تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خطوت عملية شد الرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد وهي عبارة عن جهاز م

الكولاجين,عمليات التجميل,التجاعيد,الشيخوخة,شد الرقبة,الفيلر,الجلد,شد الجلد,حقن الفيلر,الهايفو,تقنية الهايفو,شد الرقبة بالهايفو,شد الوجه بالهايفو

خطوت عملية شد الرقبة بالهايفو

شد الرقبة بالهايفو

خطوت عملية شد الرقبة بالهايفو

شد الرقبة بالهايفو
شد الرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه.



خطوات شد الرقبة بالهايفو

تعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

 

هذا وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعّالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

وينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

 

ولكن يجب التنويه أن هذا الإجراء لا يستخدم في حالة وجود دهون كثيرة.

 

مميزات تقنية الهايفو

يستخدم الهايفو التصوير بالموجات فوق الصوتية ، مما يسمح برؤية طبقات الأنسجة المراد علاجها وبالتالى توجيه الطاقة مباشرة تجاهها والحصول على أفضل النتائج .

يستهدف الهايفو الطبقات العميقة تحت الجلد ، ورغم أنه لا يعطي نفس النتائج إلا أنه يعتبر بديل رائع للجراحة خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الخضوع للعمليات الجراحية ، أو لمن لديهم ما يمنعهم من إجراء عملية جراحية.

 

لا يشترط استخدام الهايفو وجود احتياطات معينة بعد الانتهاء من جلسة العلاج.

 

لا يتطلب استخدام الهايفو فترة نقاهة أو تعافي محددة حيث يمكن العودة إلى العمل وممارسة الأنشطة الطبيعية مباشرة بعد الإجراء.

 

الهايفو إجراء غير جراحى لا يستخدم فيه المشرط وآمن تماماً.

 

شد الجلد بالهايفو يتم عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته.

 

النتائج التجميلية المرجوة من تقنية الهايفو

 الحصول على جلد مشدود وأكثر مرونة.

التخلص من عدد كبير من التجاعيد والأكياس تحت العين والهالات السوداء.

الإبطاء من ظهور علامات الشيخوخة على الوجه والرقبة.

رفع وشد الخدود دون جراحة.

التحسين من خط الفك السفلى ونضارة البشرة والشكل العام للوجه.

 

تكلفة عمليات التجميل المستخدمة بتقنية الهايفو

تختلف تكلفة عمليات التجميل باستخدام تقنية الهايفو وفقا لنوع الجهاز المستخدم وكذلك باختلاف العملية وكأي عملية أخرى تختلف تكلفتها باختلاف المكان الذي تجرى به، ولكنها في العموم كمثيلاتها من التقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات التجميل تتميز بارتفاع تكلفتها حيث بلغ متوسط تكلفة العلاج لشد الوجه من 800 دولار وحتى 2000 دولار.