تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر شفط الدهون بالليزر

يعاني الكثيرمن النساء والرجال منزياده الوزن وتركم الدهونوالدهون الزائده والسمنه من الامور المزعجه لدي الك

الكولاجين,شفط الدهون,جراحات التجميل,الليزر,ندبات,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,تجميل الوجه,الترهلات الجلدية,دهون البطن,البوتكس,شد الجلد,تقنية الفيزر,الشعر الزائد,الدهون,دوالي الساقين,عملية تضييق المهبل,شفط دهون البطن,حقن الدهون الذاتية,التثدي

سعر شفط الدهون بالليزر

سعر شفط الدهون بالليزر

اسعار شفط الدهون
اسعار شفط الدهون

 يعاني الكثيرمن النساء والرجال من زياده الوزن وتركم الدهون و الدهون الزائده والسمنه من الامور المزعجه  لدي الكثير التي تفسد المظهر العام للجسم، لذلك  يلجأ الكثير  لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر وجراحات شفط الدهون،    يقدم اليكم  دكتور لايف جميع التفاصيل والتقنيات والخطوات المتعلقة بإجراء عمليات شفط الدهون بالليزر،واسعارها  تابعونا…..   



 

 

 

 

شفط الدهون بالليزر

 

من العمليات التجميلية الجراحية   ،ويتم بها استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.

 

 

 

 

 

خطوات شفط الدهون بالليزر _ دكتور لايف 

 

اولا يقوم طبيب التخدير بحقن المنطقة التي سوف يتم شفط الدهون منها بمخدر موضعي.

 

ثانيا يقوم الطبيب  بعمل فتحة صغيرة في الجلد لا تتعدى قطرها عدة مليمترات ثم يبدأ عمل جهاز شفط الدهون الليزر

 

ثالثا يتم بعدها غلق الجرح البسيط في الجلد عن طريق الكي بالليزر.

 

_ قد تستغرق العملية وقت ما بين ساعة إلى ساعتين على حسب مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها

 – لا يحتاج المريض بعدها للبقاء بالمستشفى، ولكن يتم تحديد موعد الاستشارة الطبية لمتابعة الحالة.

 _ يمكن للمريض العودة لحياته الطبيعية وعمله بعد بضعة أيام، ويمكن أن تمتد الفترة إلى أسبوع، كما تظهر النتائج النهائية للعملية في هذه المرحلة.

 

 

 

 

تقنيات شفط الدهون _ دكتور لايف 

 

 

شفط الدهون بطريقة النفخ.

 

 هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من شفط الدهون. في هذا النوع، يحقن الجراح محلولًا معقمًا، — وهو خليط من الماء المالح الذي يساعد في إزالة الدهون، ودواءً مخدرًا (الليدوكاين) لتخفيف الألم، ودواء (الإبينيفرين) يسبب انقباض الأوعية الدموية، — في المنطقة التي يجرى علاجها. ويتسبب خليط السائل في تورم المنطقة المصابة وتصلبها.

وبعد ذلك، يقوم الجراح بشق فتحات صغيرة في الجلد ويُدخل أنبوبة رفيعة تُعرف بالقُنية تحت الجلد. وتتصل هذه القُنية بجهاز تفريغ يشفط الدهون والسوائل من الجسم. وقد يتم تجديد سوائل الجسم من خلال أنبوب وريدي.

 

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL).

  •  
  •  يُستخدم هذا النوع من شفط الدهون أحيانًا بالاشتراك مع طريقة شفط الدهون التقليدية. وخلال شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، يُدخل الجرّاح قضيبًا معدنيًا يُصدر طاقة بالموجات فوق الصوتية تحت الجلد. وتمزق هذه الطاقة جدران الخلية الدهنية، كما تعمل على تكسير الدهون لسهولة إزالتها. يستخدم جيل جديد من طريقة شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، والذي يُطلق عليه اسم شفط الدهون بمساعدة الفيرز "VASER-assisted liposuction"، جهازًا يمكنه تحسين قوام الجلد وتقليل إمكانية حدوث إصابات فيه.

 

  • شفط الدهون بمساعدة الليرز (LAL)
  •  
  • تستخدم  فيه تقنية ضوء ليزر عالي الكثافة لتكسير الدهون والتخلص منها. ويُقحم الجرّاح، خلال عملية شفط الدهون بمساعدة بالليرز، ليفًا ليزريًا من خلال شقوق جراحية صغيرة في الجلد، حيث يستحلِب هذا الليف الترسبات الدهنية. ويتم التخلص من الدهون بعد ذلك من خلال قنية.

 

شفط الدهون بمساعدة الطاقة (PAL).

 

يستخدم هذا النوع من شفط الدهون قُنية تتحرك حركة سريعة وقوية. ويسمح هذا الاهتزاز للجراح بسحب الدهون العنيدة بسهولة أكبر وسرعة أعلى. وقد يتسبب شفط الدهون بمساعدة الطاقة أحيانًا بألم وتورم أقل، وقد يُتيح للجرّاح التخلصمن الدهون بشكل أكثر دقة. ويمكن أن يستخدم الجرّاح تلك الطريقة في حال وجود كميات كبيرة من الدهون بحاجة للإزالة أو قيامك بإجراء شفط دهون مسبقًا.

 

 

 

 

 شفط الدهون  بتقنية  الليزر دكتور لايف

 

يعد استخدام الليزر في شفط الدهون من أفضل التقنيات التي استخدمت  ويتم استخدام الليزر للتخلص من الدهون الزائده حيت يتم فيها توجية أشعة الليزر للمنقطة المراد شفط الدهون منها  ويتم ذلك عن طريق تخدير الشخص بمخدر موضعي لكي لا يشعر بأي ألم نهائي. ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بسيط لا يتعدى واحد سنتي وذلك ليتم خروج الدهون منه بكل سهولة  ,ثم يتم  حقن المكان الذي سوف يتم شفط الدهون منه بمادة تجعل الدهون في حالة سائلة وذلك لتسهيل خروج الدهون من جسم الإنسان  , ويتم تسليط أشعة الليزر بشكل مباشر على المكان المراد تخليصه من الدهون فتقوم أشعة الليزر بعمل إذابة للدهون الموجودة تحت الجلد. , وفي النهاية يتم  يتم غلق الشق الجراحي وبذلك تكون قد تمت عملية شفط الدهون بالليزر.

 

 

 

 

 

 تقنيات شفط الدهون بالليزر _ دكتور لايف 

 

يوجد نوعين من  تقنيات  شفط الدهون بالليزر منها :  

 

  1. تقنية كول ليبو cool lipo: حيث يتم فيها استخدام جهاز كول ليبو لتكسير الدهون تحت الجلد، وبفعل الحرارة الناتجة من شعاع الليزر تتحول الدهون إلى سائل يسهل شفطه، كما يساعد في إفراز الكولاجين وشد الجلد وإزالة آثار الترهلات والسيلوليت.
  2.  
  3.  
  4. تقنية سمارت ليبو smart lipo: وهو جهاز شفط الدهون الأحدث  باستخدام الليزر، ويشبه كثيرا جهاز كول ليبو في آلية العمل، إلا أن عدد الذبذبات التي يصدرها أقل قليلا من جهاز كول ليبو مما يجعله يحتاج وقت أطول للوصول إلى النتائج المرجوة، وفي المقابل فإن نتائجه تعتبر أفضل من كول ليبو من ناحية شد الجلد وازالة الترهلات والسيلوليت.

 

 

 

 

 

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر_ دكتور لايف  

 

    تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر   ما بين   800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

انواع عملية شفط الدهون -دكتور لايف 

 

عملية شفط دهون البطن

 

هي إحدى العمليات التي يقوم بها الطبيب لمساعدة المريض على التخلص من الدهون المتراكمة والزائدة في منطقة البطن وتجعل الشخص يبدوا بشكل مزعج وغير متناسق وهي عملية سهلة وليس لها أي خطورة على صحة المريض.

 

عملية شفط دهون الأرداف

 

هي إحدى العمليات التي تساعد في تنحيف الأرداف وتخليصها من الدهون الزائدة التي لم يستطيع المريض التخلص منها بالرياضة او اتباع الحمية الغذائية وتتعدد التقنيات المستخدمة في شفط دهون الأرداف عن طريق عمل شق صغير الحجم بالقرب من مكان تجعد الأرداف ثم استخدام احدى التقنيات لتفتيت الدهون الزائدة 

عملية شفط دهون الساقين

 

  تستخدم لمساعدة المريض في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الساقين وهي منطقة حساسة لشفط الدهون لذلك يجب أن يقوم بتنفيذها طبيب ماهر حتى لا تحدث أي آثار جانبية ويجب أن يكون الطبيب متحفظ جدا في عملية شفط دهون الساقين وأن لا يكون الشفط في المناطق السطحية في الساق فقط مع الفحص الجيد لضخامة الساق والتأكد من أنها ناتجة عن تراكم الدهون وليست دوالي الساقين.

 

عملية شفط دهون الذراعين

 

 تعمل علي  شفط  الدهون  الزائدة والمتراكمة من منطقة الذراعين مع المحافظة على جمال الذراعين، وذلك بعمل شقوق صغيرة تساعد في الوصول لكامل الذراع ويختفي آثار هذه الشقوق لأصحاب البشرة البيضاء بسرعة ولا بد للطبيب اثناء شفط الدهون ترك طبقة رقيقة من الدهون حتى تحافظ النساء على مظهر أنثوي.

 

عملية شفط دهون الخصر

 

  يقوم فيها الطبيب بشفط الدهون من منطقة الخواصر لمساعدة المريض على الحصول على جسم رشيق وخواصر منحوتة تزيد من جمال الجسم وهي تقنية سهلة لا تهدد أي خطر على حياة المريض الذي يقوم بتنفيذها.

 

عملية شفط دهون الوجه

 

  تساعد في إزالة الدهون الزائدة في الوجه باستخدام جهاز الشفط لزيادة جمال الوجه والتخلص من الدهون في الرقبة ومدة العملية ساعة أو أقل ويتم فيها تخدير المريض تخديرا موضعيا وتظهر النتائج خلال عشرين يوم.

 

عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

 تساعد الرجال في التخلص من مشكلة التثدي وزيادة الدهون في منطقة الصدر التي تسبب مشاكل عندما يصبح شكل الثدي عند الرجل يشبه شكل الثدي عند النساء ويصاحب هذا الكبر بعض الأعراض مثل الورم والألم وعدم الحصول على ملمس عضلي صلب مثل باقي الرجال.

 

عملية شفط دهون الفخذين

 

 تساعد في التخلص من مشكلة الدهون الزائدة في منطقة الفخذين التي تسبب عدم التناسق في الجسم وهذه المشكلة تكثر لدى السيدات أكثر من الرجال.

 

عملية شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة

 

هي إحدى العمليات التجميلية التي تساعد الرجال في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الظهر وهي تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا ويستمر تنفيذ العملية لمدة تتراوح بين ساعتان وثلاث ساعات.

 

عملية شفط دهون المؤخرة

 

 تساعد في التخلص من مشكلة الدهون المتراكمة في المؤخرة وهي عملية آمنة وتتم بسهولة تساعد النساء في الحصول على مؤخرة جميلة يتناسق حجمها مع الجسم.

 

 

 

 

نصائح بعد عملية شفط الدهون بالليزر  _ دكتور لايف 

 

 بد عملية شفط الدهون بالليزر يجب اتباع الاتي  : 

 

_ الالتزام بتعليمات الطبيب كافًة، من حيث فترة النقاهة المطلوب فيها التزام الراحة التامة، والادوية التي سيتم تناولها بمواعيدها المحددة، والأنشطة المسموح لك بممارستها، وكذلك الأنشطة الممنوعة عنك خلال هذه الفترة.

 

 -ارتداء المشد الضاغط بالمدة التي يحددها لك الطبيب، لتصريف السوائل المتبقية من آثار العملية

 

  _الاهتمام  بالجروح وإبقائها نظيفة، مع مراعاة مواعيد تغيير الضمادات الطبية ووضع المراهم الموصوفة.

 

_ يجب  تناول المضاد الحيوي في مواعيده الدقيقة، والاتصال بطبيبك في حال ملاحظة أي أعراض غريبة مثل، الحمى، أو الاحمرار، أو التورم في مكان الجرح.

 

 _  الالتزام بنظام غذائي صحي ولابد من شرب كميات كافية من الماء ، والعصائر لمنع الجفاف.

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic لشفط الدهون  – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698