تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | افضل عيادات زراعة الشعر في تونس

يعد فقدان الشعر او تساقط الشعر من الظواهر التي تزجع البعض نساء ورجال في تونس ,

عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالشريحة,تقنيات زراعة الشعر,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,نصائح بعد عملية زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر,الشعر الطبيعي,عمليات زراعة في تونس,تفنيات زراعة الشعر في تونس,تكلفه زراعة الشعر في تونس,افضل عيادات زراعة الشعر في تونس

افضل عيادات زراعة الشعر في تونس

افضل عيادات زراعة الشعر في تونس

زراعة الشعر
زراعة الشعر

يعد فقدان الشعر او تساقط الشعر من الظواهر   التي تزجع البعض نساء ورجال في تونس , قد يسعي البعض منهم الي  ايجاد الحلول التي منها بعض العلاجات الطبية او استخدام الزيوت وتللك جميع الامور قد تستغرق الكثير من الاموال لكن تظل مشكلة فقدان الشعر موجودة , ومع تقدم الطب في تونس وقد يصبح الحل هنا الاسرع هو عملية زراعة الشعر, حيث تتميز  تونس بوجود افضل العيادات و مراكز لزراعة الشعر  متعددة في  بهذه العمليات.راعة-الشعر-في-تونس   يتميز الأطباء في تونس بالمهارة اللازمة لإجراء مثل هذه العمليات في هذا المقال يسوف يعرض اليكم افضل عيادات زراعة الشعر في تونس 



 

 

 

زراعة الشعر في تونس 

تعتبر زراعة الشعر من العمليات الجراحية  التجميلية التي يقبل اليها الكثير  من رجال أو نساء الذين يعانون من   مشاكل تساقط الشعر، وتهدف عملية زراعة الشعر، إعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق.  

 

 

 

 

 

تقنيات زراعة الشعر في تونس 

 

تتنوع عمليات زرع الشعر بتقنيات مختلفة, منها : 

 

زراعة الشعر الطبيعي:

يقوم الطبيب استخدام بصيلات الشعر الموجود خلف الراس في المنطقة المانحة و لكن للاسف في بعض الاحالات تكون المنطقة المانحة ضعيفة و امكانية الاقطتلااف منها غير ممكنة و حينها يلجأ العميل لستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي 

 

زراعة الشعر بالشريحة :

 يتم من خلالها  قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملاً بالشعر ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم  زرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

زراعة الشعر بتقنية FUE:

تعد من اكتر  الانواع التي تستخدم في زراعة الشعر  و تتضمن استخلاص وحدات الشعر الفرديةً من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

لإجراء عملية زراعة شعر كثيفة وطبيعية ، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق أكثر فعالية حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية. 

 

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي :

يتم فيها استخدام اقلام تشوي التي تسمح   بإجراء عملية زراعة شعر سهلة وبسيطة، و بفضل هيكلها المصمم بشكل دقيق جدا، تسمح  أقلام تشوي بإجراء عمليات الزرع للشعر واللحية. و الزراعة  تتم خلال وضع بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة عبر إجراء واحد في نفس الوقت و دون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 

 

أسعار  زراعة الشعر في تونس

تقع تكلفة زراعة الشعر في تونس  ما بين 1500 إلى 4000 دولار أمريكي، هذا الاختلاف في السعر يعتمد على عدة أمور: التقنية المستخدمة في زراعة الشعر، فتقنية الشريحة هي الأقل سعرًا، والاقتطاف هي الأعلى سعرًا. عدد البصيلات المراد زراعتها. شهرة الطبيب أو المركز الذي ستقومين فيه بالزراعة.

 

 

 

 

   

تعرف علي أفضل عيادات لزراعة الشعر في تونس 

 

مركز كوزمتيكا ترافيل

يعد من اهم  المراكز المتقدمة التي توجود في تونس    وفيه مجموعة متميزة من الأطباء، كما يتميز بموقعه الجغرافي وقربه من مطار قرطاج الدولي.

مركز الدكتور مراد زين العابدين

 يعد من اهم المراكز المتخصصة في عمليات التجميل، وبه قسم خاص لزرع الشعر للرجال والنساء، ويقع في مدينة سوسة في تونس.

 

مركز استتيتيكا تور Estetika Tour

هو أحد المراكز التي تسير على خطى المراكز العالمية، ويقدم خدمة الحجز عبر الإنترنت لعملائه من كل مكان في العالم، كما يوفر لعملائه الحجز في الفنادق، ويوفر لهم وسائل التنقل الداخلي. مركز دكتور هادي بالعجوزة مركز دكتور هادي بالعجوزة من المراكز الرائدة في هذا المجال، والتي لها سبق كبير في عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، ويقع في مدينة سوسة في تونس.

 

 

 

 

دكتور لايف يقدم بعض النصائح بعد عملية زراعة بتونس 

قد حققت عمليات زراعة الشعر نتائج ملحوظة بشكل كبير هنا سوف قدم اليكم دكتور لايف بعض النصائح التي تحافظ علي نجاح العملية 

  • تجنب لمس فروة الرأس.

  •  البعد عن الحكة في فروة الرأس بعد زراعة الشعر.

  • تجنب الميل بالرأس إلى الأسفل أو اصطدم الرأس.

  • عدم لمس ونزع الجذور التي ستظهر على الرأس .

  •  تجنب ممارسة المجهود الزائد أو الرياضات العنيفة مدة شهر على الأقل بعد العملية.

  • تجنب ممارسة السباحة خلال الثلاثين يوما الأولى بعد زراعة الشعر.

  • البعد عن  تناول الكحول والتدخين خلال الشهر الأول.