تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة.. إجراء أنثوي مميز

توريد الحلمتين بالليزر من إجراءات التجميل الأنثوية التي ترغب الكثير من النساء في الخضوع لها إما بوصفات توريد ا

عمليات التجميل,الحمل,مشاكل البشرة,فقدان الوزن,زيادة الوزن,الجلدية,Change Me,Doctor Live,تفتيح المناطق الحساسة,توريد الحلمتين بالليزر,العناية بالمنطقة الحساسة,تبييض المناطق الحساسة وتوريدها,توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة,توريد الحلمتين طبيعياً,كيفية تفتيح الحلمتين,علاج سواد الحلمتين بعد الولادة,كريم نانوميد,توريد الحلمتين بدم الغزال

توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة.. إجراء أنثوي مميز

توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة
توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة

توريد الحلمتين بالليزر من إجراءات التجميل الأنثوية التي ترغب الكثير من النساء في الخضوع لها إما بوصفات توريد الحلمتين طبيعياً، أو من خلال توريد الحلمتين بالليزر، وهو إجراء نسائي بسيط وسريع تخضع له البعض ممن تعاني من اسمرار لون حلمة الصدر نتيجة العديد من المؤثرات الهرمونية، أو الجسمانية أو حتى الوراثية التي تجعل حلمة الثدي بلون باهت وداكن، لذلك وفي فقرات هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكن كيفية تفتيح الحلمتين، والتمتع باللون الوردي الأنثوي المفضل لكل امرأة، فإلى التفاصيل.



 

علاج سواد الحلمتين

 

تهتم المرأة بالمناطق الحساسة لديها على اعتبار هذه المناطق أهم ما تملكه في جسمها، فهي المناطق التي تبرز أنوثتها، وتميزها عن الرجل في طبيعته الجسمانية شديدة الصلابة، لذلك تعتبر عملية تجميل المهبل، وعمليات تجميل الثدي من أهم عمليات التجميل النسائية شديدة الحساسية والخصوصية، وفيما يتعلق بتجميل الثدي للمرأة فلا يقتصر الأمر على تكبير الثدي، أو تصغير الثدي، أو حتى شد الثدي ورفعه فقط، بل أصبح بالإمكان علاج سواد الحلمتين واللون الداكن الذي يشوه مظهر الثدي بأكمله من خلال إجراء تجميلي بسيط سنوضحه لكن في السطور القادمة، ولكن بعد أن نتعرف سويًا على أسباب سواد الحلمتين.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب

 

 

أسباب سواد الحلمتين

 

  1. يختلف شكل وحجم الحلمتين عند كل امرأة على حدى، حيث تعد الحلمة مثل بصمة الإصبع التي لا يمتلك أحد نفس البصمة بل تكون مميزة وخاصة بكل فرد، كذلك الحلمتين تمتلك كل سيدة حلمتين خاصتين بثدييها، ولكن اسمرار لون الحلمتين يعود للأمور المتشابهة بين السيدات.

 

  1. تولد الأنثى بحلمتين لهما لون فاتح أو وردي ومع التقدم بالعمر يبدأ اللون في الاسمرار خصوصا مع مرحلة البلوغ التي تؤثر في شكل وحجم لون الحلمتين.

 

  1. طبيعة جسم المرأة ولون بشرتها الأصلي يؤثر أيضا في لون الحلمتين لديها، فالمرأة التي لديها بشرة فاتحة سيكون لون الحلمتين لديها أفتح من المرأة التي تمتلك بشرة سمراء بفعل الجينات والعوامل الوراثية.

 

  1. العامل المتشابه بين جميع النساء والذي يسبب لهن اللون الداكن على حلمة الثدي هو تناول حبوب منه الحمل أو الحبوب الهرمونية بوجه عام حتى الأدوية المنشطة للتبويض يكون لها نفس التأثير على لون الحلمة ولكنه تأثير مؤقت يزول بمجرد التوقف عن هذه الأدوية.

 

  1. فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية التي تمر بها المرأة تؤثر في لون حلمة الثدي لديها، حيث تجعل هذه المرحلة اللون باهت وداكن قريب من اللون البني أو الأسود.

 

  1. فترة الدورة الشهرية التي تمر بها جميع الفتيات مع بداية مرحلة البلوغ لها تأثير قوي على لون حلمة الصدر.

 

  1. هناك بعض العوامل المرضية التي تؤثر في لون حلمة الثدي مثل التهاب أنسجة الحلمتين وإصابتهما بعدوى ما فطرية أو بكتيرية، وكذلك الإصابة بالسرطان.

 

  1. يمكن للتوزع الغير طبيعي في صبغة الميلانين الموجودة في المناطق المحيطة بالحلمتين أن تسبب اسمرار حلمات الصدر .

 

  1. يمكن لزيادة الون أن يسبب حدوث تمدد في أنسجة الحلمتين وعلى العكس فقدان الوزن يسبب انكماش مما يؤثر على لون وحجم الحلمة .

 

 

 

 

 

اقرئي أيضا:

 

تبييض المناطق الحساسة وتوريدها بالتفاصيل

 

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

 

مراحل رفع وتكبير الثدي في القاهرة

 

 

 

توريد الحلمتين بالليزر

 

  • كيفية تفتيح الحلمتين هو موضوع مقالنا الذي سنوضح لكن فيه كيفية الوصول إلى اللون الوردي الجميل الذي يجعل الثدي بمظهر أكثر نعومة وجمالًا، فعلى الرغم من وجود وصفات توريد الحلمتين طبيعياً ،إلا أن توريد الحلمتين بالليزر هو الإجراء المرشح بقوة في هذه الفقرة، خاصًة إذا ما تم إجراء توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة داخل أهم مراكز التجميل المتخصصة مثل مركز Change Me الذي يهتم بجلسات الليزر الفعالة في تجميل وعلاج كافة مشاكل البشرة.

 

  • توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة إجراء بسيط وسريع وغير مؤلم على الإطلاق، فهو يعتمد على نوع معين من أشعة الليزر التي يتم استخدامها بعد وضع بنج موضعي على الحلمتين، ومن ثم تسليط الليزر على المكان المحدد لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق فقط حتى يتم الحصول على نتيجة آمنة، مع إمكانية تكرار جلسة توريد الحلمتين في القاهرة مرتين أو أربع مرات بفاصل زمني يقدر بحوالي 6 أسابيع، وذلك الفاصل ضروري جدًا مع جميع جلسات الليزر.

 

 

 

 

تجربتي مع توريد حلمة الصدر بالليزر في القاهرة

 

  • من تجارب توريد الحلمتين بالليزر التي وردت إلى Doctor Live بهدف مشاركتها مع قرائنا هي تجربة لسيدة تحكي معاناتها مع لون الحلمة الداكنة الذي جعلها غير راغبة في النظر إلى ثدييها، وبعد أن تسبب لها هذا المظهر بعض الازعاج الخاص بها وبعلاقتها الزوجية قررت الاعتماد على وصفات تفتيح الحلمتين طبيعياً، حيث توريد الحلمتين بدم الغزال، وزيت جنين القمح لتوريد الحلمتين وهي خلطات قرات عنها على المنتديات النسائية، ولكن لم تفلح معها بشكل نهائي بل حققت لها توريد في حلمة الصدر بشكل مؤقت وبمجرد الاستحمام أو شطف الثدي بالماء يعود اللون الداكن كما هو.

 

  • وبعد تجارب متعددة لتفتيح لون الحلمتين قررت خوض تجربة توريد الحلمتين بالليزر داخل إحدى مراكز التجميل الموثوقة، وبالفعل أجرت هذه العملية البسيطة للغاية في خمس دقائق فقط، داخل مركز Change Me، وتمكنت من تقشير اللون الأسود للحلمة والحصول على لون فاتح وردي وجميل جعل مظهر الثدي لديها رائع حسبما وصفت تجربتها التي نصحت بها جميع النساء المهتمات بالشكل اللائق لهن ولأنوثتهن لعلاج سواد الحلمتين بعد الولادة .

 

 

 

 

 

تفتيح المناطق الحساسة

 

  • المناطق الحساسة في جسم المرأة بحاجة كبيرة إلى العناية الأنثوية، والاهتمام الذي يضفي على هذه المناطق النعومة والجمال المطلوب خصوصا للعروس قبل زفافها، وهو بالفعل ما تبحث عنه الكثير من البنات المقبلات على الزواج عن طرق تفتيح المناطق الحساسة، وطرق العناية بالمناطق الحساسة، وأسباب اسمرار المناطق الحساسة، لذلك نود أولا أن نوجه عنايتكن بأن اسمرار المناطق الحساسة قد يكون أمر طبيعي في بعض الحالات، وأمر مبالغ فيه مع بعض العادات الخاطئة التي تغفل بعض البنات عن الامتناع عنها.

 

  • اسمرار المناطق الحساسة قد يكون بسبب الوسيلة المتبعة في إزالة الشعر من المناطق الحساسة، حيث تحتاج هذه المناطق إلى وسائل خاصة لا تسبب لها الاسمرار والخشونة، مثل إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر، وهي التقنية المفضلة والمرشحة بقوة في عالم إزالة الشعر الزائد للسيدات، وبخلاف طريقة إزالة الشعر من المناطق الحساسة التي قد تسبب اللون الداكن، هناك بعض العادات الأخرى المساعدة في ظهور هذه المشكلة بشكل مبالغ فيه

 

 

 

 

 

تبييض المناطق الحساسة وتوريدها بالليزر

 

  • تستخدم جلسات الليزر في كثير من الإجراءات التجميلية المتعلقة بالنساء، وعلى رأس هذه الاستخدامات إزالة الشعر بالليزر، وتبييض المناطق الحساسة وتوريدها، وكذلك تجميل وتضييق المهبل بالليزر، وهي إجراءات هامة تلجأ لها المرأة حاليا بفعل الانفتاح الصحي والتكنولوجي الذي جعل المرأة تطالب بحقها في الخضوع لعمليات التجميل المختلفة حتى وإن بدت رفاهية للآخرين .

 

  • يمكن من خلال استخدام تقنية الليزر تفتيح المناطق الحساسة التي تكون داكنة اللون بفعل بعض العوامل الطبيعية ، أو بفعل العادات التي ذكرناها في السطور السابقة، ولكن مع الليزر يمكن أن يقل تصبغ الجلد دون تندب، ولكن قبل اللجوء لتفتيح المناطق الحساسة بالليزر سيتم استشارة طبيب الجلدية المتخصص لمعرفة ملائمة العملية لكي من عدمه، فقد تكون عملية الشفاء غير مريحة عند علاج المناطق الحساسة، خاصة في حالة الاحتكاك بسبب زيادة الوزن.