تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليوود هي نتاج لمجموعة إجراءات طبية وتجميلية تؤدي في النهاية إلى التمتع بأسنان مشرقة متناسقة ناصعة ال

عمليات التجميل,زراعة الاسنان,فينير الاسنان,لومينير الاسنان,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,تبييض الاسنان,حشوات الاسنان,انواع الفينير,سعر ابتسامة هوليود

سعر ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليوود

سعر ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليوود هي نتاج لمجموعة إجراءات طبية وتجميلية تؤدي في النهاية إلى التمتع بأسنان مشرقة متناسقة ناصعة البياض، وتم تسمية ابتسامة هووليود بهذا الاسم لأنها تهدف لوجود أسنان جميلة مثل فناني هوليوود ، وتجرى ابتسامة هوليود من خلال وضع قشرة من الخزف رقيقة للغاية  شديدة البياض على الأسنان، ولصقها بالأسنان.



 

سعر ابتسامة هوليوود في مصر وفقا لـdoctor live

تتواجد الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة لعمل ابتسامة هووليود في مصر ، وقد  اهتم الأطباء بوجودها  وبمراكز الأسنان تجميل الأسنان ،بسبب إيمانهم بأن  الطرق الحديثة تساعد في  ارتفاع جودة الخدمة الطبية  المقدمة بأسعار مناسبة للباحثين عن ابتسامة جميلة مشرقة كابتسامة هوليوود .  

ترتفع اسعار ابتسامة هوليوود لارتفاع الخامات التي تُصنع منها، والتقنيات الحديثة التي يتم استخدامها خلال هذا الإجراء وزيادة أجر الطبيب خلال الفترة الأخيرة ، وعلى الرغم من ذلك تتوسط أسعار ابتسامة هوليوود في مصر مقارنة بالبلاد الأخرى العربية والأوربية  .

وتتوقف تكلفة ابتسامة هوليوود على عدد الأسنان المراد تجميلها  ويترواح السعر  من 500 إلى 1000 دولار أمريكي للسن الواحد، وفي حالة إجراء ابتسامة هوليوود للأسنان بالكامل يحصل الشخص على خصم كبير وتتراوح التكلفة  من 5000 إلى10000 دولار أمريكي.

 

 

سعر ابتسامة هووليود في الأردن كما يعرضها doctor live

ويعد سعر ابتسامة هوليوود في الأردن مرتفعة نسبيا مقارنة بباقي دول المنطقة  بسبب زيادة أسعار المعدات المستخدمة، وعامة  يمكن أن يتكلف السن الواحد نحو 1000 دولار أمريكي وتتعرض هذه التكلفة للارتفاع او الانخفاض طبقا لأسعار المركز أو المكان الذي سيتم فيه عملية التجميل .

سعر ابتسامة هووليود في الامارات طبقا لـdoctor live

 ترتفع  تكلفة عمليات التجميل في الأمارات بشكل عام ، وبالتالي ارتفعت أسعار  ابتسامة هووليود هناك ، وتتذبذب أسعار الأبتسامة من  200 إلى 400 دولار أمريكي للسن الواحد ، وتكون التكلفة معرضة للزيادة أو النقصان طبقا  حسب للخامات الي تصنع منها العدسات، والحالة الصحية للأسنان وشهرة المركز ومهارة الطبيب .

 

سعر ابتسامة هوليوود في تركيا

تشتهر تركيا بانخفاض أسعار عمليات التجميل  الإجراءات الطبية المرتبطة بالتجميل ، وفيما يخص سعر ابتسامة هووليود ، فتتراوح من 150 إلى 300 دولار للسن الواحد، ويتضمن هذا السعر الكشف الأولي لتسجيل مقاسات الأٍسنان، وتركيب العدسات.