تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | العلاجات الفعالة لعودة شباب الوجه من جديد

من منا لا تحلم بامتلاك وجه جميل وبشرة صافية بيضاء خالية من العيوب ولكن للأسف فمشاكل البشرة الكثيرة تحيل دون تح

الكولاجين,الحقن,عمليات التجميل,حروق,شد الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,الفيلر,الجلد,حب الشباب,حقن البلازما,مشاكل البشرة,الدهون,البروتينات,العمليات الجراحية,علاج حب الشباب,الجفاف

العلاجات الفعالة لعودة شباب الوجه من جديد

العلاجات الفعالة لعودة شباب الوجه من جديد

تجميل الوجه
تجميل الوجه

من منا لا تحلم بامتلاك وجه جميل وبشرة صافية بيضاء خالية من العيوب، ولكن للأسف فمشاكل البشرة الكثيرة تحيل دون تحقيق هذا الحلم الجميل، حبوب وبقع وتجاعيد وندوب وآثار جروح واسمرار وهالات وغيرها الكثير من المشكال التي تؤثر على جمال البشرة المشاكل التي نضيع الكثير من الوقت والجهد في سبيل علاجها، وسيقدم لكمDoctor Live  الحلول المثالية للتخلص من كافة هذه المشاكل وإعادة الشباب والحيوية والنضارة للوجه، فما هي هذه الحلول، وما هي الطرق المتاح استخدامها لتحقيق ذلك، وما هي مميزاتها وفوائدها للبشرة وغيرها الكثير من التفاصيل في السطور التالية...



شباب الوجه

 

يوجد الكثير من الطرق التجميلية التي تسعاد على إعادة شباب الوجه أو الحفاظ عليه دائماً، سواء من خلال التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة والعمل على تعبئة البشرة بما تحتاجه من فيتامينات ومعادن تساعد على عودة النضارة والحيوية والجمال لها.

 

وأهم ما يميز هذه الطرق المتاحة أن أغلبها طرق غير جراحية بل إنها تعتمد على أسلوب الحقن فهي عبارة عن حقن يتم حقنها مباشرة للوجه ، وكل نوع من الحقن المتاحة يعمل على علاج مشاكل بعينها لوجه وللمزيد من التفاصيل ستجدينها عزيزتي في الفقرة التالية..

 

حقن النضارة للوجه

 

هي إبر تحتوي على العديد من المواد المغذية الغرض منها تغذية الطبقات الداخلية من الجلد، وتنشيطها وتحفيزها للتخلص من الخلايا القديمة والجلد الميت، وإنتاج خلايا جديدة أقوى وأكثر صحةً ونضارة.

 

هنالك العديد من الأنواع المستخدمة في ذلك الحقن منها البروتينات والفيتامينات والإنزيمات ومستخلصات طبيعية من جسم الإنسان أو من النباتات والهرمونات ومواد تكون موجودةً في البشرة بشكلٍ طبيعيٍ لكن قل إنتاجها وهو ما أدى لكل تلك المشاكل.

 

ومن أهم المواد التي تدخل في تركيب حقن النضارة :

 

  • مادة الفيلر بما يتحتويه من الكولاجين وحمض الهيالورنيك أسي، وغيرها من المواد التي تساعد على عودة الحيوية والشباب للبشرة وكذلك التخلص من التجاعيد.

 

  •   الحقن التي تحتوي على مادة الجلوتاثيون التي تساعد على عودة النظارة وتعمل على تبيض البشرة.

 

 

مشاكل تعالجها إبر النضاره للوجه

 

 

هنالك العديد من مشاكل البشرة التي تستطيع ابر النضارة علاجها وتجديد بشرتك وإعطاءها سحرًا وجمالًا مرةً أخرى بعد أن فقدتهما ومن تلك المشاكل:

  • تساعد ابر النضارة للوجه على علاج جفاف البشرة المضاعف والذي قد يؤدي إلى تشققاتٍ فيها نتيجة نقص الرطوبة بشدة، وترك ذلك الجفاف كما هو يسبب مشاكل أسوأ.
  • لها القدرة على علاج علامات التقدم في السن وخاصةً فقدان البشرة نضارتها ولمعانها ومرونتها المعتادة، فتعيد الشباب للبشرة مرةً أخرى.
  • تعالج ابر النضارة التجاعيد في الوجه خاصةً حول العينين والشفتين وفي الجبهة كما تمنع تكون تجاعيدٍ جديدةٍ بعد مرور فترةٍ من الزمن.
  • تعالج الهالات السوداء الموجودة أسفل العينين وحولهما.
  • تعالج بعض مشاكل تصبغات البشرة في بعض الأماكن من الوجه، وهي تحدث عندما تتغير بقعةٌ من الجلد إلى لونٍ داكنٍ أو فاتحٍ أكثر مما حولها
  • أثبت بعض ابر النضارة للوجه قدرتها على علاج الآثار الناتجة عن حب الشباب وآثار جفاف البشرة وإرهاقها بعد علاجه لأن أغلب تقنيات علاج حب الشباب تسبب الجفاف وتقشر الوجه.

 

عزيزتي حتى إن لم يكن وجهك يعاني من أي مشكلةٍ من تلك المشاكل ما زالت ابر النضارة للوجه اقتراحًا جيدًا لإعطاء نضارةٍ لبشرتك بعد كل ما تراه من إرهاقٍ في حياتنا اليومي، وللحفاظ على شباب البشرة للأبد.

 

 

حقن البلازما للوجه

 

 

البلازما هي واحدةٌ من مكونات الدم أو هي الجزء السائل الشفاف من الدم والذي يحتوي على أغلب البروتينات والفيتامينات الموجودة والمنتقلة في الدم وبالطبع وظيفتها هي تغذية الخلايا عندما تصل إليها، لكن عندما يعاني وجهك من مشكلةٍ سببها نقص التغذية إذًا فمن الطبيعي أن الخلايا لا تحصل على ما يكفيها.

 

تكمن فكرة ابر الوجه المليئة بالبلازما بأن الطبيب يقوم بفصل البلازما من الشخص نفسه عن بقية مكونات الدم بعد سحب عينةٍ كافية ثم بعدها يعيد حقنها في البشرة، وبالتالي فهو يعطي كميةً مكثفةً من المغذيات مما يساعد الخلايا على التجدد بقوة.

 

فوائد حقن البلازما في الوجه

 

  • تعدّ من الطرق الآمنة والتي ليس لها أية آثار جانبية سلبية بالمقارنة مع الطرق التجميلية الأخرى.
  • تجدد خلايا الوجه التالفة والأنسجة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وبالتالي الحصول على بشرة حيوية ونضرة وجذابة ومشدودة.
  • تؤخر ظهور عوارض الشيخوخة وعلامات التقدم في السن من خلال علاج التجاعيد
  • تُساعد على إخفاء آثار بثور الوجه وحب الشباب
  • تُستخدم حقن البلازما في الوجه لعلاج الهالات السوداء والانتفاخات حول العين.
  • تُرطب البشرة، وتخلصها من الخلايا الميتة والجافة
  • تُساعد على علاج آثار حروق الوجه والتئام الجروح.  

 

 

حقن الميزوثيرابي للوجه

 

الميزوثيرابي هو تقنية علاجية تهدف إلى إعادة الحيوية والشباب إلى الجلد وإكسابه المظهر الناعم المشرق الجذاب، عبر حقن الجلد بشكل متسلسل بجرعات دقيقة جداً من محاليل خاصة، تحتوي على العديد من الفيتامينات المختلفة ومستخلصات النباتات الطبيعية والمستحضرات الصيدلانية والإنزيمات والهرمونات وحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة وغيرها، إلى الطبقة الوسطى من الجلد طبقة الدهون وذلك بشكل موضعي في المنطقة المراد علاجها مباشرة. تغذي هذه المواد الجلد وتعمل على تحفيز الإفراز الطبيعي للكولاجين والإيلاستين؛ الأمر الذي يساهم بفعالية في مقاومة ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، ويعيد للبشرة نعومتها ونضارتها وإشراقتها الساحرة. ويستخدم الميزوثيرابي في حالات عديدة مثل البقع الداكنة أو عمليات شد الوجه أو التخلص من التجاعيد أو إزالة الدهون الزائدة.

 

 

فوائد الميزوثيرابي للوجه

 

هنالك العديد من الفوائد العلاجية والتجميلية للميزوثيرابي، وأهمها ما يلي:

  • تغذية الوجه بالفيتامينات عالية التركيز والمحافظة على ترطيبه ونضارته يوفر خليط الفيتامينات المركز إحساساً من الانتعاش والحيوية للوجه. يضمن الميزوثيرابي تحقيق هذه النتائج عند إجرائه بشكل صحيح.
  • يمكن استخدام الميزوثيرابي كبديل عن العمليات الجراحية:  يمثل الميزوثيرابي بديلاً فعالاً للعديد من عمليات التجميل الجراحية، ويمكن ضمه لروتين العناية بالبشرة الخاص بك، وبإمكانك رؤية النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة!
  • يعالج العديد من مشاكل البشرةسواءً كنت تبحثين عن حل لعلامات التقدم في السن وإزالة التجاعيد، أو تعزيز نضارة وجهك وبريقه الخلاب، أو حتى توحيد لون البشرة، ستحصلين على المزيج المخصص لأجلك بالجرعات المناسبة من المواد العلاجية.

 

والآن بعد أن عرفتي أفضل الطرق المتاحة علاج مشاكل الوجه والبشرة ولاعادة الحيوية والنضارة والشباب لهم، فأي طريقة ستفضلين استخدامها؟!