة العلاقة الجنسية التي بمقدور الرجل ممارسته في اليوم التالي من الجلسة، ولكن قد يحتاج بعض الرجال إلى عدة جلسات متباعدة من حقن البلازما بين 8 إلى 12 أسبوعًا ، للوصول إلى النتائج المرجوة لهم، ولكن في العموم حوالي 80% من الرجال يتسنون بعد أول جلسة، و90% يشعرون بالرضا التام بعد الجلسة الثانية.

 

 
 
أضرار حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي
 

استخدام إبرة الفحولة لعلاج العف الجنسي لا ينتج عنها أي أضرار، وذلك لأن العلاج بالبلازما يعتمد على عوامل النمو المتواجدة في الجسم، لذلك يتم الإجراء بشكل آمن تمامًا إذا ما تأنى المريض في اختيار طبيبه بعناية شديدة وفقا لمؤهلاته وخبراته ومصداقيته التي يمكن التعرف عليها بتجارب المرضى السابقين.

 

يمكن أن ينتج عن علاج الضعف الجنسي بحقن البلازما بعض التورم أو الكدمات الطفيفة في موضع الحقن، وهي اعراض طبيعية ستتلاشى مع مرور الوقت في غضون 3-7 أيام.

 

مميزات حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي
 

يتساءل الكثير من الرجال المهتمين عن كيفية تحقيق أداء جنسي ناجح من خلال حقن البي شوت، وهو ما افاضت فيه جميع التجارب الطبية السابقة والأبحاث التي أفادت بأن حقن البي شوت تعمل بمثابة عملية تعزيز غير جراحية لخلايا العضو الذكري، حيث تعمل حقن البي شوت على تعزيز الأداء الجنسي من خلال المقومات الطبيعية الموجودة داخل جسم الرجل عن طريق تحفيز الخلايا الجذعية متعددة القدرات بشكل طبيعي، وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى انتصاب أطول بشكل آمن دون تدخلات أو زراعات أو جراحات.

 

 

 

ومن خلال ما ذكرناه استطاعت حقن البي شوت أو حقن البلازما، أو إبرة الفحولة أن تحقق تلك الفوائد الجنسية للرجال :

 

علاج سرعة القذف بتأخيره.

 

زيادة طول القضيب وحجمه.

 

معالجة مرض البيروني الذي يشير غلى القضيب المنحني.

 

معالجة الألم الذي قد يشعر به الرجال عند الانتصاب.

 

تدفق الدم بشكل طبيعي وفعال إلى القضيب .

 

 الرضا النفسي لدى الزوجين عن العلاقة الجنسية

 

علاج مناسب لجميع الرجال على مختلف الاعمار

 

علاج بسيط يتم بالتخدير الموضعي فقط دون الشعور بألم

 

لا يوجد آثار جانبية لحقن البلازما لأنه تتم بشكل غير جراحي وخالية من المواد الكيميائية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مركز change me يقدم معلومات عن حقن البي شوتلعلاج الضعف الجنسي
 
  • البي شوت هو المختصر للمسمى العلمي "برايبس شوت"، وهي تقنية علاجية عالمية حصلت على براءة اختراع في الولايات المتحدة الامريكية.

 

  • علاج الضعف الجنسي والرغبة في تحسين الأداء الحميمي يمكن أن يتم من خلال حقن البي شوت بشكل آمن لأن المادة المحقونة في القضيب نابعة من جسم المريض نفسه.

 

  • يمكن استخدام حقن البي شوت لمرضى البيروني ومرضى السكري ومرضى الضغط، لأن العلاج بحقن البي شوت يعمل على تحسين الدورة الدموية الذي يعد في الأساس سبب لضعف الانتصاب .

 

  • الفئة الوحيدة من الرجال التي لا ينفعها العلاج بحقن البي شوت هي فئة المدخنين، وذلك لأن السموم في السجائر لها تأثير مدمر على نمو الخلايا الجذعية، وبالتالي لابد من الإقلاع عن التدخين قبل استخدام حقن البي شوت حيث يؤذى التدخين الدورة الدموية في جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

 

مصادر أخرى: علاج ضعف الانتصاب “ويكيبيديا”