تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تحذيرات ألمانية بشأن استخدام بعض مستحضرات التجميل وهي..

تهتم جميع النساء بجلب منتجات التجميل المختلفة للعناية ببشرتها وشعرها ن إلا أن هذه المستحضرات قد تكون جالبة للأ

عمليات التجميل,دراسة ألمانية,تعريف عمليات التجميل,فوائد مستحضرات التجميل,مستحضرات التجميل وأضرارها,مستحضرات التجميل الطبيعية,انواع مستحضرات التجميل وأسعارها,مستحضرات التجميل بالجمله,مستحضرات التجميل مسرطنة,المعهد الاتحادي الألماني,مرض السرطان,مستحضرات العناية والتجميل

تحذيرات ألمانية بشأن استخدام بعض مستحضرات التجميل وهي..

تحذيرات ألمانية بشأن استخدام بعض مستحضرات التجميل وهي..

مستحضرات التجميل
مستحضرات التجميل

تهتم جميع النساء بجلب منتجات التجميل المختلفة للعناية ببشرتها وشعرها ن إلا أن هذه المستحضرات قد تكون جالبة للأمراض لها ولأسرتها، ولذلك سنوضح لكي عزيزتي بعض التحذيرات الألمانية بشأن استخدام مستحضرات العناية والتجميل التي تحتوي على الآتي..



 

 

حذر معهد صحي ألماني من استخدام مستحضرات العناية والتجميل التي تحوي مادتي البارابين والبارافين، اللتين تستخدمان كمواد حافظة في منتجات العناية والتجميل كالشامبو وجل الاستحمام وأحمر الشفاه والكريمات.

 

وقال المعهد الاتحادي الألماني لتقييم المخاطر إن مادة البارابين قد تتسبب في حدوث خلل بالنظام الهرموني بالجسم، في حين تحوم شبهات حول مادة البارافين بأنها مادة مسرطنة.

 

وأوضح أن هذه المواد تظهر في مستحضرات العناية والتجميل تحت اسم "ميثيل بارابين" “Methylparaben” أو "إيثيل بارابين" “Ethylparaben” أو "بارافينوم ليكويدوم" “Paraffinum Liquidum” أو "زيت معدني" “Mineral Oil”.

 

ونصح المعهد باختيار منتجات العناية والتجميل الخالية من هذه المواد الضارة لتجنب المخاطر المشار إليها.