تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دينا إبراهيم توضح كل ما يتعلق بابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود.. هي تلك الابتسامة التي يتمنى الجميع الحصول عليها لما لها من شكل ساحر وجذاب حيث الأسنان ذات الل

التدخين,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,البكتيريا,الفم,القهوة,تبييض الأسنان,الابتسامة,تكلفة,صحة الفم,Change Me,البرد,فحص الأسنان,الابتسامة الجميلة,دكتورة دينا إبراهيم,فينير الأسنان,عدسات الأسنان,Doctor Live

دينا إبراهيم توضح كل ما يتعلق بابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود

دينا إبراهيم توضح كل ما يتعلق بابتسامة هوليود

دكتور دينا إبراهيم أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين
دكتور دينا إبراهيم أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين

ابتسامة هوليود.. هي تلك الابتسامة التي يتمنى الجميع الحصول عليها، لما لها من شكل ساحر وجذاب، حيث الأسنان ذات اللون الأبيض البراق، والشكل المتناسق والمصطف كاللؤلؤ، وتعد ابتسامة هوليود الإجراء الاكثر إقبالا ضمن الإجراءات المتعلقة بتجميل الأسنان، ولعل السبب الرئيسي وراء هذا الإقبال كونها تقنية غير جراحية، بل تتم عبر خطوات بسيطة وغير مؤلمة ، ستوضحها لنا في هذا المقال دكتور دينا إبراهيم أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين.



 

ما هي ابتسامة هوليود؟

 

في تصريحات خاصة استهلت دكتورة دينا إبراهيم حديثها لموقع Doctor Live  مؤكدة أن ابتسامة هوليود هي مجموعة من الإجراءات الطبية التي تستهدف الوصول بالأسنان إلى الحالة الجمالية التي يرغب فيها المريض، حيث يتم فحص الأسنان ومعالجة المشاكل المتعلقة بها حيث التسوس، الخراجات، الالتهابات، الانحرافات والأسنان المفقودة ، وبعدها يتم تنظيف الأسنان من الجير والخطوة الأخيرة يتم تركيب عدسات الأسنان الملائمة وفقا لرأي المريض سواء "الفينير أو اللومينير" حتى يحصل في النهاية على أسنان جميلة ومشرقة.

 

ماذا يقصد بفينير الأسنان وما هي المشاكل التي يعالجها؟

 

أوضحت لنا دكتورة دينا إبراهيم الفينير هو الاسم الأكثر شيوعاً لعدسات الأسنان التي تعتبر الجزء الجوهري في عملية ابتسامة هوليود، ويطلق اسم الفينير على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية للعدسات، والتي من أشهرها اللومينير، التي تعتبر من أفضل أنواع العدسات وأقلها سمكاً وأكثرها صلابة وأيضاً أقلها تطلباً لسمك البرد قبل تركيب العدسات.

 

وتنصح دكتورة دينا جميع قراء Doctor Live باستخدام أفضل أنواع عدسات الأسنان التي يمكن الحصول عليها بناءً على ميزانية المريض، لأن العدسات الرخيصة قد تتسبب في مشاكل كثيرة للأسنان، وأيضاً فقد تعطي مظهراً أقل طبيعية، وتكون أسهل تكسراً وأقل في العمر الافتراضي لها، باختصار، استثمر في أفضل عدسات يمكن الحصول عليها لأنها سوف تستمر معك لفترة طويلة.

 

وأضافت أن فينير الأسنان يعالج تغيير واصفرار لون الأسنان والذي من أسبابه التدخين وشرب القهوة والشاي باستمرار، وأيضا حشو الجذور ووجود الفطريات وبعض الأمراض الكبدية، واتساع المسافات بين الأسنان، ووجود شقوق بالأسنان، وتكسر وترقق الأسنان، وحجم الأسنان الغير متناسق.

 

من هم الأشخاص الملائمون لتركيب ابتسامة هوليود؟

 

أوضحت أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين أن ابتسامة هوليود حلاً سحرياً لأي شخص يرغب في الحصول على أسنان بيضاء خالية من العيوب والتصبغات التي تحد من جمالها، ولكن يمنع إجراء ابتسامة هوليود للأطفال أو المراهقين، وعدم إمكانية إجرائها كذلك لمن لديهم مشاكل في نمو الأسنان أو يستخدمون أي نوع من أنواع التقويم، إذ يجب التأكد من ثبات الأسنان واستقرار نموها قبل إجراء ابتسامة هوليود، كما أن العملية تحتاج إلى شخص يمتلك أسناناً مكتملة ولا تعاني من مشاكل جوهرية، مثل تساقط عدد كبير من الأسنان، أو وجود مشاكل تسوس دائمة أو التهاب غير معالج في اللثة، وأخيراً من غير المنطقي إجراء ابتسامة هوليود على الأسنان الصناعية.

 

كم تتكلف عملية ابتسامة هوليود؟

 

 وعن تكلفة عملية ابتسامة هوليود أكدت دكتورة دينا إبراهيم أنه يصعب تحديد تكلفة واحدة وثابتة لابتسامة هوليود، حيث تختلف التكلفة من شخص لأخر وفقا لعدة عوامل منها حالة الفم والأسنان المبدئية والعلاجات التي تحتاج إليها قبل تركيب العدسات، ونوعية العدسات التي سيتم تركيبها، وعدد الأسنان التي سيتم تركيب العدسات لها، وأيضاً تعتمد التكلفة بشكل كبير على شهرة وكفاءة جراح الأسنان وسمعة المركز الطبي والبلد الذي يتواجد فيه، ولكننا نقدم في مركز Change Me  تسهيلات وعروض مميزة على عمليات تجميل الأسنان، سيستطيع معها المريض الحصول على ابتسامة هوليود بسعر مقبول .

 

ما هي مميزات عملية ابتسامة هوليود ؟

 

أكدتأخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين، أن إجراء عملية ابتسامة هوليود البسيطة له مردود إيجابي كبير على نفسية الشخص حيث ينتج عنها عدد من الفوائد الرائعة مثل:

 

 

ابتسامة هوليود عملية فورية النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية فور تركيب العدسات، ولا تحتاج إلى الانتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.

 

تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات، وقد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات، ولكن هذا مشروط بالعناية الدائمة بالفم والأسنان والعدسات.

 

تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة حماية للأسنان -وإن كانت حماية محدودة- لأنها تضع حاجزاً بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب.

 

تمنح الأسنان البيضاء المتناسقة شعوراً نفسياً رائعاً وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه.

 

هل لعملية ابتسامة هوليود مضاعفات محتملة أو أضرار؟

 

اختتمت دكتورة دينا إبراهيم تصريحاته لموقع Doctor Live  مؤكدة أنه من الصعب وصف مضاعفات أو أضرار لعملية ابتسامة هوليود ولكن قد تتضمن بعض المخاطر مثل:

 

التركيب الخاطئ لعدسات الأسنان قد يؤدي في بعض الحالات إلى صعوبة الإطباق الكامل للفك أو نشوء بعض التشوهات الطفيفة على المدى الطويل، لكن كل هذه الأضرار يمكن تجنبها عند إجراء الجراحة على يد طبيب أسنان متخصص يجيد عمله.

تركيب العدسات يتضمن في الغالب برد سمك بسيط جداً من الأسنان -بضعة أجزاء من المليمتر فقط- وهو ما يمكن أن يتسبب في بعض المضاعفات الطفيفة.

 

أيضاً القيام ببرد الأسنان يعني أن عملية ابتسامة هوليود هي عملية لا رجعة فيها، إذ لا يمكن إزالة العدسات غير ممكن للمظهر السيئ الذي ستبدو به الأسنان بعد البرد.

 

سجلت بعض حالات زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بعد تركيب عدسات الأسنان.

 

سجلت بعض حالات ظهور رائحة غير مستحبة في الفم بعد تركيب عدسات الأسنان، وهذا الأمر يمكن التغلب عليه عن طريق العناية الدائمة بالفم والأسنان -والذي يجب أن يكون سلوكاً دائماً- وعدم ترك الفرصة لنمو البكتيريا المسببة لرائحة الفم.

 

عدسات الأسنان تحتاج إلى عناية دائمة بالفم والأسنان، وإهمال هذه العناية يمكن أن يؤدي إلى نتائج وخيمة على صحة الفم.