تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج السيلوليت نهائياً بدون تدخل جراحي

علاج السيلوليت نهائيا هو ما تبحث عنه العديد من السيدات حيث يسبب تمويج في مناطق معينة بالجسم مثل الأفخاذوالبطن

عمليات شفط الدهون,علاج السيلوليت في المؤخرة,كيفية التخلص من السيلوليت بالقهوة,أسباب الإصابة السيلوليت,أسعار عمليه أزاله السيلوليت,افضل الاماكن التي يتم أزاله السيلوليت فيها,مده التخلص من السيلوليت,طرق التخلص من السيلوليت,التخلص من السيلوليت بالليزر,تجربتي الناجحه في التخلص من السيلوليت,أضرار عمليه أزاله السيلوليت,أزاله السيلوليت باستخدام لليزر,تمارين للتخلص من السيلوليت,التخلص منبالليزر السيلوليت,علاج السيلوليت مجرب,علاج السيلوليت بالافخاذ

علاج السيلوليت نهائياً بدون تدخل جراحي

علاج السيلوليت نهائيا

علاج السيلوليت نهائياً بدون تدخل جراحي

طرق التخلص من السيلوليت نهائيا
طرق التخلص من السيلوليت نهائيا

علاج السيلوليت نهائياً هو ما تبحث عنه العديد من السيدات، حيث يسبب تمويج في مناطق معينة بالجسم مثل الأفخاذ والبطن والساقين والذراعين والأرداف مما يسبب الإحراج لهن، ويقدم لكن موقع دكتور لايف Doctor Live من خلال السطور القليلة القادمة طرق علاج السيلوليت نهائياً.



 

السيلوليت

 

هو عباره عن تجمع الدهون أسفل طبقه الجلد مما يتسبب في تكثيف حجم الدهون والمواد الضارة التي لا يرغب فيها الجسم تحت طبقة الجلد مباشرة، وتتجمع الدهون بطريقة غير متناسقة حتى تؤدي إلى حصول تعرجات في الجلد تسمى السيلوليت.

 

وقد قام بعض الأطباء بتشخيص السيلوليت على أنه أحد المشاكل الجلدية التي تسبب نتيجة تخزين الجسم لكمية كبيرة من الماء تحت الجلد بسبب الإفراط في تناول المواد المالحة، وكذلك المواد عالية التركيز من الدهون. 

 
 

أسباب الإصابة بالسيلوليت

 

يوجد العديد من الأسباب التي تتدخل في الإصابة السيلوليت منها الأسباب الهرمونية التي تحدث غالبًا في أوقات الحمل والرضاعة وكذلك أوقات الطمث، حيث ترتفع نسبه الأستروجين هرمون الأنوثة في الجسم، لهذا يصاب النساء بالسلوليت أكثر من الرجال.

 

 

العوامل الوراثية

 

بالرغم من أن السيلوليت يتعلق بعادات خاطئة يرتكبها الشخص تؤدي إلى حدوث تعرجات الجلد، ولكنه من الممكن أيضًا الإصابة به بسبب العوامل الوراثية وانتقاله من الآباء إلى الأبناء.

 

 

العادات الخاطئة

 

مثل الابتعاد عن ممارسة الرياضة وقلة شرب السوائل والمياة، وكذلك الإسراف في شرب المشروبات الغازية والنسكافية وتناول الطعام بكميات كبيرة من الأملاح.

 

 

العوامل النفسية

 

يرتبط ظهور السيلوليت أيضًا العوامل النفسية والعصبية والتوتر والقلق الذي من الممكن أن يصيب الإنسان وينتج عنه ارتفاع مستويات الكورتيكوستيرويد والكلاسيكية أمين الموجود في الدم.

 

أسعار عمليه أزاله السيلوليت

 

تتنوع أساليب التخلص من السيلوليت على حسب الطريقة المناسبة للحالة وشكل العلاج التي سوف تستمر عليه والجلسات المستخدمة في العملية، حيث تستخدم الحالات البسيطة في الإصابة بالسيلوليت كريمات موضعية طويلة الأجل؛ وذلك ليتمكن من الحصول على النتيجة النهائية بشكل مرضي.

 

وغالبًا ما يكون أسعارها تتراوح تكلفتها من 20 دولار إلى 200 دولار، بالإضافة إلى الفترات الطويلة جدًا للحصول على النتائج المرغوبة بالمقارنة مع إزاله السيلوليت باستخدام الليزر التي من الممكن ملاحظه النتائج من الجلسة الأولى.

 

أما في حالة الإصابة بدرجات متقدمة من السيلوليت يبدأ العلاج فيها بجلسات الليزر التي من الممكن أن يصل السعر الإجمالي من 3000 إلى 7000 دولار للمنطقة الواحدة، ويكون ذلك مقسم على فترات سواء أسبوعيه أو شهرية على حسب الاتفاق، كما تختلف الأسعار على حسب المنطقة التي يرغب فيها المريض من التخلص من السيلوليت.

 
 

أفضل الأماكن التي يتم إزالة السيلوليت فيها

 

يوجد الكثير من مراكز التجميل الموجودة في مصر التي تعمل على إزالة السيلوليت ومن بينها مركز change me للتجميل الذي يجريها بواسطة أفضل التقنيات الحديثة والمتقدمة تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتميزين الموجودين في مصر.

 

هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها في المريض قبل إجراء عملية إزالة السيلوليت، وهو عدم وجود أي أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكر أو القلب أو أمراض النزيف، بل على العكس يجب استخدامها في الحالات التي تتمتع بحالة صحية مستقرة يتمكنوا من إجراء هذه العملية بالليزر.

 

يجب على الشخص الذي يريد إزالة تجاعيد الجلد أو إزالة السيلوليت أن يكون قد تخلص من الوزن الزائد ووصل الى الوزن المثالي حيث من الممكن بعد أزاله السيلوليت من الممكن أن يعود للشخص مرة أخرى بسبب وزنه مما يسبب الترهلات مرة ثانية.

 

مده التخلص من السيلوليت

 

تعتبر عملية إزالة السيلوليت من العمليات السهلة والبسيطة التي من الممكن أن يكون الشخص بإجرائها ويقوم بممارسة أعماله بعد اسبوع واحد من إتمام العملية، ولكن يجب الالتزام بالتوصيات والتعليمات الطبيب المعالج وعدم القيام بأي أنشطة صعبة بعد العملية، بالإضافة إلى أنها عملية آمنه وليس لها آي مضاعفات على الجلد، ولكن من الممكن الإصابة بعض الاحمرار أو التورم وهذا امر طبيعي عند القيام بإزالة السيلوليت ويمكن السيطرة عليه بواسطه بعض المضادات الحيوية التي قد يوصي بها الطبيب.

 

إزالة السيلوليت قبل وبعد

 

كانت تستغرق عملية إزالة السيلوليت سنوات طويلة جدًا حتى يتمكن العلاج الطبي من إخفاء أثرها بدرجات غير مرضية للمريض، ولكن أصبح الآن من الممكن إزالته في مدة قصيرة جدًا باستخدام الليزر والحصول على نتائج سريعة ومذهلة بعد شهور قليلة جدًا من الجلسات، ويمكنك ملاحظة الاختلاف من الجلسة الأولى.

 

تجربتي الناجحة في التخلص من السيلوليت

 

أكد معظم المرضى أنهم حصلوا على النتائج النهائية المرضية والمتوقعة في أذهانهم خلال 6 أشهر من الجلسات، حيث أكد البعض انه تم التخلص من 60% من إزالة السيلوليت يتم خلال الجلسة الأولى بالليزر، بينما تم إزالة بقايا التجاعيد خلال الجلسات التالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

علاج السيلوليت نهائياً

 

هناك العديد من الطرق والأساليب المتنوعة للتخلص من السيلوليت منها.

 

التخلص من السيلوليت باستخدام الدهانات والكريمات الموضوعية

 

تعتمد هذه الطريقة على حرق الدهون من خلال تدفق الدورة الدموية في الجلد.

 

 

كيفية التخلص من السيلوليت بالقهوة

 

ومنها بعض الأملاح المستخدمة في التخلص من السيلوليت ومقشرات القهوة والطحالب البحرية، وكل هذه المواد تحتوي على دهانات من مادة الكولاجين التي تساعد على تجديد خلايا البشرة ومرونة الجلد.

 
 

التخلص من السيلوليت باستخدام طرق التدليك

 

وتستغرق هذه الطريقة فترات طويلة لتحقيق النتائج المطلوبة منها، ومن أشهر هي للديرما رولر، وتدلك الجاف للبشرة بالفراشة.

 

 

 

 

التخلص من السيلوليت بالليزر في مصر

 

 

 

 

وفيها يقوم الطبيب بتخدير المريض بشكل موضعي، ويقوم بأحدث شقوق جراحية لا تتجاوز النصف سنتي؛ وذلك لإدخال أنبوب الليزر، ويقوم الطبيب بتسليط أشعة الليزر على الجلد.

 

وتتمكن أشعة الليزر من إعادة الجلد إلى رونقه ومرونته وحيويته بشكل متناسق مع البشرة، ويتم إخراج الأنبوب ويتم إغلاق الجروح والانتهاء منها بدون أي خياطة، حيث تلتئم الجروح بعد الانتهاء من العملية مباشرة، ولا تحتاج إلى فترات طويلة ويختفي آثارها.

 

أضرار عملية إزالة السيلوليت

 

بالرغم من أن عملية إزالة السيلوليت عملية سهلة وغير معقدة، ولكنها من الممكن التعرض إلى خسائر كبيرة بسبب قله خبره الطبيب المعالج والمعرفة الجيدة بكيفية استخدام الليزر وكيفية استخدام أشعة الليزر، حيث من الممكن ان يتعرض المريض لالتهابات شديدة في الجلد أو نزيف الجلد نتيجة أخطاء معينة قد يرتكبها الطبيب مثل تعريض أشعة بقدر كبير من اللازم على الجلد.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا