تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لايف يقدم أفضل المراكز لزراعة الشعر بتونس

مع التطور الهائل الذي شهدته الجراحات التجميلية في عمليات زراعة الشعر خصوصا في دولة تونس لم يعد الصلع أمر م

عمليات زراعة الشعر,مراكز زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر,أفضل مراكز زراعة الشعر,زرع الشعر,عملية زرع الشعر,أسعار زراعة الشعر

أفضل المراكز لزراعة الشعر بتونس

دكتور لايف يقدم أفضل المراكز لزراعة الشعر بتونس

زراعة الشعر
زراعة الشعر

مع التطور الهائل الذي شهدته الجراحات التجميلية  في عمليات زراعة الشعر خصوصا  في دولة  تونس، لم يعد الصلع أمر مزعج سواء للرجال أو النساء. فأصبحت زراعة الشعر هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلات فقدان الشعر الشديد، كما أصبحت وسيلة يلجأ إليها الكثير من الرجال لزيادة كثافة شعر الجسم في أنحاء متفرقة كاللحية، الشارب، الصدر وغيرها. كما تستخدم النساء عمليات زراعة الشعر أيضاً لزيادة كثافة الحاجبين ,   



قد يعد تساقط الشعر من المشكلات المزعجة التي تزداد يوماً بعد يوم، كما أنه من أهم الأسباب وراء الإصابة بالصلع الدائم. قد يحدث ذلك بنسبة أكبر للرجال، لكن تعاني النساء كذلك من مشكلات تساقط الشعر وفقدانه بمعدلات كبيرة. على الرغم من توافر العلاجات الكيميائية والوصفات الطبيعية، إلا أن تلك الحلول قد لا تأتي بنتائج أكيدة ودائمة،  ومن خلال موقع دكتور لايف يوضح الحل الامثل هي عملية زراعة الشعر من حيث طريق عملها , واهم النتائج بها 

 

 

 

 دكتور لايف    يوضح زراعة الشعر بتونس 

 خلال السنوات العشرة الأخيرة، شهدت تونس خلال السنوات الماية تقدما في  العلاجات التجميلية  خصوصا ،  عمليات زراعة الشعر في تونس. كما لم تقتصر تلك الجراحات فقط على النساء، بل كان للرجال النصيب الأكبر منها. تحتل تونس المركز الثاني على مستوى أفريقيا من حيث نسبة الجراحات التجميلية وقد ساعدت مصادر السياحة العلاجية التي تشتهر بها تونس في زيادة تلك المعدلات مع مرور الوقت.

 

 

 

 دكتور لايف يقدم اليكم كيف  تتم عملية زرع الشعر في تونس

 تتم  عملية زرع الشعر في تونس على جمع الشعر من منطقة خلفية من الرأس تسمى بالموقع المانح، ثم يقوم الجراح بزرع الشعر المنقول إلى الأماكن المراد زراعتها سواء كان في الرأس أو أي منطقة بالجسم.

هناك تقنيتان أساسيتان لعمليات زرع الشعر في تونس وهي تقنية زرع الشعر بالاقتطاف أو باستخدام الشريحة.

تقنية زرع الشعر باستخدام الشرحية FUT

خلال تلك التقنية، يتم حصد شريحة من الجلد والشعر بحجم 25 مم من فروة الرأس، ثم يتم تقسيم تلك الشريحة لتستخدم في زراعة الشعر في الأماكن المصابة بالصلع. تساعد تلك الطريقة على الحصول على نتائج أسرع، كما أنها توفر الوقت والجهد اللازم للحصول على الشريحة وخلال زراعتها أيضاً.

تقنية زرع الشعر بالاقتطاف FUE

وذلك من  تلك التقنية، يقوم الفريق الجراحي بقص الشعر قصيراً، ثم يتم انتزاع عدد مناسب من بصيلات الشعر من أي مكان آخر من الجسم سواء كان من مؤخرة الرأس أو من الصدر أو الظهر. ثم يتم زراعة البصيلات في الرأس مجدداً في الأماكن المصابة بالصلع. على الرغم من نتائجها المضمونة، فهي لا تترك أي ندبات ناتجة عن انتزاع شريحة الجلد كما في الطريقة الأولى، إلا أن تلك الطريقة تحتاج للمزيد من الوقت والجهد.

 

 

تكلفة زراعة الشعر في تونس

 تتميز تونس عند مقارنتها بباقي الدول العربية أو الدول الأوروبية  بخفض تكلفة زراعة الشعر   . فتترواح أسعار زراعة الشعر في التونس ما بين 2000 دولار إلى 4000 دولار. تختلف تكلفة زراعة الشعر في تونس بحسب عدد الخصلات المطلوب زراعتها ومساحة المنطقة التي تعاني من الصلع. حيث تبدأ عدد الخصلات التي تتم زراعتها من 900 وحتى 3000 خصلة. تشتمل تلك التكلفة على أتعاب الطبيب الجراح، طبيب التخدير، تكلفة الإقامة والاستشارة الطبية قبل وبعد العملية.

 

 

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في تونس إذا قررتِ القيام بزراعة الشعر في تونس،

فإليك مجموعة من أفضل المراكز التي يمكنكِ الاختيار من بينها:

مركز كوزمتيكا ترافيل  مركز كوزمتيكا ترافيل من المراكز المتقدمة في زراعة الشعر وعديد من عمليات التجميل الأخرى، وفيه مجموعة متميزة من الأطباء، كما يتميز بموقعه الجغرافي وقربه من مطار قرطاج الدولي. Volume 0% 

  مركز الدكتور مراد زين العابدين وهو أحد المراكز المتخصصة في عمليات التجميل، وبه قسم خاص لزرع الشعر للرجال والنساء، ويقع في مدينة سوسة في تونس.

مركز استتيتيكا تور Estetika Tour هو أحد المراكز التي تسير على خطى المراكز العالمية، ويقدم خدمة الحجز عبر الإنترنت لعملائه من كل مكان في العالم، كما يوفر لعملائه الحجز في الفنادق، ويوفر لهم وسائل التنقل الداخلي.

مركز دكتور هادي بالعجوزة مركز دكتور هادي بالعجوزة من المراكز الرائدة في هذا المجال، والتي لها سبق كبير في عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، ويقع في مدينة سوسة في تونس.