تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفرق بين الفيزر والبودي تايت

استطاعت عملية الفيزر منذ اعتمادها عام 2002 أن تجعل من عملية شفط الدهون لوحة تجميلية يبدع من خلالها الطبيب لير

الكولاجين,شفط الدهون,تنسيق القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,التجاعيد,الجلد,شد الجلد,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,الفيزر,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,شد الجسم,تقنيات شفط الدهون,الجلد المترهل,تجربتي مع الفيزر,أضرار عملية الفيزر,متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر,شفط الذقن بالفيزر

الفرق بين الفيزر والبودي تايت

تقنية البودي تايت Body Tite
تقنية البودي تايت Body Tite

استطاعت عملية الفيزر منذ اعتمادها عام 2002، أن تجعل من عملية شفط الدهون لوحة تجميلية يبدع من خلالها الطبيب ليرسم وينحت ويغير هيئة الجسم، وهي أدوار تجميلية لا يقدر عليها سوى الطبيب المتمكن الذي لديه سجل كبير في مجال عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، ولكن مع التطورات التكنولوجية المتلاحقة ظهرت تقنية بودي تايت أو ما تعرف بالإنجليزية Body Tite، وأصبح لها المزيد من الأسرار والحكايات التجميلية التي نافست بها تقنية الفيزر، ولكن ما هو الفرق بين الفيزر والبودي تايت، وهل ستحل هذه التقنية محل عملية الفيزر .



 

عملية الفيزر
 

الفيزر من أجهزة شفط الدهون المتقدمة والمتطورة التي أحدث نقلة نوعية في عالم شفط الدهون وتفتيت السمنة الموضعية العنيدة، وذلك بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي بالمقارنة مع شفط الدهون التقليدي أو الجراحي، ويعد الفيزر من الأجهزة المستخدمة في شفط الدهون، وتنسيق القوام وإبراز العضلات، وقد تم الاعتراف عالميًا بجهاز الفيزر عام 2002 ليكون الجهاز الأحدث في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، حيث يعمل الفيزر بالموجات فوق الصوتية التي لديها قدرة فائقة على تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

تقنية البودي تايت Body Tite
 
  • Body Tite تقنية من تقنيات شفط الدهون وتنسيق القوام التي تعمل على إعادة تشكيل الجسم وشد الجلد من خلال إزالة الخلايا الدهنية الزائدة من خلال موجات حرارية تعمل على تسخين مناطق الجسم من أجل إذابة الشحوم الزائدة، ومن ثم تعمل طبقات خلايا الجلد على التطابق والالتئام مكونة خلايا جديدة وتحفز الكولاجين على نموه من جديد.

 

  • تعمل تقنية البودي تايت من خلال إجراء بسيط وآمن دون استخدام أي مواد للحقن ودون حدوث أي مضاعفات، وهو ما يجعل هذه التقنية مفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين يعانون السمنة الموضعية، او حتى يعانون ظهور التجاعيد والترهلات الجلدية، حيث تعمل هذه التقنية بفعالية شديدة على شد الوجه، والذراعين، وكافة أنحاء الجسم.

 

 

 

مميزات تقنية البودي تايت
 

تقنية Body Tite لها العديد من المزايا التي تجعلها تقنية مميزة من حيث:

 

  1. تعمل على شفط الدهون بكفاءة عالية تجعل من الجسم أكثر تناسقا .

 

  1. تقنية غير مؤلمة ولا ينتج عنها أي مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة.

 

  1. تقوم بشفط الدهون وتنسيق القوام في أقل وقت ممكن، وبالتالي لا تحتاج فترة نقاهة طويلة.

 

  1. تعمل من خلال الترددات الصوتية التي تحافظ على سلامة الأعصاب والأوعية الدموية وألياف الكولاجين تحت الجلد.

 

  1. يتم إجرائها بشكل آمن، حيث تتوقف تلقائيا عند ارتفاع حرارة الجلد لمنع حدوث الحروق.

 

 

 

الفرق بين الفيزر والبودي تايت
 

تقنية الفيزر وتقنية البودي تايت من الاجهزة المستخدمة في عالم تنسيق القوام داخل مراكز التجميل المرموقة التي تضم أطباء على قدر عالي من المهنية والاحترافية والخبرة في إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وذلك لأن تقنية Body Tite تقنية حساسة لا يتم إجرائها إلا للأشخاص الذين يعانون من سمنة متوسطة دون إفراط، وذلك حتى يتسنى الحصول على نتائج مبهرة ترضي المريض بنسبة كبيرة جدًا، بعدما يتم تذويب الخلايا الدهنية ويتم شد الجلد ومن ثم الحصول على القوام المرغوب فيه.

 

 

 

 كذلك تقنية الفيزر تقنية دقيقة للغاية يتم إجرائها لبعض الأشخاص الذين تستوفي فيهم شروط هذا الإجراء المميز من حيث:

 

  • من فشلوا في التخلص من السمنة الموضعية بالطرق الطبيعية التقليدية ، ولكن مع مراعاة أن يكون وزن هذا الجسم قريب من  الوزن المثالي.

 

  • تتم للأشخاص الذين لديهم توقعات واقعية بشأن نتائج هذا الإجراء من حيث، إعادة تناسق شكل الجسم، وليس إنقاص الوزن.

 

  • تتم للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة، فلا يعانون من أمراض مزمنة ، كذلك لمن يتمتع بجلد مرن حتى يستطيع أن يعود الجلد لشكله الطبيعي بعد العملية .

 

  • لا يمكن إجرائها للأشخاص كبار السن أو لمن هم تحت 18 سنة.

 

 

 

عملية شفط الدهون بتقنية Body Tite
 
  • اهم ما يميز عملية شفط الدهون باستخدام تقنية بودي تايت هو إمكانية شد الجلد بنسبة كبيرة تفوق عمليات شفط الدهون التقليدية بمقدار 40%، كما أنها تحقق نسب نجاح وأمان للأشخاص المناسبين لإجرائها، وهو الدور الذي يقوم الطبيب المختص بالبحث عنه والتأكد منه قبل استخدام هذه التقنية في شفط الدهون.

 

  • تعمل عملية شفط الدهون باستخدام تقنية البودي تايت من خلال التسخين المنتظم والسريع للأنسجة وهو ما يتيح تحقيق مستوى جديد من تنسيق وتجميل القوام وعدم العودة لما كان عليه في السابق، وهذه التقنية الجديدة تتيح لطبيب التجميل استخدام الطرق التقليدية في شفط الدهون وفي الوقت نفسه استخدام الطاقة بالترددات اللاسلكية لتسخين الأنسجة الضامة والتي تتسب في احداث تقلص غير مسبوق للكولاجين وشد الأنسجة الضامة والجلد.

 

 

 

معلومات عن تقنية Body Tite
 
  • يتم استخدام تقنية البودي تايت في عملية شفط الدهون بالترددات الكهرومغناطيسية التي ينتج عنها ضرر أقل بالأنسجة المحيطة وكذلك يقلل من كمية الكدمات والتورم والآلام بشكل كبير.

 

  • تساعد هذه التقنية الطبيب على تسخين الأنسجة الضامة والجلد بصورة متساوية، مع تميزها بتحقق عامل أمان وتحكم وسرعة غير مسبوقة، وبالتالي سينتج عن هذا الإجراء شد الجسم بنسبة 40 إلى 50% ، وهي نتائج مذهلة.

 

  • يمكن شفط نسبة كبيرة من الدهون بالمناطق التي بها ترهلات بالجلد حيث أننا نعرف أنه يمكننا احداث تقلص كبير في الجلد المترهل عند تفريغه من الدهون غير المرغوبة، وهذه الطريقة تناسب وتحقق نتائج جيدة في مناطق داخل الفخذ وأعلى الذراع ومنطقة البطن.

 

  • تحقق تقنية البودي تايت فترة نقاهة قليلة وبالتالي يستطيع المريض العودة لممارسة حياته بصورة سريعة في غضون أسبوع واحد على الأكثر بعد إجراء شفط الدهون.

 

  • يمكن استخدام تقنية البودي تايت لشفط دهون منقطة الصدر عند الرجال ومن ثم علاج التثدي، تلك الظاهرة المرضية المزعجة لكثير من الرجال، بل ويمكن إجراء العملية باستخدام الفاليوم، وهو عبارة عن حبة مسكنة للآلام ومخدر موضعي.

 

 

 

الفرق بين شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بتقنية البودي تايت
 

 تستخدم شفط الدهون بالطرق التقليدية قناة لشفط الدهون من الخلايا الدهنية، بينما تستخدم تقنية Body Tite نفس الطريقة التقليدية ولكنها تختلف في تسخين الدهون بأمان، وهو ما يسمى باستحلاب الدهون، وتتيح شفطها بسهولة وأمان أكبر مع إحداث ضرر أقل بالأنسجة المحيطة، ويعمل هذا التسخين على شد الأنسجة الضامة والجلد.

 

 

يمكنكم استشارة أحد أطبائنا للاستفسار عن المزيد من المعلومات بشأن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام من هنا .