تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | المؤخرة البرازيلية .. كيفية الحصول عليها بدون تدخل جراحي؟

المؤخرة البرازيلية أصبحت من أبرز الأمور التي تبحث عنها عدد كبير من السيدات لتقليد الفنانات والمشاهير ومع التطو

تكبير المؤخرة بالسيليكون,تكبير المؤخرة بحقن الدهون,سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف,طرق تكبير المؤخرة,اضرار عملية تكبير المؤخرة,اسعار عملية تكبير المؤخرة فى مصر 2021,كيفية الحصول على مؤخرة كبيرة,دواء من الصيدلية لتكبير المؤخرة,طرق طبيعية لتكبير المؤخرة,تجربتي مع تكبير المؤخرة,اسرع طريقة لتكبير المؤخرة,افضل طريقة لتكبير المؤخرة,نتائج عملية تكبير المؤخرة,الاثار الجانبية لعملية تكبير المؤخرة,فوائد المؤخرة,سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة,سعر تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

المؤخرة البرازيلية .. كيفية الحصول عليها بدون تدخل جراحي؟

المؤخرة البرازيلية

المؤخرة البرازيلية .. كيفية الحصول عليها بدون تدخل جراحي؟

المؤخرة البرازيلية
المؤخرة البرازيلية

المؤخرة البرازيلية أصبحت من أبرز الأمور التي تبحث عنها عدد كبير من السيدات لتقليد الفنانات والمشاهير، ومع التطور العلمي الذي شهده القطاع الطبي أصبح الحصول عليها بسيط ولا يتطلب تدخل جراحي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live طرق الحصول على المؤخرة البرازيلية.



تكبير المؤخرة

 

كثير من النساء يبحثون عن المؤخرة البرايلية، فبعض السيدات يقومون باتباع الطرق التقليدية التي بها جهد كبير ومعناه أكبر في الحصول على مؤخرة برايلية مثل القيام بممارسة تمارين رياضية صعبة والتي لا تستجيب مع كل الحالات، مما يدفعهم على اللجوء إلى عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية، وذلك بعدما حققت عمليات التجميل نتائج فعالة.

 

تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

 

إن عمليات تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية هي إحدى أنواع عمليات التجميل، وتتم عن طريق حقن الدهون الذاتية، حيث يتم فيها حقن الدهون بعد استخلاصها من مناطق موجودة بجانب منطقة الأرداف، ثم يتم حقنها في منطقه المؤخرة فتعمل على تكبير المؤخرة والوصول إلى الحجم المطلوب، وتعمل أيضًا على رفع المؤخرة وشدها وجعلها متناسقة مع أجزاء الجسم.

 

انتشرت الطريقة البرازيلية في الآونة الأخيرة؛ لما لقت من نجاحات فعاله ومرضية لكثير من النساء التي ترغب في الحصول على مؤخرة مشدودة ومتناسقة مع الجسم، وتتنوع المواد المستخدمة في تلك العملية ومنها:

 

 

شد المؤخرة البرازيلي ورفعها باستخدام حقن الفيلر

 

الفيلر هو عبارة عن مادة تتكون من مواد طبيعية وصناعية أيضًا مثل الكولاجين، والذي يتميز بقدرته على إزالة التجاعيد والترهلات، وبعد الحقن في منطقة المؤخرة تعمل على شدها ونعومتها وجعلها متناسقة مع شكل الجسم.

 

 

رفع المؤخرة البرازيلية وتكبيرها باستخدام حقن الدهون الذاتية

 

في تلك العملية يكون الاعتماد فيها على التخلص من الدهون غير المرغوب فيها والتي تتواجد في مناطق مختلفة في الجسم وخاصه بجوار منطقة الأرداف، ويتم أزالة الدهون عن طريق شفطها باستخدام أجهزة معينة حديثة، ثم بعد ذلك يقوم بتنقية الدهون من الشوائب الموجودة بها ثم بعد ذلك يتم حقن الدهون بالمؤخرة لتكبيرها ورفعها وجعلها متناسقة مع شكل الجسم للحصول على الجسم المثالي.

 

تكبير المؤخرة البرازيلية ورفعها باستخدام حقن السيليكون

 

تعتمد على حشوات السيليكون والذي يتميز بأنه سائل لزج، وتتم عملية تكبير المؤخرة عن طريق عمل شق جراحي بالمؤخرة عن طريق تلك الشقق يقوم بوضع حشوات السيليكون التي تقوم بتكبير المؤخرة ورفعها ومنحها مظهر أكثر جاذبية للحصول على جسم متناسق.

 

 

تكبير المؤخرة باستخدام حقن البوتكس

 

البوتكس هي ماده مستخرجة من بكتيريا معينة تعمل على إرخاء عضلات الجسم، ويتم حقن المؤخرة بتلك المادة للحصول على شد ورفع المؤخرة وجعلها متناسقة والحصول على جسم متناسق وجذاب.

نصائح قبل إجراء عمليه تكبير المؤخرة البرازيلية 

 

للحصول على نتائج إيجابية ومرضية يجب عليك اتباع إرشادات الطبيب المعالج الذي يعطيك مجموعة من التعليمات والنصائح المهمة قبل إجراء عمليات رفع المؤخرة البرازيلية، وعلى المريض اتباع تلك التعليمات وتنفيذها بالطريقة الصحيحة للحصول على أعلى نتائج وعلى سبيل المثال وليس الحصر:

 

 

الامتناع عن التدخين

 

لأن التدخين له آثار سلبية كثيرة يسبب مشكلات عن طريق عدم وصول الدم والأكسجين بطريقة كافية إلى أجزاء الجسم، ويؤثر بالسلب على الدهون التي يتم حقنها داخل المؤخرة، وقد تؤدي إلى فشل نتائج عمليات رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية، لذلك يجب على المريض التوقف عن التدخين قبل إجراء العملية بفترة مناسبة للحصول على نتائج مرضية.

 

 

الأدوية

 

عدم تناول بعض الأدوية التي قد تسبب الكثير من المشاكل، فيجب على المريض قبل إجراء العملية التوقف تمامًا عن تناول العقاقير المسيلة للدم والأدوية المضادة للالتهابات أيضًا مثل البروفين والأسبرين.

 

 

المشروبات الغازية والكحوليات

 

عدم تناول المشروبات الغازية والكحولية التي تسبب الكثير من الأمراض لأصحابها، وقد تؤثر بالسلب على متناوليها لذلك يجب على المريض قبل أجراء عمليه تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية التوقف عن تناول تلك المشروبات بشكل عام، وأيضًا تناول الكحوليات حتى لا تؤثر بالسلب على إجراء العملية الجراحية وعلى نتائجها.

 

قد يحتاج المريض بعد إجراء العملية إلى وجود مرافق معه؛ لأنه لا يستطيع التحرك والجلوس بشكل عام ولكن سرعان ما تختفي تلك الأثار ويعتمد المريض على نفسه بعد فترة التعافي ويستطيع بعدها التحرك والتنقل.

 

مراحل عملية تكبير المؤخرة

 

مرحلة التخدير من أهم مراحل ما قبل إجراء عملية تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية، حيث يتم تحديد نوع المخدر المستخدم في تلك العملية بناء على حالة المريض الصحية، ويمكن تخديره عن طريق وضع المخدر الموضعي مسكن والذي في تلك الحالة يكون المريض في على وعي وإدراك بما يحدث حوله، أو عن طريق التخدير العام وهو الذي يستخدم في العمليات الجراحية، ويتم الاعتماد عليه على حسب الحالة الصحية للمريض، وفي حاله التخدير العام للمريض فيكون فاقد الوعي تمامًا غير مدرك بما يحدث حوله.

 

شفط الدهون

 

يقوم الطبيب بتحديد مكان المنطقة المانحة للاستخلاص وشفط الدهون، حيث يقوم الطبيب بعد إعطاء المخدر للمريض وتخديره سواء كان موضعي أو كلي يقوم بتحديد المناطق التي سوف يستخلص ويزيل منها الدهون استخدام الأجهزة الخاصة بذلك، ثم يقوم بإعاده حقن هذه الدهون مرة أخرى في منطقة المؤخرة للحصول على المؤخرة البرازيلية والقوام الممشوق المتناسق مع باقي أجزاء الجسم.

 

تقنية حقن دهون الذاتية في المؤخرة

 

يقوم الطبيب بشفط الدهون من المناطق التي غير مرغوب فيها من الجسم ثم يتم اخذ الدهون وتنقيتها جيدًا من السوائل وأي شوائب موجود عن طريق أجهزة حديثة، فيتم تحضير هذه الدهون وتكون بعد ذلك جاهزة لأخذها وحقنها في المناطق من الجسم التي تعاني من النحافة وفي منطقه المؤخرة.

 

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

 

يتم أخذ الدهون التي يتم تنقيتها وفصلها من الشوائب ثم يتم حقنها في منطقه المؤخرة التي سواء تعاني من مشكله الصغر أو بأنها غير مستوية أو أنها غير متناسقة مع باقي أجزاء الجسم، فتعمل عمليه حقن الدهون على معالجة تلك المشاكل وجعلها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية وحفاظًا على حيويتها وملمسها الناعم والحصول على الجسم المثالي.

 

Doctor live | تعرفي علي كيفية الحصول علي المؤخرة البرازيلية
Doctor live | تعرفي علي كيفية الحصول علي المؤخرة البرازيلية

 نصائح وإرشادات يجب اتباعها بعد أجراء عمليه تكبير المؤخرة البرازيلية

 

  •  يجب تجنب الجلوس على المؤخرة لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع على حسب الحالة، حيث يجب على المريض بعد أجراء تلك العملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية عدم الجلوس حتى فتره الشفاء حتى يتم انتقال الدم بطريقة صحيحة وصورة جيدة إلى منطقة الدهون المحقونة حتى تأخذ الدهون وضعها الجديد في المؤخرة ولا تقتل الخلايا الموجودة بها.
  •  تجنب ممارسة الجنس لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع بعد إجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة، حيث إن ممارسة الجنس في فتره التعافي يؤثر بشكل سلبي على عضلات المؤخرة التي تم حقنها فتسبب في ضعف هذه العضلة وإرهاقها وعدم استقرار الدهون.
  •  تجنب ممارسة الألعاب الرياضية والجري والمشي السريع في فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع على حسب حالة المريض، ويجب على المريض بعد إجراء تلك العملية مباشرة عدم ممارسة الرياضة في هذه الفترة الذي يؤدي إلى حرق الدهون مما يؤثر سلبًا علي نتائج العملية.

2020 | المؤخرة البرازيلية | حقن المؤخره بالدهون الذاتيه | في تركيا -  Estetikland

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.  

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.