تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا

عمليات التجميل , أصبح السعي والبحث كثيرأ وراء العمليات التجميلية للحصول على شكل مختلف وجميل امر في غاية الاهمي

شفط الدهون,شد البطن,تجميل الانف,شد الجلد,زراعة الاسنان,زراعة الشعر,تجميل المهبل,تجميل الاسنان,تجميل الثدي,عمليات التجميل في مصر,عمليات التجميل في تركيا,انواع عمليات التجميل,تجميل الصدر,مراكز عمليات التجميل,Change me,التجميل,تقسيط عمليات التجميل,تكبير لثدي

تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا

تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا

عمليات التجميل
عمليات التجميل

 عمليات التجميل , أصبح السعي والبحث كثيرأ وراء العمليات التجميلية للحصول على شكل مختلف وجميل امر في غاية الاهمية ،واجراء عدد من  عمليات تجميل في تركيا ومصر  هو شئ منتشر لدى الكثيرين في هذه الفترة ولكن قبل اجراء اي عمليات تجميل يجب اجرائها من قبل دكتور متخصص ومحترف يفهم جيداً ما يفعل وحالة من يخضع لأي عملية والان يقدم دكتور لايف تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا  .



 

 

 

 

 

 

 

عمليات التجميل 

 

 من العمليات التجملية التي تهدف الي تحسين المهر العام و التي تُعيد التوازن والقدرة والجمال لجزء من أجزاء الجسم، وكلمة Plastic ليس لها علاقة بمادة البلاستيك المعروفة، بل هي مُشتقّة من كلمة يونانية تعني التشكيل أو القولبة، وبالرغم من انتشار عمليّات التجميل مؤخراً إلا أنّ إجراءها يرجع للعصور القديمة.  

 

 

 

 

 

 

تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا 

 

تعتبر مصر وتركيا من الدول   أقل تكلفة لعمليت التجمبل   , خصوصا  أسعار عمليات التجميل في أوروبا وأمريكا أضعاف ما يجري في مصر، أما بالنسبة لتركيا فأسعار عمليات التجميل في مصر أقل من تركيا، وكذلك بالنسبة للخليج.

وأكد أن خبرة مصر في مجال التجميل أقدم من دول الخليج، فرغم أن الكثير من المستشفيات مجهزة بجهاز الـ"فيزر"، لكن الكثير من المرضي يشتكون أن الأطباء لا يمتلكون الخبرة للعمل على هذا الجهاز مما يثير المخاوف وتمتلك  أن مصر تمتلك الخبرة والسعر الجيد، وينبغي عدم إلغاء عامل الخبرة والبحث عن السعر، لأن الفارق الكبير بين الأطباء يعتمد على الكثير من العوامل منها الخبرة والكفاءة في العمل وتحقيق نتائج إيجابية بعوامل أمان عالية، لأن البعض لا يمتلك الخبرة ولا الاستعدادات اللازمة للجراحة.

 

 

  

 

 

 

 

مراكز التجميل في مصر و تركيا 

 

مركز Change Me

   Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر وتركيا ، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

 

 

 

 عمليات التجميل في مركز Change Me 

 

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 العمليات التجميلية في مصر وتركيا 

 

تجرئ مصر وتركيا الكثير من عمليات التجميل منها 

 

 

 

 

 

 التجميل في الرأس والوجه والعينين

 

هي عمليات يتم فيها تجميل كذا منطقة منها

 

شد الوجه   ورفع الحاجب / الجبين   

رفع الجفن  وتدبيس الأذن 

إعادة تشكيل الأذن  وجراحة استبدال الشعر 

تجميل جراحة الأنف  و زراعة الذقن أو الخد أو الفك / الوجه 

تكبير الشفاه  و الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق   

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الصدر 

 

تكبير الثدي  و إعادة بناء الثدي 

تصغير الثدي عند الرجال المصابين بالتثدي  و شد الثدي 

 

 

 

 

 

 عمليات تجميل البطن 

 

شد البطن  و شفط الدهون 

تجميل اليد والطرف العلوي   

 

 

 

 

 
 

 

 

 

تجميل البشرة 

 

التقشير الكيميائي و حقن البشرة  بالكولاجين  

حقن البشرة باالبوتوكس  و الفيلر و التقشير الجليكوليكي 

التقشير بالليزر و إزالة الوشم 

 

  

 

 

 

 

 

 . تكبير الثدي

يشير مصطلح تكبير الثدي إلى الإجراءات التي تزيد من حجم الثديين أو تغير شكلهما. فمثلاً عندما يتم زيادة حجم الثدي ، يمكن أن يسمى الإجراء أيضًا "جراحة زراعة الثدي". وبشكل عام تكبير الثدي يختلف عن شد الثدي أو تصغيره فهناك أنواع مختلفة.

 

 

 

 

 
 

 

 

. زراعة الشعر

تُجرى جراحة زراعة الشعر ، لتحسين مظهر الشعر. و في هذا الإجراء ، ينتقل الشعر من منطقة كثيفة النمو إلى منطقة صلعاء.

ومن خلال جلسة واحدة ، يمكن تحريك أكثر من ألف شعرة. قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أكثر من جلسة واحدة. الشعر الذي يتم تحريكه دائم ، مما يعني أنه لا داعي لرعاية طويلة الأمد.  وتؤدي معظم عمليات زراعة الشعر إلى نمو شعر ناجح بعد العملية.

 

 

 

 

 

 

. تكبير الشفاه

تهدف عملية تكبير الشفاه إلى منح الشخص شفاه أكثر امتلاءً. وعادةً ما يتم استخدام الفيلر عن طريق الحقن لزيادة حجم الشفاه أو شكلها أو بنيتها.

ولكن عادة تكون تلك العملية لا تكون دائمة. فتميل التأثيرات إلى أن تستمر حوالي 6 أشهر ومن ثم تصبح الجلسات المتتالية ضرورية لاستعادة الشكل والحجم.

 

 

 

 

 

 

 

  _شفط الدهون

 

هو إجراء تجميلي يحسن شكل الجسم عن طريق إزالة رواسب الدهون. ويفضله الكثير لعملية إنقاص الوزن.

 

وتتم إزالة رواسب الدهون الموضعية مباشرة تحت الجلد باستخدام كانيولا شفط فراغ ، وهي أداة على شكل قلم. يمكن أيضًا استخدام الموجات فوق الصوتية لتفتيت رواسب الدهون قبل إزالتها بالشفط.

 

كما يمكن إجراء عملية شفط الدهون في الذراعين والفخذين والمعدة والوركين والوجه والأرداف والظهر. يمكن لشفط الدهون أيضًا إزالة الأورام الدهنية أو (الأورام الشحمية) وكذلك تقليل حجم الثدي لدى الرجال. فضلاً عن إمكانية استخدام هذا الإجراء في أكثر من منطقة في يوم واحد.

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  قبل اجراء عمليات التجميل اتباع الاتي 

 

_يلزم علي الحاله التي تجرئ عملية التجميل التحقق   من مؤهلات الجراحين.

_ يلزم التحقق من بيانات اعتماد طبيبك ، تأكد من تنفيذ الإجراء في مكان معتمدة سواء كان مستشفى أو مركز طبي.

 _الجراحة التجميلية الاختيارية لها ثمن ولا يغطيها التأمين. ولا يغطي التأمين الصحي عادةً المضاعفات التي قد تنشأ من إجراءات التجميل أيضًا. لذلك فعليك بحساب أموال العملية جيداً.

 -ضع في اعتبارك الخيارات غير الجراحية حتى لو كانت تتكلف وقت طويل

-ضع في الاعتبار ايضاً  تغير أجسامنا باستمرار ، لذا فمن المعقول أن نفترض أنك قد تحتاج إلى إجراءات إضافية بعد مرور خمس أو 10 سنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

إشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى ع