تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات فيلر الشعر في مصر

الفيلر علاج تجميلي غير جراحي يقوم بمعالجة مشاكل الشعر المختلفة فهو مزيج من المواد الطبيعية والفيتامينات التي ي

الحقن,الفيلر,زراعة الشعر,انواع الفيلر,مشاكل الشعر,تمشيط الشعر,فيلر الشفايف,الأطفال,تكلفة,فيلر الشعر,مميزات فيلر الشعر,اضرار الفيلر

مميزات فيلر الشعر في مصر

مميزات فيلر الشعر في مصر

فيلر الشعر
فيلر الشعر

الفيلر علاج تجميلي غير جراحي يقوم بمعالجة مشاكل الشعر المختلفة فهو مزيج من المواد الطبيعية والفيتامينات التي يتم حقن الشعر بها وتعمل هذه المواد على تنشيط . وكذلك تنشيط البصيلات وتجديد نموها وتقوية هذه البصيلات



 يحتوي الفيلر على مواد تزيد من لمعان الشعر وتقضي على التقصف والهيشان ، فيتمتع الشعر بالصحة واللمعان وسهوله التصفيف مما يغني عن مستحضرات التجميل أو اللجوء لفرد الشعر بالطرق القديمة .

مما يتكون الفيلر ؟

حمض الهيالورونيك، ويمكن استخدامه كفيلر للخدود والشفاه ،إذ أنه مادة طبيعية تتواجد داخل الخلايا، وتحافظ على الشعر رطبا من خلال احتفاظها بكميات كبيرة من الماء، مما يحافظ على حيوية الشعر وصحته وإضفاء اللمعان عليه .

الكيراتين، ويقوم بتغليف الشعر وحمايته من المؤثرات الخارجية كما يقوم  بعلاجه من  التقصف والهيشان.

زيت الأرجان، ويتم استخراجه من شجرة الأرجان، ويعمل على ترطيب الشعر سريعا وإمداده بالفيتامينات التي يحتاج إليها.

الزانثالين ، وبقوم هذا المركب بشد ألياف الشعر وفردها ، مسببا مرونة  الشعر التي تقاوم التقصف .

فوائد الفيلر للشعر

يمكن حصر أهم فوائد الفيلر للشعر فيما يلي :

علاج لتقصف الشعر: ينتج التقصف بسبب عدم حصول الشعر على  المواد المرطبة ، مما يسبب تكسر الشعر وهيشانه، ويحتوي  الفيلر على مادتي الزانثالين والكيراتين،الذين لهما القدرة على تغليف وفرد ألياف الشعر ليتم تغذيتها وحمايتها  بشكل دائم ، ويعمل الفيلر على ترطيب  الشعر والحد من الأضرار التي تنتج عن تغطيته، وعدم تعرضه للهواء وأشعة الشمس لوقت طويل .

معالجة الشعر الضعيف : يتأثر الشعر الخفيف " الشعرة التي لها سمك قليل ولون باهت "  بتعرضه للعوامل الخارجية ومنها المياه، ويعالج الفيلر هذه المشكلة إذ أن الفيلر يغذي الشعيرات مما يزيد سمكها، وقوتها ويجعل  لها القدرة على مواجهة مشاكل الشعر .

يعمل استخدام فيلر الشعر على إمداد بصيلات الشعر بعناصر النمو اللازمة لتغذيتها وعدم تساقطها وبالتالي يمنع الفيلر سقوط الشعر .

يستخدم الفلير كعلاج واقي من الضرر الناجم عن المستحضرات الكيميائية كالصبغة ، ومواد فرد وتمويج الشعر .

يعالج الشعر المتضرر بعد العلاجات الكيميائية :إذ يتم استخدام الفيلر عند  تعرض الشعر للضرر عقب  العلاج الكيميائي بهدف تقوية الشعر وترميمه .

يمكن اللجوء لفيلر الشعر لفرد الشعر الخشن، ليصبح ناعما خاليا من أي تموجات،  دون الحاجه لأستخدام مجففات الشع،ر .

يتميز بسهولة الاستخدام كما أنه أمن تماما  ويمكن استخدامه بصورة  مباشرة على دون اللجوء إلى مركز طبي أو طبيب ، كما لا توجد له مضاعفات ضارة على الشعر  أو فروة الرأس .

يوفر الفيلر الوقت والجهد عند تمشيط الشعر المجعد ، الكثيف،  والخشن، ليصبح  الشعر ناعم سهل التصفيف.

أضرار فلير الشعر

يعتبر العلاج باستخدام الفيلر أمن بشكل تام على الأطفال والبالغين ، وفقا لـمنظمة الصحة العالمية ، إذ يتم تصنيعه من مواد طبيعية لا تتلف بصيلات الشعر على المدى البعيد أو القريب . 

ومن الآثار الجانبية لاستخدام الفيلر في الشعر نادرا ما تحدث وفي نطاق  محدود وهي:

ظهور احمرار في منطقة الحقن في فروة الرأس ويستمر هذا الأحمرار لعدة ساعات.

قد تحدث نتائج عكسية عند شراء  منتجات غير معتمدة أو رخيصة، لذلك يجب التأكد من وجود العلامة التجارية على المنتج وقراءة مكوناته .

و يجب استخدام أنواع جيدة من فيلر الشعر  لتجنب الأضرار التي تنج عن الأنواع السيئة .

 

تكلفة فيلر الشعر

تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة من 20 إلى  200 دولار  امريكي ، وفقا لـ  نوع الفيلر الذي يستخدم سواء أن كان  فيلرعلاجي ، فيلر لتلوين الشعر، فيلر لفرد الشعر.

الماركة التي يتم استخدامها من فيلر الشعر إذ تؤثر ماركة  مستحضرات التجميل على سعرها .

مدى طول  الشعر، وكثافة الشعر لمعرفة الكمية التي سيتم استخدامها من الفيلر .

الحالة الصحية للشعر أذ تزيد تكلفة الفيلر كلما تدهورت حالة الشعر .

ويتحدد عدد الجلسات وفقا للعوامل السابقة ، ويتراوح عددها من جلستين إلى 20 جلسة، وعامة تتراوح التكلفة الكلية من 40 دولار إلى 4000 دولار أمريكي .