تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الميزوثيرابي للبشرة ما له وما عليه

الميزوثيرابي للبشرة من أفضل وسائل التجميل التي يلجأ إليها السيدات للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب حيث ي

عيوب الميزوثيرابي,الميزوثيرابي للوجه,فوائد الميزوثرابي,اضرار حقن الميزوثيرابي للوجه,الفرق بين الميزوثيرابي والبلازما,حكم الميزوثيرابي للوجه,اسعار حقن الميزوثيرابي,الميزوثيرابي للتفتيح,ما هو الميزوثرابي للوجه,متي تظهر نتائج الميزوثرابي للوجه,الميزوثرابي في مصر,نسبه نجاح الميزوثرابي للوجه,السن المناسب لعمل الميزوثرابي للوجه,الميزوثيرابي للبشرة,مميزات الميزوثيرابي للبشرة,عيوب الميزوثيرابي للبشرة,أضرار الميزوثيرابي للبشرة

الميزوثيرابي للبشرة ما له وما عليه

الميزوثيرابي للبشرة

الميزوثيرابي للبشرة ما له وما عليه

الميزوثيرابي للبشرة
الميزوثيرابي للبشرة

الميزوثيرابي للبشرة من أفضل وسائل التجميل التي يلجأ إليها السيدات للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، حيث يساعد الميزوثيرابي للبشرة على إزالة التجاعيد والخطوط وإضفاء النضارة والحيوية على الوجه، ولا تسبب امبولات مزوثيرابي للبشرة أي آثار جانبية تذكر، كما إنها تدوم لفترة كبيرة بالمقارنة بوسائل التجميل الأخرى، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل حول حقن الميزوثيرابي للبشرة ومدى فعاليتها وفوائدها وأضرارها على الوجه. 



الميزوثيرابي للبشرة

 

يعد الميزوثيرابي للبشرة واحدة من أفضل الطرق التي تم إبتكارها في مجال تجميل، ويعتبر علاج تجميلي غير جراحي  يعمل على القضاء على أعراض تقدم  العمر كالتجاعيد والخطوط وكذلك إعطاء البشرة اللون الموحد.

 

وتتكون  حقن الميزوثيرابي للوجه من مواد طبيعية وفيتامينات تجدد الجلد وتعيد له نضارته، ولا ينتج عن تقنية الميزوثيرابي أي أضرار جانبية تذكر، بخلاف  الأعراض التي تظهر فور الإجراء مباشرة، ولا تستمر هذه الأعراض لمدة تزيد عن  يومان، ويقوم العلاج باستخدام الميزوثيرابي على الحقن الموضعي، وتقوم هذه الطريقة بعلاج فقدان الشعر، والقضاء على الدهون العنيدة مثل الموجودة في البطن والأرداف، وأيضًا تساعد على التخلص من السليوليت.

 

خطوات عملية الميزوثيرابي للوجه

  • يتم استخدام المخدر الموضعي في الأماكن التي سيتم حقنها.
  • يلجأ الطبيب لأستخدام أبر دقيقة لحقن المواد التي يتم إعدادها في المنطقة المحددة ثم يتم حقن المريض بمجموعة من الحقن المتتالية.
  • أدى ظهور جهاز "الميزو جن"، لتوصيل كميات من محلول الحقن إلى الطبقة التي تقع أسفل الجلد، ويزيد هذا الجهاز من سرعة الحقن وبالتالي تقليل الوقت المستغرق لإجراء العملية مما يقلل الشعور بالألم الذي يشعر به المريض  مقارنة بألم الحقن باستخدام الطرق الأخرى.
  • يتم حقن المواد المخصصة في طبقات مختلفة من البشرة، ويترواح سمك هذه الطبقات غالبًا من 1 إلى 4 ملم وفقًا لنوع المشكلة التي يتطلب علاجها.
  • يتم تقسيم عملية الحقن على جلسات متعددة، وتحدد عدد الجلسات وفقًا لنوع المشكلة التي يتم علاجها وشدة هذه المشكلة.

فوائد الميزوثيرابي للوجه

 

تعتبرحقن الميزوثيرابي للوجه تقنية من تقنيات التجميل غير الجراحية التي تظهر نتائجها سريعًا بعد أيام من إجراء العملية، ومن النتائج التي يمكن ذكرها ما يلي:

  1.  القضاء على علامات الكبر أو تقدم العمر من خلال إخفاء تجاعيد الوجه وترهلاته والخطوط الرفيعة.

  2. توحيد لون بشرة الوجه وإزالة البقع وتصبغات الجلد التي تنتج عن الكلف والتعرض المباشر للشمس.
  3. التخلص من آثار الحبوب والبثور وتجميل شكل البشرة، إذ يترك حب الشباب ندبات يصعب إزالتها بالطرق التقليدية.
  4. تصغير حجم مسام الوجه الذي ينتج من تراكم الأتربة والبكتيريا.
  5.  زيادة نشاط وحيوية البشرة من خلال تنشيط الدورة الدموية.
  6.  تحسين شكل الوجه، حيث يتم استخدام تقنية الميزوثيرابي في علاج الوجه النحيف.

 

 

أضرار حقن الميزوثيرابي للوجه

 

لم يتم التعرف على نتائج الميزوثيرابي حتى، ولكن يوجد له عدد من الأعراض الجانبية مثل تقنيات التجميل الأخرى ومنها:

 

  • الإصابة بالتورمات والأنتفاخات عقب الحقن باستخدام الأبر.

  • تلون الجلد باللون الاحمر.

  • التعرض للحكة.
  • وجود  آلام خفيفة في مكان الحقن.
  • التعرض للقيء والغثيان.
  • ولتجنب هذه الأعراض يجب أن يتم اختيار مركز المناسب الذي يقدم خدمة طبية على درجة عالية من الجودة، حتى لا يتعرض المريض للإصابة بالعدوى.
  • يجب التنويه إلى أن عملية الميزوثيرابي غير معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، بينما تعتمد الهيئة معظم المواد التي تستخدم في التقنية.

ولمعرفة المزيد اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.