تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

الرغبة في الوصول إلى الرشاقة قد تدفع العديد من الأشخاص رجال أو نساء إلى اللجوء لعملية شفط الدهون تلك العملية ا

عمليات التجميل,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الكرش,دهون البطن,تفتيت الدهون,التثدي,عملية شفط الدهون في مصر,عمليات شفط الدهون بالليزر,الرجال,أنواع شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,اللغد,تكلفة,الموجات فوق الصوتية,شد الجسم,التحاليل والفحوصات,أسعار شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر
أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

الرغبة في الوصول إلى الرشاقة قد تدفع العديد من الأشخاص رجال أو نساء إلى اللجوء لعملية شفط الدهون، تلك العملية التي تصلح لجميع مناطق الجسم حيث تقوم بسحب الدهون منها، ومن ثم الحصول على جسم مثالي خالي من التشوه الصحي والشكلي، ونظرا لاختلاف الطرق والتقنيات المتبعة عند إجراء عمليات شفط الدهون، لذلك سنقدم لكم جميعا في هذا المقال على Doctor Live، أسعار عمليات شفط الدهون في مصر بالتحديد، باعتبار مصر مقصدا لإجراء هذه النوعية من العمليات التي تتميز بتكلفتها المعقولة مقارنة بإجراء نفس العملية في بلدانًا أخرى.



 

عمليات شفط الدهون في مصر

 

  • أصبحت مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية مقصدا للجميع من الداخل والخارج لإجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، وذلك لأهمية إجراء هذه النوعية من العمليات لمختلف الأشخاص رجال أو نساء، حيث يعاني الرجال من دهون البطن التي تسبب لهم الكرش المزعج، كذلك النساء تعاني من دهون الجسم بنسبة أكبر من الرجال نظرا لتكوينها الأنثوي، وهو ما يسبب مشاكل جمالية على مظهر جسمها مما يضطرها إلى اللجوء لعلمية شفط الدهون خصوصًا في ظل وجود أسباب صحية قوية .

 

  • تتم عمليات شفط الدهون في مصر بشكل تجميلي جراحي بحت أو بشكل غير جراحي من خلال تقنيات حديثة متعددة ومعتمدة يمكن للمريض الاختيار فيما بينهم بالتشاور مع الطبيب القائم على عمليته، وذلك وفقا للحالة الصحية للمريض وحالة الدهون وكميتها والمنطقة التي ستخضع لشفط الدهون كذلك.

 

 

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

 

يمكن تحديد قائمة تقريبية بأسعار عمليات شفط الدهون والتي تتراوح صعودًا ونزولًا وفقا لمستوى المركز التجميلي، ولخبرة الطبيب، وللحالة الصحية للمريض كالتالي:

 

أسعار عمليات شفط الدهون التقليدي أو الجراحي

 

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون التقليدي في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي، لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط، وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي للجسم بأكمله وتكون التكلفة بحسب خبرة الطبيب والمركز الذي سيتم فيه إجراء العملية.

 

أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر

 

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500-5000 دولار تقريباً، وهذا التراوح يتوقف على شهرة المركز الطبي الذي سيتم فيه إجراء العملية وخبرة الطبيب وكفاءته .

 

أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر

 

شفط الدهون بالفيزر من أحدث التقنيات المستخدمة، لذلك سيكون الأعلى سعرا ضمن تقنيات عمليات شفط الدهون الأخرى ، وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي:

 

ويتراوح  شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً بينما  شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

 

وتبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً، بينما شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 

وتبلغ تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً، بينما شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

 

وتتراوح تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً، بينما شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.

 

 

أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون

 

كما ذكرنا من قبل أصبحت مصر وجهة اقتصادية وسياحية وعلاجية للعديد من الأشخاص، ولعل أهم ما يميزها في إجراء عمليات شفط الدهون ما يلي:

 

  • أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون هو تطور التقنيات الطبية والتجميلية  المستخدمة والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

  • لا تتم عمليات شفط الدهون في مصر إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

  • تتميز عمليات شفط الدهون في مصر بانخفاض تكلفتها مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك نظرا لانخفاض  العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

  • تتوافر في مصر العديد من المراكز التجميلية المشهورة والمعتمدة خصوصا في العاصمة المصرية وكبرى المدن مثل مدينة الإسكندرية.

 

  • تتوافر في المراكز التجميلية الموجودة في مصر أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل المختلفة التي تسهل الإجراء بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي حتى لا يشعر المريض بالألم.

 

  • وأخيرا من الممكن استغلال إجراء عملية شفط الدهون في مصر بالقيام بجولة سياحية ممتعة داخل المناطق السياحية الرائعة الموجود في مصر.

 

 

خطوات الاستعداد لعلميات شفط الدهون في مصر

 

القيام بعملية شفط الدهون له العديد من الضوابط الواجب إتباعها حتى يتسنى للمريض الحصول على ما يرغب به من هذه العملية بقدر عالي من الأمان والعافية مثل:

 

  • ضرورة إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون.

 

  • ضرورة إبلاغ الطبيب بكل الأدوية التي يتم أخذها لعلاج أي أمراض يعاني منها المريض.

 

  • ضرورة التوقف التام عن التدخين وتناول الكحوليات قبل إجراء عملية شفط لدهون بأسبوع كامل على الأقل.

 

  • ضرورة التوقف التام عن تناول الأسبرين وأدوية السيولة الأخرى.

 

  • ضرورة تجنب وضع الكريمات والمرطبات على الجسم قبل إجراء العملية لأنها تؤثر على استجابة الجسم لشفط الدهون.

 

  • ضرورة التشاور مع الطبيب بكل تفاصيل العملية وما سيتم إجرائه والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة كذلك.

 

 

الطرق المتبعة لعمليات شفط الدهون في مصر

 

 

شفط الدهون المتضخم

 

هذا النوع من عمليات شفط الدهون هو الأشهر والآمن في طريقة إجرائه حيث يتم حقن المنطقة المراد إزالة الدهون منها بخليط من السوائل المعقمة والمحلول الملحي حتى تتضخم ويسهل شفط الدهون منها دون حدوث نزيف أو مضاعفات خطيرة.

 

شفط الدهون بالليزر

 

من الأنواع المفضلة لدى الكثيرين عملية شفط الدهون بالليزر نظرا لانخفاض تكاليفها بعض الشيء وانخفاض الألم الناتج عنها أيضان حيث يتم في هذا الإجراء تسليط أشعة الليزر لتقوم الحرارة الناتجة عنه بإذابة الدهون حتى يسهل شفطها والتعامل معها بأقل قدر ممكن من الألم وبتحقيق قدر عالي من النتائج المطلوبة.

 

شفط الدهون بالفيزر

 

شفط الدهون بالفيزر من احدث أنواع التقنيات الموجودة في عمليات الشفط، حيث تعتمد على إزالة وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة باستخدام الموجات فوق الصوتية ذات الترددات الحرارية العالية التي تتمكن من تفتيت الدهون بشكل تام ومن ثم التخلص من هذه الدهون باستخدام أداة معينة تتميز بالدقة، لتنتهي هذه العملية بتحقيق الهدف المطلوب وهو إزالة الدهون المتراكمة وكذلك شد الجسم وتنسيق القوام، وإبراز العضلات.

 

شفط الدهون بالكافيتيشن

 

هذا النوع من أنواع شفط الدهون مفضل لدى الكثيرين ممن يخشون الإجراءات الجراحية المعقدة حيث يعتمد هذا الإجراء على السلاسة في التنفيذ فهو يقوم بشفط الدهون من خلال تقنية الكافيتيشين التي تعمل على إحداث اختلال كبير بين الجلد الداخلي والجلد الخارجي، وطبعا الدهون بينهما، بحيث تكون النتيجة تفتيت الدهون وتجهيزها للخروج عن طريق أنبوب يتم إدخاله من فتحة جراحية واحدة.

 

شفط الدهون بالتبريد

 

يعد هذا النوع من الأنواع القديمة المستخدمة في شفط الدهون ولكنه يحقق أقل قدر ممكن من الألم كذلك، حيث يقوم على تسليط البرودة الشديدة إلى منطقة الدهون ومن ثم يسهل التعامل معها وتفتيتها.

 

معلومة Doctor Live  الطبية

 

يوجد في مصر الكثير من الأطباء المتميزين في مجال شفط الدهون، وكذلك أيضا يوجد المستشفيات والمراكز بتقنيات حديثة، وعلى أعلى مستوى من الأمان، ومن بين هذه المراكز مركز Change Me، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات بالمركز مع وجود فريق طبي متكامل يحرص على صحتك، ومتابعتك بعد العملية حتى تحصل على أفضل النتائج الممكنة.