تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية تجميل المهبل 2021 في مصر

سعر عملية تجميل المهبل في مصر 2021 منخفض بالمقارنة بالبلاد الأخرى التي تجري نفس الجراحة وبالرغم من الانخفاض ال

المهبل,تجميل المهبل بالليزر,تجميل المهبل,عملية تجميل المهبل,طرق تجميل المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,رفع هبوط المهبل,تضييق المهبل بالخيوط,تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا,التجميل المهبلي بعد الولادة,خطوات تجميل  المهبل بالليزر,بعد تجميل المهبل,تجميل  المهبل  جراحيا,بعد تجميل المهبل بالليزر,مميزات عملية تجميل المهبل,فترة التعافي بعد تجميل المهبل بالليزر

سعر عملية تجميل المهبل 2021 في مصر

سعر عملية تجميل المهبل

سعر عملية تجميل المهبل 2021 في مصر

سعر عملية تجميل المهبل
سعر عملية تجميل المهبل

سعر عملية تجميل المهبل في مصر 2021 منخفض بالمقارنة بالبلاد الأخرى التي تجري نفس الجراحة، وبالرغم من الانخفاض الملحوظ بسعر عملية تجميل المهبل، إلا أنها تجرى على يد نخبة من الأطباء المتخصصين ومراكز التجميل الشهيرة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكن فيما يلي سعر عملية تجميل المهبل.



أسعار عملية تجميل المهبل 2021

 

تجميل  المهبل هو تغيير شكل المهبل، حيث إن شكل المهبل غير المتناسق من الأمور المزعجة لدي بعض النساء، فالمهبل دائمًا معرض للتغييرات لعدد من الأسباب مثل الولادة المتكررة، ولأن أنسجة المهبل مكونة من أربطة وعضلات، فانها ترتخي وتتلف وتتسع، وقد تؤدى الولادة إلى نزول المهبل والأعضاء المحيطة به كالمثانة البولية والمستقيم من مكانها الطبيعي، وتعد عملية تجميل المهبل من ضمن أهم عمليات التجميل، وفي هذا المقال سوف يقدم لكم  دكتور لايف أسعار عملية تجميل المهبل 2021.

تجميل المهبل
تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل

 
 

 

من العمليات التجمليلة التي تلجا اليها بعض النساء بعد الولادة لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد الحمل والولادة حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه، ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين.

تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة
تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

تضيق المهبل  بالليزر

 

يعد الليزر من احدث التقنيات من المستخدمة حاليًا عملية تجميل المهبل فيها، ويتم استخدام جهاز الليزر في تجميل المهبل من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية الساخنة على جدار المهبل مما يحفز أنسجة المهبل الداخلية على إفراز مادة الكولاجين المسئول الأول عن شد الجلد وإعادة الحيوية والمرونة له. 

توريد المهبل والشفرتين بالليزرطرق تجميل المهبل بالليزر

توريد المهبل والشفرتين بالليزر

 

فيها يقوم الطبيب التخدير الحالة سواء كلي أو موضعي على أماكن تركيز أشعة الليزر وبعدها يبدأ الطبيب بتركيز الأشعة على الأجزاء الداخلية للمهبل، وبفعل الحرارة تبدأ العضلات بالتقلص والانكماش، ثم يقوم بتوجيه الأشعة على جانبي المهبل داخليًا وخارجيًا؛ لتقليل الترهل وجفاف الجلد وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولاجين اللذين يقومان بتحفيز الخلايا.

 

ويمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة، فدائمًا ما تستخدم أشعة الليزر للحصول على فائدة أكبر ومميزات أكثر وخاصة عندما يتعلق الاستخدام بمجال التجميل فيستخدم كتقنية تعطي أفضل نتيجة مع أقل قدر من المضاعفات والآثار الجانبية.

 

أسباب اللجواء عمليات تجميل المهبل بالليزر

 

  • علاج التغييرات السلبية التي طرأت على المهبل، خصوصًا بعد الولادة.
  • علاج إلتشوهات التي طرأت على المهبل نتيجة المرور بالتغييرات الجسمانية والهرمونية الطبيعية التي تحدث لدى المرأة (تضيق المهبل).
  • معالجه الألم الذي يحدث أثناء الجماعة، ومعالجة زيادة الإفرازات الطبيعية للمهبل أو الرغبة في علاج جفاف المهبل.
  • القضاءعلي سقوط جدار المهبل.
  • الرغبة في تجميل المهبل عن طريق تبيض المهبل والمنطقة التناسلية.
 

فترة التعافي بعد تجميل المهبل بالليزر

 

عملية تجميل المهبل بالليزر قد تستغرق عن 20 دقيقةـ-ولكن تحتاج الحاله الي فترة للتعافي قد تكون 3 أسابيع حتى شهر العودة لممارسة الحياة الطبيعية مع الالتزام بمجموعة من النصائح، وأهمها عدم ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج لمدة لا تقل عن شهر حتى تمام شفاء الجرح، وتعتبر مدة شفاء عملية تضييق المهبل بالليزر أسرع من تضييق المهبل جراحيا، حيث تتطلب الجراحة فترة شفاء أطول.

 

مميزات عملية تجميل المهبل 

 

  • تعتبر من العمليات البسيطة التي لا تستغرق وقت طويل فاهي تقع ما بين  10 إلى 15 دقيقة فقط، ويسمح للمرأة بالعودة إلى منزلها في نفس اليوم.
  • تجميل المهبل بالليزر يظهر النتائج في شكل سريع و جيد.
  • علاج مشكلات المهبل مثل جفاف المهبل وسلس البول.
  • ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية: لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجراءها.
  • تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين: حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويصبح ضيقًا، وبالتالي تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين.

تقنيات تجميل المهبل 

 
 
 
 
 

 

تجميل المهبل  بالليزر: 

 

تساعد تقنية الليزر في علاج الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية وتحسين نوعية الحياة،، لكن قد لا تستفيد بعض النساء منه عند إصابتهن بتراخٍ كبير؛ حيث قد تكون العملية الجراحية حلًا أفضل.

 

رفع هبوط المهبل 

 

يتم اللجواء إليها عن الشعور بثقل في المهبل أو أسفل الظهر، والشعور بوجود كتلة في المهبل أو خارجه، وأعراض بولية مثل: بطء تدفق البول، شعور بعدم إفراغ المثانة، التبول المتكرر أو وجود رغبة ملحة في التبول، بالإضافة إلى أعراض متعلقة بالأمعاء.

 

تجميل المهبل جراحيا 

 

يتم فيها قص وتقصير ترهلات المهبل والأجزاء المرتخية منه، ومن ثم خياطتها ببعض الغرز الطبية التي تذوب من تلقاء نفسها، وهي تتم تحت تأثير المخدر الكامل أو الموضعي حسب رؤية الطبيب وحالة المريض.

 

التجميل المهبلي بعد الولادة 

 

بعد تكرار عملية الولادة التي قد تؤدي إلى تأثر العلاقة بين الشريكين؛ لذا تلجأ النساء إلى العمليات التجميلية كتضيق المهبل يكون التجميل عند ارتخاء عضلات المهبل أو حدوث تغيرات في المهبل والأجزاء المحيطة بها (كالشفرات وغيرها).

 

سعر عملية تجميل المهبل  بالليزر

 

تترواح أسعار تجميل المهبل خارج مصر إلى 6000 دولار وعملية رأب المهبل إلى 3000 دولار، وقد تختلف تكلفة عملية المهبل في مصر بناء على العديد من العوامل منها الهدف من العملية نفسها ونوع التنقية المستخدمة هل بالليزر أم ستتم جراحيًا؟، ومكانة الطبيب المشرف على العملة والمركز الذي سيتم إجراء العملية ومنطقته الجغرافية.

 
 

بعد تجميل المهبل بالليزر

 

  • عدم ممارسة العلاقة الزوجية لمدة 3 أسابيع من انتهاء تجميل المهبل.
  • من الممكن ان تشعري بألم ووجود قطرات من الدم، ولابد من الذهاب إلى الطبيب على الفور واستشارته.
  • عليكي استخدام كريمات طبية باستشارة الطبيب بعد الولادة لتجنب حدوث نزيف من المهبل.
  • اهتمي  بالنظافة الشخصية لتجنب تعرض الجرح للتلوث، مما يتسبب في نقل العدوى والبكتيريا.
  • تناول طعام صحي ومتوازن، وشرب كميات كبيرة من الماء.
  • تجنب التعرض لمجهود بدني كبير أو رفع الأثقال، أو حمل أشياء ثقيلة.
  • تناول الأدوية الموصوفة طبيًا في مواعيدها المحددة حتى تمام التعافي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.