تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021 من العوامل التي شجعت الكثيرين على إجراؤها حيث يعتبر منظر الأسنان البرا

تبييض الاسنان بالليزر,تبيض الأسنان بالليزر,تبييض الأسنان بالليزر,Doctor Live,تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر,أضرار تبييض الأسنان بالليزر,تبيض الاسنان بالليزر,العوامل التي تؤثر على لون الأسنان,طرق تبيض الاسنان,تبييض الأسنان في المنزل,بكم تبييض الاسنان بالليزر,اسعار تبيض الاسنان بالليزر,تبييض الأسنان عند الطبيب,نصائح بعد تبييض الأسنان بالليزر,اسعار تبييض الأسنان بالليزر

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021
اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021

اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021 من العوامل التي شجعت الكثيرين على إجراؤها، حيث يعتبر منظر الأسنان البراق احد أسرار جمال الابتسامة والوجه لذا انتشرت مثل هذه العمليات بشكل واسع، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021.



ما هي عملية تبييض الأسنان بالليزر؟

 

هي عملية الغرض منها إزاله التصبغات من على سطح الأسنان، كما أنها تعمل على تحطيم ذرات التصبغات عن طريق تسليط ضوء الليزر عليها، وقد تدوم نتائج تلك العملية إلى فترات طويلة تتراوح ما بين 18 شهر حتى ثلاث سنوات كحد أقصى، ولكن هناك عوامل كثيره قد تؤثر على لون الأسنان وبياضها مما يؤثر على الفترة.

 

ما هي العوامل التي تؤثر على لون الأسنان؟

 

هناك عده عوامل قد تؤثر على لون الأسنان ومنها تقدم العمر، حيث تتأثر الأسنان مثل باقي الأعضاء في تقدم العمر وأيضًا الإهمال في تنظيف الأسنان بشكل يومي، وقد ترجع إلى التدخين أيضًا أو عن طريق تناول السوائل مثل الشاي والقهوة؛ لاحتوائها على مواد مصبغة للأسنان، وقد ترجع أيضًا إلى عوامل وراثية.

 

 

تقدم العمر

 

في تلك المرحلة يقل الكالسيوم في الجسم تتأثر به الطبقة الخارجية للأسنان فتبدو تحتها طبق تميل إلى الاصفرار فتتراكم بها رواسب الأطعمة فيؤدي ذلك لغياب لمعة الأسنان وبريقها المعتاد.

 

 

تنظيف الأسنان

 

تنظيف الأسنان بشكل يومي يقضي على تراكم البكتيريا التي تنتج ماده حمضية شديدة الضرر للأسنان مما يؤثر على صحه وجمال الأسنان.

 

 

العقاقير الطبية والأمراض المزمنة

 

قد تؤثر بعض العقاقير الطبية علي تغير لون الطبقة الخارجية للأسنان، وعلى سبيل المثال فهناك مضادات الحساسية وأنواع عديده من المضادات الحيوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم و غيرها من الأدوية التي تؤدي كلها في النهاية إلى اصفرار الاسنان.

 

قد تتأثر الأسنان بالحالة الصحية للإنسان في الأمراض المزمنة مثل مرض السكر ومرض الغدد الدرقية يعانون في الكثير من المشاكل في حرق الغذاء، وهم من أكثر الأشخاص المعرضون لنقص الكالسيوم مما يؤثر على عظم الأسنان، ويعرف في مرض السكر كثرت تسوس وتلون الأسنان باللون البني أو الأسود، حيث تؤدي هذه الامراض إلى تفتت الأسنان وتساقطها.

 

 

التدخين

 

يحتوي التبغ على مادة تسمى تار، وهي مادة سوداء داكنة اللون تصبغ الأسنان بلونها، وهناك ماده أخرى تسمى بالنيكوتين عبارة عن مادة شفافة تعطي اللون الأصفر حتى تصبح الأسنان صفراء اللون أو سوداء ويغيب بريقها.

 

 

الأطعمة والمشروبات

 

تحتوي معظم الأطعمة والمشروبات التي نتناولها خلال اليوم على الكثير من المواد الصابغة للأسنان، منها علي سبيل المثال تناول الشاي والقهوة.

 

طرق تبييض الاسنان

 

عملية تبييض الأسنان هي عبارة عن تقشير الطبقة الخارجية المتصبغة للأسنان وإعادة اللون الطبيعي المميز لها، وإعاده بريقها ولمعانها مرة أخرى عن طريق تنظيف الأسنان إزاله رواسب الأطعمة.

 

هناك طرق لتبييض الأسنان لا يمكن استعمالها إلا داخل عيادات طبيب الأسنان؛ وذلك لأنها تعتمد على استخدام أدوات مثل اللصقات المبيضة التي تحتوي على مواد كيميائية تتفاعل مع الطبقة الخارجية المتصبغة للأسنان وتقوم بإزالتها، أو عن طريق التلبيسة أو التاج.

 

طرق تبييض الأسنان في المنزل

 

هي طرق فعالة جدًا ولكن تحتاج إلى وقت طويل حتى تعطي النتائج، وتستخدم أيضًا لتقشير الطبقة الخارجية للأسنان، ولكن في تلك العملية تكون النسبة أقل من النسب المتعارف عليها داخل مراكز الأسنان.

 

عملية تبييض الأسنان بالليزر

 

تصبغات الأسنان من أكثر المشاكل التي تواجه الأشخاص، لذا انتشرت عمليه تبييض الأسنان بالليزر؛ لأن نتائجها فعالة وسريعة وتزيل تصبغات الأسنان، وتكون عن طريق جلسات، وتكون الجلسة حوالي ساعه تقريبًا، وفي أغلب الحالات التي تكون فيها التصبغات معقدة جدًا قد تحتاج إلى أكثر من جلسة.

 

ويقوم الطبيب المختص خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من الرواسب، ثم وضع جل على اللثه لتغطيتها وحمايتها، ثم يقوم بوضع مادة كيميائية مبيضة، وبعدها يقوم بتوجيه أشعة الليزر إلى الأسنان.

 

وتوجد الآن تقنية الزوم التي تختلف عن عملية التبييض بالليزر، وفيها يقوم الطبيب بوضع جل على الأسنان ومادة مبيضة وتسليط أشعة زوم على الأسنان لمدة 15 دقيقة، ثم تكرر العملية 3 مرات، وبعد الانتهاء من الجلسة ينصح الطبيب بعدم تناول السوائل التي تحتوي على مواد مصبغة للاسنان منها الشاي والقهوة، والامتناع عن التدخين؛ لأنه يزيد من تصبغات الأسنان.

 

أما تقنية الزوم فهي تختلف عن الليزر؛ لأنها تقوم بتبيض الأسنان كلها مرة واحدة، ولكن فيها عملية الليزر يكون توجيه أشعة الليزر إلى سنة واحدة فقط، إضافه إلى نتائج الزوم سريعة، ولكن البعض لا يتحمل هذه الوضعية لمده 15 دقيقه 3 مرات خلال الجلسة، فلذا يفضل الليزر عن الزوم، وبلغ متوسط اسعار تبييض الأسنان بالليزر فى مصر 2021 حوالي 500 دولار.

 

مميزات تبييض الأسنان بالليزر

 

  • عملية تبييض الأسنان بالليزر من العمليات السهلة والبسيطة.
  • تظهر نتائج عمليات الليزر الأسنان بعد الانتهاء من الجلسة مباشرة ولا تحتاج لعلاج آخر في المنزل.
 

أضرار عمليات تبييض الأسنان بالليزر

 

من الممكن في بعض الحالات قد لا تستجيب، حيث تكون التصبغات وصلت إلي درجه كبيرة و أصبحت قوية، ولذلك أصبح من الضروري وجود طبيب ذو كفاءة عالية ومهارة في استخدام الأدوات.

 

وتعتبر التكلفة أهم سلبياتها، فبالمقارنة بعض عمليات التبيض فهي الأعلى تكلفة لا تدوم طويلًا وتحتاج إلى تكرار العملية مرة أخرى.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.