تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

تسعى الكثير من النساء الي البحث عن الجمالرغبة منهن في الظهور بمظهر جذاب يليق بهن ولأن مقاييس الجمال ت

سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر,تخصصات مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,عملية تكبير المؤخرة في  مصر,اسباب اللجوء لعملية تكبير المؤخرة,طرق التكبير الجراحي للمؤخرة,المرشح لعملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخره بالفيلر,عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية,- تكبير المؤخرة بالكولاجين,مميزات عملية تكبير المؤاخرة,نصائح  بعد عملية تكبير المؤخرة

عيادة جراحة التجميل دكتور جراحة تجميل أسعار تكبير الثدي في مصر

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

اسعار تكبير المؤاخرة
اسعار تكبير المؤاخرة

تسعى  الكثير  من  النساء الي البحث عن الجمال  رغبًة منهن في الظهور بمظهر جذاب يليق بهن، ولأن مقاييس الجمال تختلف من امرأة لأخرى لذلك من الطبيعي أن نجد البعض منهن يرغب في الحصول على مؤخرة كبيرة وممتلئة تضفي التناسق والتناغم على القوام الممشوق، وهو ما يمكن الحصول عليه بطرق تجميلية متعددة، بينما تفضل البعض الآخر المؤخرة الصغيرة التي يمكن الحصول عليها من خلال إجراء عملية تكبير المؤاخرة ، وفي هذا المقال  يوضح دكتور لايف لكل النساء الراغبات طرق الحصول على هذه المؤخرة الكبيرة   و تكلفة عملية تكبير المؤخرة في  مصر



 

 

 

 

 

عملية تكبير المؤخرة في  مصر

 

  عملية   تعمل علي  اعطاء المؤخرة والارداف مظهرا جذابا ومتناسق باستخدام حقن الدهون الذاتية من الجسم . حيث انه يتم أخذ الدهون من بعض مناطق الجسم واعادة توزيعها في الارداف والمؤخرة لاعطائها أفضل مظهر , حيث أن عملية شفط الدهون و تكبير المؤخرة باتت تمثل السبيل الأفضل  لحالات نحت الجسم واعادة تنسيق القوام

 

 

 

 

اسباب اللجوء لعملية تكبير المؤخرة

 

  هناك  اسباب تسدعي للقيام  باجراء عملية تكبير المؤاخرة وهي:

 

الرغبة تكبير لمؤخرة للتغلب على مشكلة صغر حجم المؤخرة.

 

الرغبة في رفع تدلي المؤخرة وإبرازها.

 

_الرغبة في علاج مشكلة عدم تساوي حجم طرفي المؤخرة.

 

_ لتحسين شكل الجسم ككل من خلال تكبير حجم المؤخرة وتنسيقه مع حجم باقي أعضاء الجسم.

 

 

 

 

طرق التكبير الجراحي للمؤخرة

 

1-تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون

 

  عملية جراحية يقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي بسيط يمكن من ادخال أو زرع حشوات هلامية مصنوعة من مادة السيلكون النقي الآمن استخدامه بالجسم، وتناسب هذه التقنية الباحثات عن زيادة كبيرة في حجم المؤخرة حيث تتعدد أحجام لحشوات التي يمكن استخدامها  وأهم ما يميز تكبير المؤخرة بحشوات السيلكون أن نتائجها تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة، وإنها تدوم لفترات طويلة جداً.

 

2-تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية

 

  بسيطة جداً لأن التدخل الجراحي فيها يقتصر على عمل شق جراحي بسيط يساعد على استخلاص كمية معينة من الدهون من أحد المناطق المتضخمة بالجسم، ومن ثم القيام بإعادة حقن هذه الدهون مرة أخرى ولكن في المؤخرة بعد القيام بتنقيتها وإزالة الشوائب منها  و أهم ما يميز تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية إنها عملية بسيطة و آمنة جداً ولا يوجد لها أي مضاعفات  على الجسم خاصة وأن الدهون المحقونة دهون طبيعية ومستخرجة من جسم المريضة نفسها.

 

3- تكبير المؤخرة بالخيوط

 

يتم تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال استخدام الخيوط لرفع الأرداف وشد ترهلاتها، وبالتالي إعطاء المؤخرة شكل أجمل وأكبر حجماً  وتم عملية تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال المرور بمرحلتين الأولى هي وضع الخيوط وعمل العقد وشد الخيوط ثم تليها المرحلة الثانية بعد عدة شهور وفيها يتم عمل شق صغير لشد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى وبالتالي زيادة أكبر في الحجم.

 

 

 

 

 

المرشح لعملية تكبير المؤخرة

 

_ من تعاني من   ترهل الجلد في الأرداف، مما يؤثر على المحيط العام للمنطقة. يجب أن يدرك المرضى أن هذا الإجراء لا يحسن من حجم الأرداف فقط، ويجب أن يتم إجراؤه جنبا إلى جنب مع نقل الدهون أو إجراء تكبير الأرداف لتحقيق كل من نتائج الزيادة والتحديد.

 

_ إذا كنت مستاء من الشكل أو عدم وجود حجم كافي في الوركين والأرداف فقد تكون المرشح المثالي. وعلاوة على ذلك، يجب أن تبحث عن الأهداف التجميلية في منطقة الأرداف، وتناظر الأرداف، والقوام المناسب للجسم المرغوب فيه بشكل عام.

 

 

 

 

تكبير المؤخره بالفيلر

 

 حقن الفيلر المؤخرة يحتاج إلى الكثير من المواد المستخدمة في الحقن , لذلك فأن أطباء التجميل دائما ما يوصون بأن يتم استخدام المواد الطبية الطبيعية , مثل حمض الهيالورونيك حيث يساعد كثيرا في تجنب أي مضاعفات محتملة بحيث أن حجم الزيادة المرغوب بها يتوقف على كم المواد التي يتم حقنها.

حيث ان هذا النوع من العلاج ينصح به للأشخاص الذين لا يعانون من كثرة الترهل على الارداف , بحيث أن ذلك النوع من الحقن تظهر نتائجه على الفور تقريبا , ويكون وقت الجلسة التي يقوم فيها حقن الفيلر حوالي من 30 الي 45 دقيقة ,    ويتم الحقن من خلاله تحت أثر التخدير الموضعي ولكي تحافظ على نتائج هذه التقنية التجميلية  . 

أقر أكثر عن تكبير المؤخره بالفيلر

هناك بعض النصائح يجب اتباعها :

 

حيث أن تحافظ على النوم على البطن في فترة أول أسبوعين من وقت الإجراء 

 

يجب تجنب فترات الجلوس الطويلة 

 

يفضل استخدام السراويل التي تكون واسعة وفضفاضة 

 

الابتعاد عن ركوب الدراجات او ما يشبه خلال فترة أول أسبوعين  

 

يجب الإلتزام بالمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لتجنب أي نوع من المضاعفات

 

 

 

عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

 

  تعتمد تلك الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم ولا يجوز ذلك من أجسام أخرى حيث يمكن أخذ الدهون من البطن والخاصرتين أو من الفخذين وفي حال توفر الدهون يستحسن الشفط من البطن مع نحت الخاصرتين لأن ذلك بحد ذاته يعطي بروز للمؤخرة و نقوم بتصفية الدهون.

ويتم وحقنها بالمؤخرة خاصة في القسم العلوي منها أو حسب ما يقتضيه الشكل مما يؤدي لشد المؤخرة وبروزها ورفعها للأعلى ونقوم بتجميد ما تبقى من الدهون لاحتمال استعمالها وحقنها مرة ثانية إن لزم الأمر بعد شهر إلى شهرين من التعبئة الأولى.

 

 

 

 

- تكبير المؤخرة بالكولاجين

 من أكثر الطرق  الغير جراحية المستخدمة في تكبير المؤخرة، حيث تعمل مادة الكلولاجين على زيادة حجم المؤخرة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعيد الشباب بمنطقة المؤخرة ويجعلها أكبر حجماً ويقضي على الترهلات الموجودة بها وأهم ما يميز طريقة تكبير المؤخرة بحقن الكولاجين أنها تقنية بسيطة جداً ولا ينتج عنها أي مضاعفات خطيرة، إلا أن أهم ما يعيبها أنها تعطي تكبير مؤقت يختفي باختفاء آثار الكولاجين من الجسم.

 

 

 

 

 

سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر 

 

سعر تكبير المؤخرة باستخدام طريقة حقن الدهون الذاتية يتراوح  ما بين 3 إلى 4 آلاف دولار أي ما يعادل 48 إلى 64 ألف جنيه مصري.

ينما يترواح سعر تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون ما بين  5 إلى 6 آلاف دولار أي ما يعادل 80  إلى  96 ألف جنيه مصري.

 

 

 
 

 

 

 

مميزات عملية تكبير المؤاخرة 

 

تحسين أو استعادة حجم الأرداف و رفع الجزء السفلي من المؤخرة .

أفضل شكل شامل ومحيط للجسم و الحد من السيلوليت .

الملابس ستبدو ملائمة بشكل أفضل .

تحسين نسب ومقاييس الجسم.

ثقة أكبر في المظهر الجسدي.

 

 

 

 نصائح  بعد عملية تكبير المؤخرة

 عدم  الجلوس لمدة 2 إلى 6 أسابيع

 

كلما كان يمكنك تجنب الجلوس أثناء فترة الشفاء، كان ذلك أفضل. ستحتاج إلى حماية الدهون المنقولة حديثًا حتى تتمكن من إنشاء اتصال بإمداد الدم ويمكن أن تترسخ في موقعها الجديد. إن ممارسة الكثير من الضغط على الدهون الجديدة يمكن أن يقتل بعض الخلايا، مما قد يؤدي إلى ظهور مسافات بادئة ونتائج نهائية سيئة  

 
 

 

 عدم القيادة لفترة طويلة

 

لن تتمكن بالفعل من الجلوس لمدة تزيد عن بضع دقائق في المرة الواحدة، والقيادة في الواقع أسوأ بكثير من الجلوس. أثناء تشغيل سيارتك، تحتاج إلى الضغط على الدواسات، والتي تدفع أيضا إلى الخلف مقابل الأرداف وأسفل الظهر. نظرا لأنك تمارس ضغطًا على قدمك، فإنها تسبب في الواقع ضغطًا أكبر على الأرداف مما لو كنت جالسا هناك بشكل سلبي. 

 

التوقف عن التدخين

 

يجب ألا تدخن أبدا قبل أو بعد أي نوع من الإجراءات الطبية، لكن يمكن أن يكون هذا ضارا بشكل خاص في حالة عملية تكبير المؤخرة. التدخين له تأثير سلبي على الطريقة التي ينقل بها الدم الأكسجين والمواد الغذائية الأساسية إلى أجزاء مختلفة من الجسم. أثناء عملية الاستشفاء بعد عملية تكبير المؤخرة، انتقلت الدهون إلى الأرداف لتكوين روابط مع مجرى الدم. يتداخل التدخين بشكل مباشر  

 

 المشي في أقرب وقت ممكن بعد الجراحة

 

حتى لو كنت تشعر بالتصلب، يمكن أن تساعد الحركة الصغيرة في الدورة الدموية على تقليل التورم. تجنب الحركة المفرطة ومع ذلك، فإن المشي اللطيف هو كل ما هو ضروري. هذا يضمن أنك لا تحرق أي من الدهون المنقولة قبل أن تتاح لها فرصة لتأسيس نفسها. بعد علامة الثمانية أسابيع، يجب أن يكون لها صلة قوية بمجرى الدم، ويمكن أن يساعد التمرين الجيد في ضخ الدم والمواد المغذية والأكسجين إلى موقع الجراحة.

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

  

 

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698