تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | 10 الف جنية زراعة الشعر بمركز Change me

يبحث الكثير مننا عن افضل المراكز واسعارفي اجراءعمليات زراعة الشعر, لانالشعريعتبر تاج علي كل رأس , فقد يعا

زراعة الشعر,تقنيات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالشريحة :,طرق التواصل مع Change me,الاستعداد قبل زراعة الشعر- Change me,مميزات مركز change me لزراعة الشعر _,زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:,زراعة الشعر بالروبوت :,تقنية السفير لزراعة الشعر :,تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:,أحدث  انواع  زراعة الشعر بمركز  CHANGE ME,زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me,زراعة الشعر- بمركز Change me,10 الف جنية زراعة الشعر بمركز Change me

10 الف جنية زراعة الشعر بمركز Change me

10 الف جنية زراعة الشعر بمركز Change me

10 الف جنية زراعة الشعر بمركز Change me

زراعة الشعر
زراعة الشعر

 



يبحث الكثير مننا عن افضل المراكز واسعار في اجراء عمليات زراعة الشعر , لان الشعر يعتبر تاج علي كل رأس , فقد يعاني المعظم منا من مشكله فقدان الشعر او الصلع تحديداا , مع التقدم الطبي في مصر ظهر المراكز العديدة المتخصصه في اجراء تلك العلميات , وفي هذا المقال يوضح اليكم  دكتور لايف اهم  تفاصيل عملية زراعة  الشعر بمركز Change me

 

 

 

  زراعة الشعر 

 

  عملية جراحة تجميلية تساهم في إعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق. زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس. يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

 

 

 

 

  زراعة الشعر- بمركز Change me

 

 يعد مركز  Change me من افضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، بعد تطور الطب التجميلي، ومع بروز عدد كبير من الأطباء في ذلك المجال، خاصةً في مجال زراعة الشعر، ونتيجة ذلك التعدد أصبح المرضي في حيرة الأختيار بين متعدد، الكل يبحث عن الافضل في الأمان والأمكانيات والأسعار , يوفر مركز Changre meخدمة إكشف أون لاين، التي يمكنك  من خلالها الحصول علي شرح مفصل لكافة إجراءات زراعة الشعر، ومن خلال التشاورمع  الطبيب، الذي سوف يوجهك لعمل الفحوصات والتحاليل التي بناءً عليها سيقومم بتحديد التقنية المناسبة لإجراء عملية زراعة الشعر، والتي تكون بناءً علي حالة المريض الصحية، ورغبته  وإمكانياته . 

 

 

 

 

الاستعداد قبل زراعة الشعر- Change me

 

في جلسة الكشف أون لاين، سيخبرك الطبيب المختص بعيادةChange me، ببعض الإجراءات التي يجب إتباعها لتكون جاهز لعملية زراعة الشعر، وعلي سبيل المثال، تناول ماده مخففه كالاسبرين، مع التوقف عن تناول  الكحول على الاقل قبل العملية بـ 72 ساعه، كما يجب أن لا تكون جائعاً.

 

 

 

 

أحدث  انواع  زراعة الشعر بمركز  CHANGE ME   

 

تستخدم تركيا أحدث تقنيات في زراعة الشعر منها  : 

 

زراعة الشعر الطبيعي:

 تتم هذه التقنية  باستخدام بصيلات الشعر الموجود خلف الراس في المنطقة المانحة و لكن للاسف في بعض الاحالات تكون المنطقة المانحة ضعيفة و امكانية الاقطتلااف منها غير ممكنة و حينها يلجأ العميل لستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي 

 

زراعة الشعر بالشريحة :

تتضمن العملية قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملاً بالشعر ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم  زرعها في المنطقة المستقبلة , وتعد  أحد التقنيات التي تعد تقليدية لزراعة الشعر، والتي لم يعد استخدامها كثيراً في هذه الأيام، و

 

زراعة الشعر بتقنية FUE:

 تتم عن طريق  استخلاص وحدات الشعر الفرديةً من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

لإجراء عملية زراعة شعر كثيفة وطبيعية ، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق أكثر فعالية حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية. 

 

تقنية السفير لزراعة الشعر :

 تتم عن طريق استخدام شفرات حجر السفير، و من خلال إجراؤها على يد طبيب متخصص في هذا النوع من الأساليب زراعة الشعر فإن تأثيره يُعد كبير على كثافة و زاوية واتجاه نمو الشعر الجديد. السبب وراء ذلك هو أن عملية فتح القنوات في المنطقة المستقبلة. هو من أهم الخطوات لإجراء زراعة شعر الناجحة.  

 

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي :

  تستخدم جهاز خاص يسمح بإجراء عملية زراعة شعر سهلة وبسيطة، و بفضل هيكلها المصمم بشكل دقيق جدا، تسمح  أقلام تشوي بإجراء عمليات الزرع للشعر واللحية. و الزراعة  تتم خلال وضع بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة عبر إجراء واحد في نفس الوقت و دون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 

زراعة الشعر بالروبوت :

تعتبر تقنية الروبوت مخصصة فقط لإستخراج البصيلات في المرضى ذوي الشعر الداكن والشعر المستقيم. 

 

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:

العلاج بالخلايا الجذعية، تهدف هذه التقنية الى إعادة تنشيط نمو الشعر عن طريق استخدام الخلايا الجذعية في جسم المرضى،و لكن لم يتم إجراء بحوث كافية عليه حتى تقدم مدى كفاءة هذه التقنية.

 

 

 

 

 زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

 

 تتم  عملية زراعة الشعر بمركز  Change me  من خلال  أكفأ أطباء الجراحة بالمركز، يجدر الإشارة إلي  سعر تلك العمليات التي تختلف حسب طبيعة الحالة، وأيضاً التقنية المستخدمة لزراعة الشعر.

ولكن بشكل عام يمكن القول، أن مركز Change me دائماً ما يعلن عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع للعلاج، فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه.

 

 

 
 

 

 

 

مميزات مركز change me لزراعة الشعر _  

 

 

يعد مركز   change me   من اهم وافضل مراكز زراعة الشعر  , ويعد ايضا من اشهر المراكز علي مستوي العالم لانه يضمن اكبر أطباء في اجراء عمليات التجميل , وخصوصا عملية زراعة الشعر , ويعد مركز changeme  يستخدام احدث التقنيات والطرق في زراعة الشعر للنساء والرجال . 

 

يضم مجموعة كبيرة من أمهر أطباء  لزراعة الشعر  الذين ينافسون الأطباء العالميين , ويقوم  كافة التجهيزات الطبية التي يمكن أن يحتاج إليها الطبيب والمريض فهو يوفر معمل للتحاليل وكذلك يوفر داخل كل عيادة من عيادات زراعة الشعر   

 

-يوفر مركز Change Me أعلى درجة التعقيم بعيادة  زراعة الشعر  ففضلاً عن أجهزة تعقيم الأدوات المستخدمة بالحرارة وأيضاً بالمواد الكيمائية فأنه يوفر أيضاً عدد من الوحدات اللازمة للاحتفاظ بالأدوات المستخدمة وحمايتها من التلوث.

 

 

 
 

 

 

 

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230