تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مستشفى شفا التخصصي.. أهداف طبية متعددة

اختارت مستشفى شفا التخصصي القاطنة بالتجمع الخامس هذا الاسم ليكون هو الهدف الرئيسي الذي يسعى له جميع العاملين ب

السمنة,الحمل,المسالك البولية,السكري,الأوعية الدموية,النظافة,القلب,جراحات السمنة,الأطفال,أمراض الأطفال,التجمع الخامس,الصحة العامة,العدوى,الكلى,أمراض القلب,دراسة,الصعيد,جراحات العظام,التهاب الأعصاب,أهداف مستشفى شفا

مستشفى شفا التخصصي.. أهداف طبية متعددة

مستشفى شفا التخصصي.. أهداف طبية متعددة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختارت مستشفى شفا التخصصي القاطنة بالتجمع الخامس هذا الاسم ليكون هو الهدف الرئيسي الذي يسعى له جميع العاملين بالمستشفى من أكبر فرد لأصغرها، حيث يعمل الجميع كخلية نحل في اندماج تام وتعاون أسمى يتسنى من خلاله تحقيق هدفهم الرئيسي في شفاء جميع المرضى على مختلف العلل والأمراض التي تصيبهم، فالمستشفى تضم من الكوادر الطبية والتمريضية الذين تم اختيارهم بدقة عالية ليكونوا مؤهلين لاستقبال جميع المرضى بصدر رحب وعمل دؤوب .



 

لماذا مستشفى شفا التخصصي ؟

 

  • أقيمت مستشفى شفا التخصصي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة بعد دراسة علمية دقيقة انتهت باختيار أرقى مناطق القاهرة الجديدة حيث أن التوسع في التجمعات الجديدة هو الأكثر في استقبال أكبر قوة سكنية في المرحلة القادمة.

 

  • هدف مستشفى شفا الوحيد هو مساعدة جميع مرضاها حتى الوصول بهم إلى مرحلة التعافي والشفاء التام بينما رؤيتها هو تحقيق الريادة في المجال الطبي على الصعيد المحلي والإقليمي باستهداف جميع قطاعات المجتمع.

 

  • تقدم مستشفى شفا أكبر خدمات طبية عالية التخصص بمعايير الجودة العالمية لتخدم بها جميع المرضى ليس في مصر وحسب بل في أفريقيا والشرق الأوسط أجمع .

 

  • تضم مستشفى شفا التخصصي ما سعته حوالي 400 سرير وأجنحة خاصة و 45 سرير رعاية وأسرة للعزل و20 حجرة عمليات و 100 عيادة تقدم خدماتها 24 ساعة متواصل دون كلل أو ملل.

 

  • تحرص مشتفى شفا التخصصي على إنشاء العيادات التخصصية والنوعية الجديدة مثل عيادة التهاب الأعصاب السكري تحت إشراف أكبر أساتذة الكلى والسكر وجراحة الأوعية الدموية والعلاج بالأكسجين.

 

  • تقدم مستشفى شفا التخصصي الرعاية الصحية الشاملة وفقاً لأحدث النظم والمعايير الدولية بمشاركة كافة العاملين بالمستشفى وبالتوظيف الأمثل للموارد المتاحة مواجهين كافة التحديات للوصول لأعلى مستويات الجودة والأمان للمرضى وأسرهم والعاملين بالمستشفى.

 

  • تقدم مستشفى شفا خدمات طبية آمنة لجميع مرضاها وتتفهم نفسية أسر المرضى وتعاملهم بلطف ورحمة ويمكنهم الإقامة مع المريض بما يتناسب مع حالته حتى الاطمئنان عليه.

 

  • تعمل مستشفى شفا كفريق طبي واحد يقوم على تقديم الخبرة الطبية بأحدث التقنيات والأدوات الحديثة التي تستطيع تشخيص جميع الأمراض والعلل حتى يتم العلاج بالشكل الأمثل والأنسب للمريض وفق خطة علاجية محكمة.

 

  • يعمل جميع الطاقم الطبي لمستشفى شفا من الأطباء والتمريض وفقا لآداب وأخلاقيات المهنة بشكل مسؤول يرضى جميع المرضى نفسيا ومعنويا.

 

 

معلومات طبية عن مستشفى شفا التخصصي بالتجمع الخامس
 

 

  • تضم مستشفى شفا القاطنة بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس بالقاهرة الكبرى العديد من الأقسام الطبية المختلفة التي تقدم خدماتها على أعلى مستوى يهدف لتلبية رغبات جميع المرضى وراحتهم.

 

  • توفر مستشفى شفا التخصصي كوادر طبية حاصلة على شهادات عالمية تعمل على مدار 24 ساعة مع استشاريين متخصصين وفريق مساعد وطاقم تمريض مدرب نفسيا ومعنويا للتعامل مع جميع المرضى على مختلف أمراضهم وشكواهم.

 

  • تحتوي مستشفى شفا على أقسام "أمراض الأطفال – أمراض القلب – النساء والتوليد – الأمراض الباطنة – المسالك البولية والكلى –  جراحات السمنة والسكري - أمراض العظام – جراحة الأورام" وغيرها الكثير من الأقسام الطبية.

 

  • يوجد صيدلية مخصصة ومجهزة في مستشفى شفا التخصصي لتسهل على المرضى وأسرهم توفير العلاج اللازم والنادر في الأسواق .

 

  • تجري مستشفى شفا التخصصي مختلف جراحات العظام والعمود الفقري ببراعة تامة من خلال أفضل أطباء وجراحين على قدر عالي من الخبرة المهنية والجراحية.

 

  • تلتزم مستشفى شفا بأعلى معايير النظافة والتعقيم الدوري حماية للمريض من انتقال العدوى وتجنبا لحدوث مضاعفات صحية.

 

  • تضم مستشفى شفا التخصصي سيارات إسعاف متنقل تعمل على مدار اليوم لإنقاذ جميع المرضى في حالات الطوارئ .

 

  • تؤمن مستشفى شفا بضرورة متابعة المريض وملاحظته كل ثانية وكل لحظة لذلك وفرت لديها قسم العناية المركزة المجهز بأحدث الأجهزة للمرضى الذي يحتاجون إليه وفقا لحالتهم الصحية.

 

  • تضم مستشفى شفا قسم أشعة عالي المستوى يقوم بإجراء كافة الأشعة التخصصية المطلوبة سواء ماموجرام أو أشعة مقطعية أو رنين مغناطيسي وغير ذلك من الأشعة المتطورة والحديثة.

 

  • تضم مستشفى شفا مركزا خاصا بها للسونار البطني والمهبلي الذي يقوم على متابعة الحالة الصحية للأم وجنينها في كافة شهور الحمل .

 

  • تحوي مستشفى شفا كذلك قسم المختبر أو المعامل والذي يتم فيه الخضوع لكافة التحاليل الطبية المطلوبة سواء للتشخيص أو للفحص الدوري للاطمئنان على الصحة العامة.

 

 

وأخيرا تحرص مستشفى شفا التخصصي بجانب تحقيق هدفها الرئيسي بشفاء جميع المرضى أن تحقق أهداف أخرى وهي:

 

  1. توفير الرعاية الصحية للمواطنين بحيث تصبح هذه الرعاية في متناول كل مواطن في ظروف ميسرة وقادرة على الخدمة مع العمل دائما على رفع مستوى هذه الخدمة في كل فروع التخصصات الطبية بما لا يقل دائما عن مثيلاتها في البلاد المتقدمة.

 

  1. تنفيذ سياسة كلية الطب في التعليم وتدريب الأطباء لإتاحة الفرصة كاملة لأجيال متعاقبة من الأطباء لسد حاجات المواطنين في جميع المجالات الطبية مع الاعلان كمنح تدريب ودورات تعليمية لأطباء الوطن العربي و المنطقة المجاورة.

 

  1. توفير جميع الإمكانات اللازمة لإجراء الأبحاث العلمية المتخصصة للدارسين للماجستير ، الدكتوراه ، أبحاث أعضاء هيئة التدريس.

 

  1. اجراء الأبحاث العلمية التي تستهدف تقديم الخدمات الصحية في المجالات الطبية المختلفة بالمستشفى.

 

  1. الحرص على الترابط العلمي بين المستشفيات ومثيلتها في العالم واتاحة فرصة التدريب بهدف التبادل العلمي والمشاركة في الأبحاث والندوات والمؤتمرات العلمية والعالمية في هذا المجال من خلال مشاريع بحثية مشتركة.