تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون

التكلفة المناسبة الطبيب الأفضل النتائج المتوقعة.. هم أكثر ما يشغل البال قبل اللجوء إلى أي عملية تجميلية ونظرا

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,التثدي,الكلي,عمليات شفط الدهون بالليزر,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,التخدير النصفي,التخدير الكلي,عملية شفط الدهون بالفيزر,اللغد,سعر عملية شفط الدهون,تكلفة,خطوات عملية شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون

أسعار عملية شفط الدهون
أسعار عملية شفط الدهون

التكلفة المناسبة، الطبيب الأفضل، النتائج المتوقعة.. هم  أكثر ما يشغل البال قبل اللجوء إلى أي عملية تجميلية، ونظرا لزيادة البحث عن عمليات شفط الدهون لما لها من فوائد صحية وتجميلية متعددة، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال على Doctor Live  الأسعار التقريبية لكافة أنواع عمليات شفط الدهون، تلك العمليات التي تعد الحل الأسرع والنهائي للتخلص من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، والتمتع في النهاية بمظهر متناسق وقوام رشيق يسعى إليه جميع الأشخاص رجال ونساء.



 

لماذا تكتسب عملية شفط الدهون أهمية كبيرة؟

 

كثيرا ما نسمع عن أهمية اللجوء لعمليات شفط الدهون، لما لها من فوائد صحية وتجميلية سيشعر بها المريض فور ظهور النتائج النهائية ولكن ما هي أهمية عملية شفط الدهون بالتحديد ؟

 

أهمية عملية شفط الدهون

 

يصاب العديد من الأشخاص بالسمنة التي تغير شكل الجسم وتكسبه مزيدا من الأمراض، فالجسم المصاب بالسمنة جاذب للأمراض لامحالة، ومن هنا جاءت أهمية عملية شفط الدهون الصحية، حيث تقوم بشفط الدهون الموضعية التي تتخذ بعض المناطق في الجسم سبيلا للراحة والتكتل الدائم رافضة التفتيت والإزالة بالطرق الطبيعية المتمثلة في إتباع حميات غذائية قاسية أو ممارسة التمارين الرياضية، ولكن عملية شفط الدهون حققت المعادلة الصعبة بقدرتها على إزالة وسحب الدهون من جميع مناطق الجسم، مع إمكانية شد ونحت الجسم لتنسيق القوام وإبرازه بشكل جذاب وجميل، وهي الأهمية التجميلية الثانية لعملية شفط الدهون .

 

 

كيف تتم عمليات شفط الدهون؟

 

لا توجد طريقة واحدة ثابتة لإجراء عملية شفط الدهون، بل تتم عملية شفط الدهن بالشكل الجراحي أو بشكل أقل في التدخل الجراحي عند استخدام التقنيات الحديثة مثل تقنية الليزر لشفط الدهون، وكذلك الفيزر، وهو الليزر رباعي الأبعاد، والذي يتميز بغاية الدقة في إجراء هذه العملية.

 

هذا ولا تستغرق عمليات شفط الدهون وقتا طويلا إذا كانت الدهون قليلة أو متوسطة فسوف تستغرق العملية حوالي من نصف ساعة إلى ساعتين، ولا تتطلب تخدير كلي بل يكفي التخدير الموضعي ،أما إذا كانت نسبة الدهون التي سيتم شفطها كبيرة فإن الإجراء سيختلف من حيث المدة الزمنية والتي ستستغرق من ساعة إلى 4 ساعات وفي هذه الحالة سيتم استخدام التخدير الكلي حتى لا يشعر المريض بالألم .

 

خطوات عملية شفط الدهون

 

كما اتفقنا في السطور السابقة تتم عملية شفط الدهون إما بشكل جراحي بحت أو بشكل أقل في التدخل الجراحي، ولكن ما ينبغي التنويه عنه هو :

 

تتم عملية شفط الدهون لكل من يعاني من السمنة الموضعية دون المعاناة من السمنة المفرطة، بل ينبغي أن يكون الشخص قريب من الوزن المثالي حتى يتم الحصول على النتائج المرجوة.

 

وبعد التأكد من ملائمة المريض لعملية شفط الدهون يتم الإجراء الفعلي من خلال عمل شق جراحي في المنطقة المراد التخلص من الدهون الموجودة بها بعد التخدير النصفي أو الكلي، وقد يتم شفط الدهون من منطقة واحدة أو اكثر من منطقة في نفس الإجراء.

 

بعد اختيار التقنية المناسبة للمريض بالتشاور مع الطبيب سيتم تكسير الدهون وإذابتها بالليزر أو الفيزر عن طريق تسليط أحدهما على الدهون بتركيز معين.

 

بعد أن يتم إزالة وإذابة الدهون سيقوم الطبيب بإدخال أنبوب لشفط هذه الدهون، ثم إغلاق الشق الجراحي ببعض الغرز التجميلية والضمادات الطبية.

 

كم تتكلف عمليات شفط الدهون ؟

 

 مثلما تتعدد التقنيات المختلفة في إجراء عمليات شفط الدهون ، تتعدد الأسعار التقريبية ايضا لهذا الإجراء التجميلي الهام، ولعل التعدد في تقنيات شفط الدهون يحقق للمريض النتائج المرجوة والتكلفة المتاحة له أيضا.

 

وتختلف أسعار عمليات شفط الدهون وفقا لعدة عوامل منها البلد الذي سيتم فيها إجراء العملية ونوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون سواء كانت جراحية أو تقنية الليزر أو حتى الفيزر فلكل تقنية سعر خاص بها، وأهم ما يحدد سعر عملية شفط الدهون كذلك هو درجة وحجم الدهون التي يصاب بها الجسم، وهل ستتم العملية على منطقة واحدة أم مناطق مختلفة بالجسم.

 

وفي كل الأحوال يقدم لكم Doctor Live  بيانًا بالأسعار التقريبية لشفط الدهون كالتالي:

 

 أسعار عمليات شفط الدهون التقليدي

 

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون التقليدي في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي، لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط، وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي للجسم بأكمله وتكون التكلفة بحسب خبرة الطبيب والمركز الذي سيتم فيه إجراء العملية.

 

أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر

 

 تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500-5000 دولار تقريباً، وهذا التراوح يتوقف على شهرة المركز الطبي الذي سيتم فيه إجراء العملية وخبرة الطبيب وكفاءته .

 

أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر

 

 شفط الدهون بالفيزر من أحدث التقنيات المستخدمة، لذلك سيكون الأعلى سعرا ضمن تقنيات عمليات شفط الدهون الأخرى ، وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي:

 

  • ويتراوح  شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً بينما  شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

 

  • وتبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً، بينما شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 

  • وتبلغ تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً، بينما شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

 

  • وتتراوحتكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً، بينما شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.

 

 

وبعد تقديم البيان الخاص بـDoctor Live  عن اسعار عمليات شفط الدهون، نورد لكم مميزات إجراء عملية شفط الدهون كالتالي:

 

مميزات عملية شفط الدهون

 

  • تتمكن عملية شفط الدهون من إزالة الكثير من الدهون العنيدة التي كانت رافضة للتفتيت بالطرق العادية، ولكن ما يجب التنويه عنه هو أن عملية شفط الدهون عملية تجميلية لجعل الجسم يبدو متناسقاً، وليست عملية لإنقاص الوزن.

 

  • قبل التفكير في إجراء عملية شفط الدهون للتمتع بمزاياها، يجب عليك معرفة كيف تتم العملية، وما هي التقنية الأفضل لك ، كذلك يجب إتباع الخطوات اللازمة لمرحلة ما قبل العملية، وما بعدها أيضا لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكن دون حدوث أضرار محتملة.

 

  • تحقق عملية شفط الدهون بالفيزر أعلى قدر من الدقة في تحقيق النتائج المطلوبة حيث تقوم بنحت عضلات البطن لتصبح مثالية بدون الحاجة إلى المداومة على تمارين رياضية صعبة ومرهقة.

 

 

  • شفط الدهون بالفيزر يمكن الطبيب من الوصول إلى ما يريد بالضبط عن طريق النحت وإزالة الدهون حتى الوصول للشكل المناسب.

 

  • تحقق عملية شفط الدهون إزالة الدهون والسمنة الموضعية من مناطق محددة في الجسم كالأرداف، والبطن، والعضد، والرقبة، حتى يتم تحسين المظهر العام للجسم.