تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم 7 صفات يبحث عنها كل رجل فى شريكة حياته المستقبلية ؟

يبحث كل رجل عن شريكة حياته التى تجعله يشعر بالسعادة فى الحياه معاها ويحلم ان يجد فيها كل الصفات التى يتمنها فى

الثقة بالنفس,العلاقة الحميمة,النظافة,الرجال,البعد عن النكد,جمال المظهر,الاستقالالية,الاهتمام بالراي,الثناء علية

تعرفي على أهم 7 صفات يبحث عنها كل الرجال فى المرأة

أهم 7 صفات يبحث عنها كل رجل فى شريكة حياته المستقبلية ؟

أهم 7 صفات يبحث عنها كل رجل فى شريكة حياته المستقبلية
أهم 7 صفات يبحث عنها كل رجل فى شريكة حياته المستقبلية

يبحث كل رجل عن شريكة حياته التى تجعله يشعر بالسعادة فى الحياه معاها ويحلم ان يجد فيها كل الصفات التى يتمنها فى شريكة حياته وهناك بعض الصفات التى يجمع عليها الكثير من الرجال فى شريكة حياتهم واهمها هي 



 

 

اولاً البعد عن النكد :

طالما حالماً الرجل بالسيدة المرحة التى تضحك فى وجهة دائماً بدون اى ملل من اعباء الحياة ويتمنى ان لا تعبث فى وجه لمجرد انه قابل صديق او جلس مع صديق على احد المقاهي او لعب بلاستشين اخذت اكثر منه اربع ساعات او التصفح على الانترنت تقريبا لمدة ما يقرب من 8 الى 9 ساعات يومياً لذا يرجي ان لا تغضبي فكل الرجال حال هذا الرجل .

ومع ذلك فالرجل يغضب عندما تتطلب الزوجة منه التسوق فى احد المولات لشراء الملابس او الذهاب الى هايبر ماركت كبير لقضاء الطلبات المنزلية لذا يرجي طلب ذلك من احد زميلاتك التى تفظلين التحدث معاهم كثيراً بالموبايل ونكون بذلك قد انتهت مشكلة البعد عن النكد الزوجي .

 

 

العلاقة الحميمة :

وهي احد اهم اسباب السعادة لدي شريك الحياة فمعظم الرجال ينتظرون ويتطلعون دائماً الى الاثارة والتشويق فكوني مختلفة فى كل مرة واهتمي ببعض الملحوظات البسيطة مثل النظافة الشخصية ونظافة الاسنان والاظافر مع رائحة عطر مميزة للعلاقة الحميمة وكوني امراءة ذكية وجميلة فى كل مرة ولا تدعي الروتين يهزمك فى اثارة الشغف والمتعة .

جمال المظهر :

يعد الجمال الشخصي والنظافة امر مهم جدا لا تتعاملى مع زوجك على انه احد افراد البيت ولا يجب الظهور امامة بشكل جميل ولكن كونى انتى اجمل ما فى البيت عن طريق قص الشعرة مرة او فستان مثير مرة او لاصق شكل مثير على الجسم تمنحة اطلاله مميزة وفاتنه .

 

 

الاستقالالية :

يفضل الكثير من البنات الاعتماد على نفسها والعمل مع الزواج لتحقيق الاستقالالية بعيداً عن زوجها ، ولكن المراءة الذكية هى التى تستطيع ان تشعر زوجها دائماً بانها غير مستقله عنه وانها دائماً بجانبه ولا غني عنه وفى نفس الوقت تحقق استقالاليتها من خلال العمل او من خلال الاتفاق فيما بينهم بتعلم شياء جديد يشبع استقالاليتها بنفسها .

الاهتمام بالراي :

من المهم جدا فى اى علاقة زوجية الاهتمام براي الطرفين ولا يجب تهميش راي على حساب الاخر كما يجب ان يشعر الزوج بانه رائيه صواب من خلال تشجيعك لرائيه فى اختيارات الاشياء او طريقة ادارته لحل المشكلات ولكن هذا ليس معاناه ان توافقي على رائية فى الاخطاء وانما يلاقي تشجيع واعجاب عند الصواب .

الثناء علية :

يجب ان يفكر الطرفين فيما يرضي الطرف الاخر ولا يفتعل كل المشكلات التى تكون السبب فى حدوث مشاكل بينهم بل يجب ان نفكر فيما يسعدنا فمثلا عند ارتداء لوك يفضله الطرف الاخر يجب ان نقول له اطيب الكلمات التى تسعده والتى يجعله يشعر بالارتياح اثناء القيام باي عمل .

الثقة بالنفس :

يجب ان تتمع المراء بثقة بالنفس قوية حتى يستطيع الرجل الانجذاب اليها ، مع مراعاه ان تكون حنون معه وتشعره بانه افضل رجل على الاطلاق وهي اعظم امراءة رائها هكذا تكون حققت المراء ثقتها بنفسها امامه وامام الاخرين ،ويجب ان تشعر بانها قويه مع هذا الرجل من خلال زيادة الثقة بالنفس فهو لايسخر منها وهي الاخر لا تعامله بسخريه فالاحترام المتبادل بين الزوجين من اهم الاسباب فى نجاح العلاقة .