تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخرة بالأكل

تسعى بعض النساء إلى الحصول على مؤخرة كبيرة وممتلئة تضفي عليها بعض الأنوثة الطاغية على المظهر الخارجي فالطبع أ

البروتينات,الكربوهيدرات,التمارين الرياضية,الفيتامينات,تكبير المؤخرة,الكعب العالي,السيلينيوم,البقوليات,تكبير المؤخرة بالأكل,تكبير المؤخرة بالتمارين الرياضية,دواء لتكبير المؤخرة,لتكبير المؤخرة بشكل سريع,تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها,لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان

تكبير المؤخرة بالأكل

تكبير المؤخرة بالأكل
تكبير المؤخرة بالأكل

تسعى بعض النساء إلى الحصول على مؤخرة كبيرة وممتلئة تضفي عليها بعض الأنوثة الطاغية على المظهر الخارجي، فالبطبع أذواق الجمال تختلف من سيدة لأخرى وهو ما يعمل الطب التجميلي على تلبيته للجميع حتى تتحقق جميع الرغبات المختلفة، ولأن هناك الكثير من النساء ممن تخشى الدخول في إجراءات جراحية معقدة، لذلك سنقدم لهن على Doctor Live  كيفية تكبير المؤخرة بالأكل، حيث هناك بعض الأطعمة التي يؤدي تناولها بكثرة إلى تكبير المؤخرة أو الأرداف بشكل طبيعي، فإلى التفاصيل.



 

 

تكبير المؤخرة

 

 تلجأ الكثير من النساء لتكبير المؤخرة لأسباب جماليّة، وبعكس الاعتقاد الشائع لدى المعظم بأنّ تكبيرها يكون فقط بتناول الطعام فإن الدمج بين تناول الأطعمة المناسبة لذلك إلى جانب ممارسة تمارين رياضية معيّنة بانتظام، هي الطريقة الأكثر فاعليّة للحصول على نتائج مرضية، كما أن ذلك يضاعف النتائج التي يمكن الحصول عليها، وعند التفكير في الطعام المناسب ينبغي التركيز على الأطعمة التي تزيد من حجم العضلات الموجودة فيها، وذلك بتناول البروتينات بعد ممارسة التمارين الرياضية، فالبروتينات مهمّة في بناء الكتلة العضلية والحفاظ عليها.

 

 

 

أكلات تساعد على تكبير المؤخرة

 

تصنّف البروتينات الغذائية على أنها عنصر غذائي مهم في بناء العضلات والحفاظ على الكتلة العضلية كما ذكرنا سابقًا، إلى جانب البروتينات فإنّ كلًّا من الكربوهيدرات ومضادات الأكسدة والدهون الصحيّة تحفّز النمو العضلي، وتتضمن الأطعمة الغنية بهذه العناصر والتي يمكن تناولها بهدف تكبير المؤخرة ما يأتي:

 

 

 البيض: يحتوي البيض على كميات كبيرة من العناصر الغذائية مثل فيتامينات ب، والتي تساعد الجسم على إنتاج الطاقة من الغذاء، كما أنّ كل بيضة متوسطة في الحجم تزوّد الجسم بما يساوي 6 غرامات من البروتين، إضافة إلى احتواء البيض أيضًا على كميات كبيرة من السيلينيوم والفوسفور، وقد وُجد أنّ الحمض الأميني المعروف باللوسين والموجود في البيض يحفّز بناء العضلات ويقلّل من تكسر البروتينات وهذا الأمر يمكن أن يكون مفيدًا خاصة لزيادة حجم المؤخرة.

 

 

 سمك السلمون: يحتوي سمك السلمون على كميات كبيرة من البروتين، كما أنه كغيره من الأسماك الدهنية غني بالأوميغا 3 المفيد في تقليل الالتهاب مما قد يسرّع نمو العضلات وزيادة حجمها وقوّتها.

 

 

بذور الكتّان: تحتوي بذور الكتّان على كميات كبيرة من المغنيسيوم وفيتامينات ب والفسفور والأوميغا 3، كما أن تناول ملعقتين كبيرتين من بذور الكتّان يمد الجسم بما يساوي 4 غرامات من البروتين النباتي تقريبًا، وتساعد هذه البروتينات ببناء العضلات.

 

 

الكينوا: يحتوي كل 45 غرامًا من الكينوا على 8 غرامات من البروتين، كما تحتوي الكينوا على 9 أحماض أمينية أساسية لا يستطيع الجسم تكوينها بمفرده.

 

 

البقوليّات: تضم عائلة البقوليات كلًّا من الفاصولياء والعدس والفستق والحمص والبازيلاء، وهي مصادر غنية بالبروتين الذي يزيد من نمو العضلات ويدعم زيادة حجم المؤخرة.

 

 

الأفوكادو: تحتوي فاكهة الأفوكادو على الألياف والبروتينات، كما أنها من المصادر الغنية بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تقلل تضرر العضلات المصاحب لممارسة التمارين الرياضية، كما أنها غنية بالمغنيسيوم وفيتامين ب 6 وفيتامين ج والبوتاسيوم الضروري لانقباض العضلات ونموّها.

 

 

 صدر الدجاج: تحتوي صدور الدجاج على كميات عالية من البروتينات فكل 78 غرامًا منها يحتوي على 24 غرامًا من البروتين تقريبًا، كما أن صدور الدجاج غنية بفيتامينات ب؛ بما في ذلك فيتامين فيتامين ب 6 وب 12 والنياسين، وتناول كميات كافية من هذه الفيتامينات مهم لإنتاج الطاقة.

 

 

 الحليب: يحتوي كل 236 مل من الحليب على 8 غرامات من البروتينات، والتي تتضمّن البروتينات سريعة الهضم وبطيئة الهضم، وهذا يوفّر إمدادًا دائمًا للعضلات بالأحماض الأمينية بعد ممارسة التمارين الرياضية.

 

 

 

حيل بسيطة لتكبير المؤخرة بشكل طبيعي

 

اليك بعض الحيل التي تساهم في أن تبدو الأرداف أكبر:

 

الملابس: يمكن لبعض الملابس التي ترتديها ان تغير من مظهر الارداف وتجعلها تبدو أكبر مثل ارتداء بنطال جينس عالي الخصر.

 

الكعب العالي: ان ارتداءك الكعب العالي يبرز عضلات المؤخرة ويجعل اردافك تبدو أكبر.

 

الوقوف والجلوس: أثناء الجلوس والوقوف حافظ على كتفيك بشكل مربع وارفع رأسك الى الاعلى. وحافظ على اردافك وتحت الحوض في وضع محايد. هذا سوف يجعل مؤخرتك أكثر وضوحًا، وسيقلل من حجم جسمك ويجعل صدرك يبدو أكبر.

 

طريقة المشي:  تخيل أن هناك خطًا مستقيمًا على الأرض أمامك، ويقع بالضبط أسفل زر البطن، في الوسط بين قدميك. عندما تتقدم خطوة، حرك قدمك نحو مركز جسمك، وضعها على هذا الخط الوهمي. ثم ضع قدمك الأخرى على هذا الخط، مباشرة أمام قدمك الأولى. استمر في المشي بهذه الطريقة، قدمًا واحدة أمام الأخرى.

 

 

واذا لم تمنحك النصائح المذكورة أعلاه النتيجة التي كنت تطمح بها، يمكنك تجربة الحشوات أو الجراحة لتكبير الارداف.              

 

 

 

تمارين تساعد على تكبير المؤخرة

 

 ينبغي للمرأة التي تريد تكبير المؤخرة أداء بعض التمارين الرياضية التي تساعد في بناء عضلاتها الثلاث، وتعتمد سرعة الحصول على النتائج المرضية على شدّة التمارين الرياضية الممارسة إلى جانب كثرة ممارستها وعلى نوع الجسم كذلك، وفيما يأتي توضيح لبعض التمارين التي يمكن ممارستها لهذا الغرض:

 

تمارين القرفصاء: تصنّف تمارين القرفصاء على أنها أفضل تمارين يمكن ممارستها لتكبير المؤخرة؛ فهي تحرّك جميع عضلات المؤخرة، ويمكن أداء هذه التمارين بالوقوف وفتح الأرجل باتساع الصدر، ثم أخذ شهيق مع ثني المؤخرة والركب والنزول لأسفل باتجاه الأرض حتى تصبح الأفخاذ متوازية مع الأرض ليصبح الثقل على الكعبين مع إبقاء الظهر مستقيمًا والصدر مفرودًا، ثم أخذ زفير مع الضغط على الكعبين للوقوف.

 

 

 تمرين الاندفاع: يمكن أداء هذا التمرين بالوقوف باستقامة مع فتح الأرجل لتكون باتساع الصدر، ثم أخذ خطوة للأمام بالقدم اليمنى فقط مع ثني كلتا الركبتين والنزول بالجسم باتجاه الأرض إلى أن تصبح الفخذ للقدم اليمنى موازية للأرض والقدم الأخرى معامدة لها بزاوية 90 درجة، ثم الرجوع بوضعية الاستقامة وتكرار الخطوات، ولكن بتقديم القدم اليسرى، مع تكرار ذلك عشر مرات