تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر في تركيا للنساء .. ما هي تكلفتها؟

زراعة الشعر في تركيا للنساء من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية ويرجع ذلك إلى توفر أط

تجارب زراعة الشعر في تركيا,مخاطر زراعة الشعر في تركيا,فيتامينات بعد زراعة الشعر,طريقة النوم بعد زراعة الشعر,نتائج زراعة الشعر بعد 6 شهور,زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد,فوائد زراعة الشعر,افضل شامبو بعد زراعة الشعر,تكلفة عملية زراعة الشعر فى تركيا للنساء,عملية زراعة الشعر في تركيا,عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول,مراكز زراعة الشعر في اسطنبول,تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020,هل زراعة الشعر تؤثر على الإنجاب,الممنوعات بعد عملية زراعة الشعر,مدة الشفاء من زراعة الشعر,زراعة الشعر في تركيا 2021

زراعة الشعر في تركيا للنساء .. ما هي تكلفتها؟

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء .. ما هي تكلفتها؟

زراعة الشعر في تركيا للنساء
زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى توفر أطباء متخصصين خاصة في أسطنبول، علاوة على الخدمات الممتازة والأسعار الجيدة، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي تفاصيل عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء.



زراعة الشعر بتركيا

 

تعتبر عملية زراعة الشعر في تركيا هي الأعلى بين الدول، خاصة من حيث جودة الزراعة، ففي تركيا يمكنك أن تجد العديد من المراكز التي تنافس بعضها البعض من حيث الجودة والتكلفة، ومن بينها عدد غير محدود من مراكز زراعة الشعر في اسطنبول، وتقدم أنسب الخدمات المناسبة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا، بالإضافة إلى أنها تقدم أيضًا بعض خدمات الاستشارات المجانية المتعلقة بعملية زراعة الشعر، وتقدم النصائح اللازمة لتقوية الشعر، وزيادة حيويته، وتقديم أفضل خيار للجراحة.

ما هي زراعة الشعر؟

 

في هذه العملية ينقل جراح التجميل بصيلات الشعر من المناطق الغنية بالشعر (مثل جانب وخلف فروة الرأس)  إلى منطقة أخرى تعاني من تساقط الشعر.

 

بدأ عمل زراعة الشعر في تركيا منذ 15 عامًا، وزادت شعبيته مؤخرًا بشكل كبير لأن تركيا أصبحت وجهة للكثيرين في العالم ممن يرغبون في زراعة الشعر من جميع دول العالم لأنها تجمع بين الجودة العالية والأسعار المعقولة

 

المزايا التنافسية بالإضافة إلى الخبرة المتميزة في إجراء عشرات الآلاف من عمليات زراعة الشعر، وصبغ الشعر في تركيا كل عام، بالإضافة إلى التخلص من أجواء العمل المجهدة، يمكنك أيضًا التجول في أجمل الأماكن في العالم. 

 

يمكن لعملية زراعة الشعر في تركيا أن تحل مشاكلك، ففي خدماتها الطبية تقدم لك أفضل تقنيات زراعة الشعر في العالم، هذه التقنيات مقدمة من قبل مجموعة من جراحي التجميل الأتراك.

متى تخضع المرأة لعملية زراعة الشعر؟

على عكس الرجال، فإن جميع البصيلات عند النساء عرضة للهرمونات، حتى على جانبي فروة الرأس ومؤخرتها، وفي الحالات التالية يجب على المرأة التوجه لهذه العملية:

 

  • مناطق خالية من الشعر أو البقع.

  • تساقط الشعر في مناطق محددة بسبب إصابات قديمة أو حروق أو ندوب جراحية قديمة.

  • تساقط الشعر بسبب عوامل غير هرمونية (مثل نتف الشعر) أو بعض الأمراض العقلية.

   

 

 

 

هل زراعة الشعر بدون حلاقة مناسبة للسيدات؟

 

تفضل النساء إجراء عمليات زراعة الشعر بدون حلاقة، حتى لا تفقد مظهرها المعتاد بسبب الإحراج الاجتماعي، ويجب أن تعرف إذا كنت مناسبة لعمليات زراعة الشعر غير المحلوق.

زراعة الشعر في تركيا 2021: كم التكلفة وما هو أفضل مركز؟ - تركي ويز

بعض الإجراءات التي يجب اتباعها قبل وبعد عملية زراعة الشعر

 

من أجل الحصول على نتائج مثالية، يجب اتباع العديد من التقنيات المهمة أثناء زراعة الشعر في تركيا، ومن أهمها:

 

  1. قم بإجراء مناقشة مفصلة مع طبيب المركز، وناقش حالتك الصحية ونوع التقنية المناسبة التي تم فحصها، وإبلاغ المريض بكافة تفاصيل الإجراء ومراحل الإجراء والشكل النهائي وشكله.
  2. تجنب كل العادات التي يخبرك بها طبيبك، مثل شرب الكحول وبعض الأدوية والتدخين وممارسة الرياضة.
  3. بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر، يجب اتباع التعليمات الطبية فورًا لأخذ الأدوية الموصوفة ومعالجة البصيلات المزروعة بالطريقة الصحيحة.
  4. لا تكن راضيًا عند وجود أي مشكلة ملحة، لأنه من الضروري التواصل مع الطبيب ووصف الموقف حتى يتمكن الطبيب من اتخاذ الإجراءات المناسبة.

عملية زراعة الشعر فى تركيا

ما هي مراحل زراعة الشعر للنساء؟

 

يتم اتباع مجموعة من الخطوات لإجراء عملية زراعة الشعر للنساء اللواتي لا يحلقن، خاصة عند استخدام تقنية DHI:

 

حلق جزء صغير من مؤخرة فروة الرأس

 

هذا هو الجزء الوحيد الذي تم حلقه، لأن تلك البقعة الصغيرة ستغطى بالشعر ولن يلاحظها أحد.

 

استخدام التخدير الموضعي

 

بدون استخدام الإبر يتم استبدالها بأجهزة حقن خاصة لا تسبب الألم.

 

استخراج البصيلات

 

تتم باستخدام محرك دقيق، يبلغ سمك الإبرة المستخدمة 1 مم.

عملية زراعة الشعر فى تركيا

أين تتم زراعة الشعر للمرأة بتركيا؟

 

تعتمد مراكز زراعة الشعر في تركيا إلى حد كبير على العملاء من الخارج، لذا فهي تتركز بشكل أكبر في التجمعات الحضرية الكبرى في وسط المنتجعات السياحية في البلاد، وتضم اسطنبول أكبر مجموعة في تركيا من مراكز زراعة الشعر للسيدات، تليها المدن الساحلية أنطاليا ومرسين، أما باقي المدن فلها معدلات أقل.

 

تثبت زراعة الشعر في تركيا أن المراكز والعيادات المختلفة تقدم خدمات قريبة من المستوى لأنها مجهزة بالكامل وتعتمد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة للمهنة، ومن أبرزها مركز إنفينيتي هير، فبالإضافة إلى اعتماده على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، يضم أيضًا مجموعة من أمهر الأطباء من بين أعضاء الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS).