تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خطوات شفط دهون البطن بالليزر 2020

تعتبر البطن أكثر مناطق الجسم جذبا لتراكم الدهون خصوصا عند النساء لذلك تعد شفط الدهون من العمليات التجميلية الأ

الكولاجين,شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,دهون البطن,الجلد,الحمل,السمنة الموضعية,شفط دهون البطن,مراحل الحمل,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط دهون البطن بالليزر,ترهلات البطن,الحروق,التخدير الموضعي,الدهون العنيدة

خطوات شفط دهون البطن بالليزر 2020

خطوات شفط دهون البطن بالليزر 2020

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن

تعتبر البطن أكثر مناطق الجسم جذبا لتراكم الدهون خصوصا عند النساء، لذلك تعد شفط الدهون من العمليات التجميلية الأنسب لإزالة وتفتيت دهون هذه المنطقة بشكل نهائي، ومع تعدد التقنيات الحديثة في العصر الحالي أصبح بالإمكان شفط دهون البطن بتقنية الليزر تلك التقنية التي وفرت مزيدا من الوقت والجهد.



 

التعريف بعملية شفط دهون البطن

 

شفط الدهون من العمليات التي يتزايد الإقبال عليها في عالم طب التجميل ومن أشهر أنواع عمليات شفط الدهون عملية شفط دهون البطن نظرا لما تسببه لدهون من تراكم في هذه المنطقة والتي يستحيل معها الإزالة والتفتيت بالطرق الطبيعية ليكون الحل الأمثل هو اللجوء لعملية شفط دهون البطن وذلك لأن دهون البطن من الدهون العنيدة التي تتحول بعد فترة قصيرة إلى ترهلات جلدية .

 

وتعتبر النساء هن الفئة الأكثر استخداما وإقبالا على عملية شفط دهون البطن نظرا لما يتعرضون له من مراحل الحمل والولادة التي تزيد من ترهلات البطن.

 

هذا وتعتبر إدارة الدواء والغذاء الأمريكية أن عملية شفط دهون البطن ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة لإعادة التناسق إلى شكل الجسم والبطن وهي من العمليات الآمنة تماما ولا تشكل خطورة على الصحة إذا ما أجريت على أيدي أطباء متخصصون.

 

عملية شفط دهون البطن بالليزر

 

عملية شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التجميلية التي يقل فيها الجانب الجراحي كثيرا ليتعافى المريض بصورة أسرع وتظهر نتائج العملية بشكل أسرع أيضا وهي من العمليات التي تعمل على إزالة وتفتيت دهون البطن لإعادة التناسق والحصول على بطن مستو ومسطح حيث يتم إذابة دهون البطن بالحرارة الناتجة عن ضوء الليزر، وتحتاج لشقوق جراحية صغيرة، ليتم إذابة الدهون بسهولة.

 

وعلى الرغم من سهولة إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر إلا أن يؤخذ على هذه الطريقة في الشفط إمكانية حدوث الحروق الناتجة عن الليزر خصوصا إذا قام بالعملية طبيب لا يتمتع بخبرة وكفاءة عالية.

 

خطوات عملية شفط دهون البطن بالليزر

 

تتم عملية شفط دهون البطن بالليزر تحت تأثير التخدير الموضعي ويهدف إلى إدراج الألياف الرقيقة الساخنة تحت الجلد لتسييل الخلايا الدهنية ثم يتم امتصاص هذه الحرارة أيضا من الأنسجة المحيطة مما يحفز على إنتاج الكولاجين ويتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية المعروفة.