تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية التثدي

سعر عملية التثدي من أبرز التساؤلات التي تدور في ذهن بعض الرجال الذين يعانوا من مشكلة التثدي نتيجة نقص هرمون

شفط الدهون,التثدي,علاج التثدي,اسباب التثدي,السمنه,الدايت,التثدى,علاج التثدى بالجراحه,علاج التثدى بالليزر,علاج التثدى عند الرجال,سعر عملية التثدي,سعر عمليه التثدى,اسعار عمليه التثدي,اسعار عمليه التثدى,تكلفة عمليه التثدي,تكلفه عمليه التثدي,التثدى عندالرجال

التثدي

سعر عملية التثدي

التثدي
التثدي

سعر عملية التثدي من أبرز التساؤلات التي تدور في ذهن بعض الرجال الذين يعانوا من مشكلة التثدي نتيجة نقص هرمون الذكور المعروف باسم التستوستيرون، ومن خلال ذلك التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بطرق علاج التثدي عند الرجال إلى التي تتنوع ما بين الراحي وغير الجراحي، إلى جانب أسعار العمليات الجراحية لعلاج التثدي.



 

 

أسباب التثدي عند الرجال

-من أهم أسباب التثدي هو خلل هرمون  التستوستيرون لدى الرجال.

-التحول في المراحل العمرية، حيث يحدث بكثرة للصبية في مرحلة المراهقة نتيجة التغييرات الهرمونية التي تحدث لهم.

-فيما يعاني كبار السن من مشكلة التثدي التي تنتج أيضًا عن تغييرات المراحل العمرية.

- قد تظهر مشكلة التثدي لدى الرجال نتيجة عديدة من العوامل أبرزها وجود خلل في هرمون الإستروجين، وهو هرمون الإناث.

 

 

-و عند استخدام بعض الأعشاب والأدوية بطريقة مبالغ بها، وفي تلك الحالة تتلاشى المشكلة دون الحاجة إلى علاج لـ التثديإطلاقًا، حيث يحتاج الأمر مزيد من الصبر دون التدخل العلاجي

-فيما تعمل المنشطات التي يتناولها الرجال ممن يمارسوا الرياضة في الصالات الرياضية على ظهور مشكلة التثديلدى الرجال  والحقيقة أن الغرض من تلك المنشطات تكبير عضلات الصدر والذراعين ولكن عن الاستخدام الخاطئ تتسبب في مشكلة التثديلدى الرجال.

-كما أن زيادة هرمون الإنوثة لدى الرجال عن الحد الطبيعي، ويعرف هرمون الإنوثة باسم الإستروجين ويسبب إفرازه الزائد عن الحد مشاكل ذكورية عديدة.

 

 

تعريف التثدي عند الرجال

يعرف التثدي على إنه تضخم في حجم الثدي لدى الرجال نتيجة نقص هرمون الذكورة المعروف باسم التستوستيرون، وزيادة إفراز هرمون الإنوثة " الإستروجين" عن الحد الطبيعي، الأمر الذي ينتج عنه مشكلةالتثدي لدى الرجال.

 

 

طرق التخلص من التثدي

هناك العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من تلك المشكلة الذكورية، وقبل التطرق إلى سعرعملية التثدينسرد لك كافة الطرق التي تساعد على التخلص منه، وهي تتنوع ما بين الرجاحية والغير جراحية.

 

 

إزالة التثدي بالعلاج

-هناك بعض الأطباء التي تنصح باستخدام الأدوية والعقاقير المختلفة التي تساعد على التخلص من التثدي ولكن في حال عدم فعاليتها يضطر الرجال التي تعاني من التثدي إلى الخضوع لعملية جراحية حيث إنها تترك مفعولًا سريعًا على الرجل.

-فيما يستخدم في إزالة التثدي الأدوية التي تحتوي على بديل هرمون التستوستيرون، حيث تعمل على التخلص من المشكلة لدى الكبار والصغار معًا.

-بينما تعد مادة الكلوميفين الشهيرة من أبرز الأدوية التي تساعد في علاجمشكلة التثدي لدى الرجال، حيث يصفها العديد من الأطباء في مختلف الدول العربية

-كما أن من بين العقاقير التي تساعد علىإزالة التثدي عند الرجال الدانازول وهو هرمون اصطناعي من مادة التستوستيرون.

- في حال فشل العلاج بالعقاقير والأدوية الطبيعية يضطر الطبيب المعالج في تلك الحالة اتخاذ قرار بشأن إجراء عملية للتخلص الفوري من مشكلة التثدي لدى الرجال.

 

 

عملية التثدي بالجراحة

-سنتعرف على سعر عملية التثديعند الرجال بالجراحة، والتي تتم من خلال شفط الدهون من منطقة الثدي لدى الرجال.

-خلال عملية التثدي بالرجاحة يتم استئصال الأنسجة الغدية الثديية لدى الرجل.

-كما أن علاج التثدي لدى الرجال بالجراحة يلجأ إليه الأطباء في حال فشلت كافة العلاجات التقليدية في القضاء على مشكلة التثدي لدى الرجال.

-تساعد العمليات الجراحية لـ التثدي التخلص من تلك المشكلة الذكورية في زمن قصير وفعالية كبيرة.

-قد يتعرض الرجل في بعض الحالات إلى بعض الأعراض الجانبية خلال العملية ومنها النزيف أو العدوى، وبالتالي يجب اختيار الطبيب بعناية فائقة لتجنب الحصول على آثار سلبية بعد انتهاء عملية التثدي بشكل نهائي.

 

 

سعر عملية التثدي

عملية التثدي من أسرع الطرق التي يختارها الرجال من أجل التحلص من تلك المشكلة، وتحدد سعر عملية التثدي وفقًا لحالة التثدي التي يعاني منها المريض، فهناك العديد من العوامل التي تحدد سعر عملية التثدي عند الرجال.

-تحددسعر عملية التثدي وفقًا للحالة التي وصل إليها الرجل سواء من ناحية الجلد المترهل الموجود حول منطقة الثدي أو كمية الدهون المتراكمة التي تحتاج إلى شفطها من خلال التقنيات المختلفة لشفط الدهون.

-قد تسهم الخبرة التي يتحلى بها الطبيب في تحديد سعر عملية التثدي لذلك يجب اختيار الطبيب بعناية فائقة.

-كما يتم تحديد سعر عملية التثدي حسب المنطقة الغرافية التي يقيم بها المريض، حيث تكون باهظة التكاليف على سبيل المثال في دول الخليج العربي، بينما تأتي بأسعار متوسطة في مصر وبلاد الشام.

- إن سعر عملية التثدي يحددها أيضًا تكلفة التخدير.

--كما تسهم الأجهزة الطبية والمعدات والأدوات التي يختارها الطبيب في تحديد سعر عملية التثدي في الوطن العرب.

-المستشفى أو المركز الطبي وشهرته يمثل دور بارز في تحديد سعرعملية التثدي وتكلفتها الإجمالية.

-تجدر الإشارة إلى أنسعرعملية التثديفي مصر تتراوح سعرها ما بين 50 إلى 100 ألف جنيه مصري.

- كما تبلغ سعرعملية التثدي في المتوسط في بقية الدول حوالي 5 آلاف دولار أمريكي.

-في حال استخدام أحد التقنيات إلى جانب الجراحة يتكلف المريض تكاليف زيادة على سعر عملية التثدي في الكثير من البلدان.

-تجهيز غرفة العمليات يندرج أيضًا تحت تكلفةسعرعملية التثدي لدى الرجال.

 

 

طرق طبيعية للوقاية من التثدي عند الرجال

تظل الطرق الطبيعية من أكثر الطرق الآمنة عند التخلص من التثدي لدى الرجال حيث إنها تقضي على تلك المشكلة الذكورية ولكن بصورة بطيئة على عكس الطرق الأخرى سواء الجراحية أو العلاجية، ومن بين الطرق الطبيعية التي تقضي على التثدي ما يلي:

-تجنب تناول الكحوليات والمواد المسكرة بشكل عام.

-الابتعاد عن المشطات والادوية التي تسهم في تكبير العضلات في الصالات الرياضية.

-فيما يعد الكركم من أكثر المكونات التي تسهم في علاج مشكلة التثديلدى الرجال، حيث إنه يعمل على زيادة معدل إفراز هرمون التستسترون والذي يعمل بدوره على تقليل حجم الثدي لدى الرجال.

 

 

-تعد ممارسة التمارين الرياضية سواء في الصالات الرياضية أو ممارسة المشي في الشارع من أبرز الطرق الطبيعية التي تسهم في  على علاج تثدي الرجال ولكن مع الوضع في الاعتبار خطورة تناول المنشطات والأدوية المنشطة التي قد تفاقم من مشكلة التثدي لدى الرجال.

شرب المياه بكثرة على الأقل 9 أكواب يوميًا يساعد على علاج التثدي ولكن على المدى البعيد، حيث تعمل المياه على طرد الدهون الزائدة في جسم الإنسان.

-اتباع نظام غذائي سليم خالي من الدهون الضارة التي تساعد في تفاقم مشكلة التثدي عند الرجال.