تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف علي عمليات تكبير الشفايف

تهتم الكثير من الفتيات تكبير الشفايف ذلك لأن الشفايف تعد واحدة من أبرز ملامح الوجه التي تجذب أنظار الآخرين كما

تكبير الشفايف,نجميل الشفايف,فلير الشفايف,الاثار الاييجابيه للفلير الشفايف,عمليه تجميل الشفايف,تجميل الشفايف في مصر,تكبير الشفايف للسيدات,افضل مركز لتكبير الشفايف,تكبير الشفايف بالدهون

تكبير الشفايف

تعرف علي عمليات تكبير الشفايف

تكبير الشفايف
تكبير الشفايف

تهتم الكثير من الفتيات  تكبير الشفايف ذلك لأن الشفايف تعد واحدة من أبرز ملامح الوجه التي تجذب أنظار الآخرين، كما أنها أكثر المناطق المعرضة لظهور التشققات والتجاعيد المبكرة. لذلك، تسعى الكثيرات للحصول على ابتسامة جذابة ساحرة وشفاه ممتلئة لاستعادة الشباب والحيوية من جديد. لكن مع مواجهة العوامل الخارجية بشكل يومي، تفقد الشفاه مظهرها الصحي والممتلئ نتيجة لتكسر ألياف الكولاجين المسؤولة عن شد الترهلات، كما تصبح أكثر رقة مع التقدم في العمر. نتيجة لكل ذلك، ظهرت العديد من طرق تكبير الشفايف وعلى رأسها عملية تكبير الشفايف لتصبح بمثابة الحل الأمثل للتخلص من كل تلك المشاكل



الشفاه الاكثر جاذبية 

 

الشفاه الاكثر جاذبية الشفاه المثالية هي التي تتناسب مع حجم الوجه والخدين والأنف وباقي تقاسيم الوجه المحيطة بها. يجب أن تكون مدعومة بأسنان مصطفة بانتظام. لا تظهر اللثة من أسفل الشفاه عند الابتسامة. أن يكون سمك الشفتين العليا والسفلى متناسق. وضوح الخط الفاصل بين الجلد والأنسجة الرخوة ذات اللون الأحمر أو الوردي. انتظام واستقامة زوايا الفم. عدم وجود تجاعيد أو تشققات حول الشفتين.

 

طريقة تكبير الشفايف

يتم إجراء عملية تكبير الشفتين باستخدام المخدر الموضعي في عيادة التجميل، ويعود المريض إلى المنزل في ذات اليوم، توجد طريقتان لتكبير الشفتين، الأولى هي الحقن الموضعي، والثانية هي الجراحات التجميلية.

 

تكبير الشفايف بالفيلر

 

يعتمد تكبير الشفايف بالفيلر على حقن الشفتين موضعياً ببعض المواد المالئة للوصول إلى الشكل والحجم والملمس المرغوب. تتنوع المواد المستخدمة في حقن فيلر الشفايف بكثرة وتختلف موفرةً اختيارات متعددة توافق احتياجات وظروف كل حالة من الحالات. يتم الوصول إلى الشكل المطلوب وتظهر النتائج بعد مرور حوالى نصف ساعة من عملية الحقن، ولكن بعد مضي فترة تتراوح ما بين أربعة الى ستة أشهر تزول هذه المواد المحقونة، لذا فإن السبيل الوحيد للحفاظ على مظهر الشفاه هو إعادة الحقن مرة أخرى.  

نفخ الشفايف بالدهون 

 

(Fat transfer) ويتم الحصول علي هذه الدهون من جسم الشخص الذي يخضع لعملية الحقن الموضعي من منطقة الجذع أو من منطقة البطن، يمكن حقن الدهون كمادة مالئة أو زرعها جراحيا حيث تعبر مادة آمنة لا تسبب تفاعلات للحساسية بما أنها مأخوذة من جسم نفس الشخص لذا تتقبلها الأنسجة وليست من مصدر خارجى غريب يحب الأخذ بعين الإعتبار أنه  في حالة زيادة وزن الشخص بشكل عام فان الشفتين أيضا تكونان عرضة للتضخم مما يؤثر على شكلهما فيزيد حجم الشفتين عن الحجم الطبيعى المطلوب مما يعطى مظهراً غير مرغوب به.

تكبير الشفايف بالأرتيكول (Artecoll) وهو مادة مصنعة كيميائياً من خلط مجموعة من المواد سوياً تستخدم للحقن كمادة مالئة في عمليات التجميل، ونظراً لكونها مادة غير طبيبعية المصدر فان المريض يكون عرضة لحدوث تفاعلات حساسية مضادة له من قبل الجسم بنسب أكثر مقارنة بالكولاجين الطبيعي الموجود في الجسم، لكن نتائج الحقن بالأرتيكول تدوم ل تكبير الشفايف بالهيالورنيك فترة أطول قليلا من الكولاجين والمواد الطبيعية الأخرى. 

تكبير الشفايف بالهيالورنيك (Hyaluronic) حمض الهيالورونيك هو مادة توجد في الجسم بشكل طبيعى في الأنسجة في الجلد والمفاصل، عند حقن هذه المواد في الشفاه فإن حمض الهيالورونيك يرتبط بجزيئات الماء في الأنسجة مما يعطي الشفتين مظهراً أكثر حيوية  بعد عملية الحقن لا تسبب المواد التى أساسها حمض الهيالورونيك تفاعلات للحساسية من الجسم ضدها لذا ليس من الضرورى اجراء اختبارات للحساسية قبل القيام بعملية الحقن، ولكنه يحتاج إلى إعادة الحقن مرات متعددة للحفاظ على النتيجة المرغوبة حيث أنه أيضاً من المواد ذات النتيجة المؤقتة