تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي بالليزر

تحسين حجم وشكل الثدي يعد من اهم اهداف الجمال لدي النساء ويسعي الكثير منهم الي تحقيق ذلك و امتلاء حجم الثدي

تكبير الثدي بالسيليكون,عملية تكبير الثدي,خطوات عملية تكبير الثدي,نتائج عملية تكبير الثدي,عملية تكبير الثدي بالليزر,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,اطباء Change Me Clinic    – دكتور لايف,تخصصات Change Me Clinic    – دكتور لايف,اجراء  عملية تكبير الثدي بالليزر,تكلفة تكبيرالثدي بالليزر,التعافي بعد عملية تكبير الثدي بالليزر,قيل  عملية  تكبير الثدي بالليزر,مخاطر تكبير الثدي بالليزر,مميزات تكبير  الثديين بالليزر,هل عملية تكبير الثدي بالليزر تسبب سرطان,نتائج عملية تكبير الثدي بالليزر

تكبير الثدي بالليزر

تكبير الثدي بالليزر

تكبير الثدي بالليزر
تكبير الثدي بالليزر

  تحسين حجم وشكل الثدي يعد من اهم اهداف الجمال لدي النساء ويسعي الكثير منهم الي تحقيق ذلك  و امتلاء  حجم الثدي،  و توجد هناك عمليات  تكبير حجم الثدي بالليزر   و يعد تكبير الثدي بالليزر     عملية تجمليلة  تهدف إلى زيادة حجم الثدي وإعطائه مظهر ممتلئ عن طريق زرع بعض المواد بين أنسجة الثديين مثل السليكون أو محلول ملح أو مواد أخرى،  فهي تعطي نتائج مماثلة لشكل الثدي الطبيعي ، ، ولمعرفة المزيد عن هذه التجارب المختلفة لإجراء عمليات التجميل تابعونا على Doctor Live  .



 

 

 

 

 عملية تكبير الثدي بالليزر 

 

هي عملية تجمليلة  تهدف إلى زيادة حجم الثدي وإعطائه مظهر ممتلئ عن طريق زرع بعض المواد بين أنسجة الثديين مثل السليكون أو محلول ملح أو مواد أخرى، تظل هذه المواد محافظة على تأثيرها لمدة تتراوح بين ٧-١٢ سنة.

 

 

 

 اجراء  عملية تكبير الثدي بالليزر 

 

  تساعد  عملية  تكبير الثدي بالليزر في الاتي :

•تحسين   مظهرك إذا كنت تعتقد أن ثدييك أصغر من اللازم

•اضبط للحصول على انخفاض في حجم ثدييك بعد الحمل

•تصحيح الثديين غير المتكافئين بعد جراحة الثدي لحالات أخري و تحسين ثقتك بنفسك

 

 

 

 

 

قيل  عملية  تكبير الثدي بالليزر  

 

يقوم الطبيب المختص بالفحوصات اللازمة قبل العملية كتحليل الدم الشامل وفي بعض الحالات قد تتطلب تصوير الصدر قبل الجراحة.    

 

 _التوقف عن التدخين قبل فترة من الجراحة.  

 

_التوقف عن تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تسبب النزيف، ويحدد الطبيب المختص الفترة الزمنية اللازمة لإيقافها.  

 

_الصيام عن الطعام والشراب قبل عدة ساعات من العملية.

 

 

 

 

 

 خطوات عملية تكبير الثدي بالليزر 

 

تتم عملية تكبير الثدي بخطوات ثابتة بصرف النظر عن الطريقة المتبعة سواء السالاين، أو السيليكون، وتتمثل الخطوات في التالي:

 

 

 _إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي

 

-عمل شق جراحي تحت الثديين وتحت الذراعين أو حول الحلمات، وفقا لنوع الغرسة والحجم المطلوب.

 

_وضع الغرسة في جيب فوق أو تحت عضلة الثدي

 

-إغلاق الشق الجراحي بالخيوط الجراحية، وتغطية الثدي بشاش طبي.

 

توضع أنابيب تصريف السوائل لأيام قليلة ثم تزال، وقد تحتاج المريضة لارتداء حمالة صدر جراحية لفترة معينة.

 

 

 

 

 

 احدث تقنيات عملية تكبير الثديين   

 

تكبير الثديين بدعامة الثدي الحديثة 

 

 يتم  فيها تركيب هذه  الدعامة  بدون جراحة ظاهرة حيث يتم إجراء فتحة صغيرة في المنطقة البنية الموجودة حول الحلمة ثم وضع الدعامة من خلالها وتعمل الدعامة تعمل على تكبير حجم الصدر ورفعه وشده مما يتناسب مع شكل الجسم، وذلك لتوافر هذه الدعامات بمقاسات مختلفة تناسب كل جسم.

 

  تكبير الثدي باستخدام الدهون الذاتية

 

 تتم عن طريق أخذ الدهون من مناطق متعددة في الجسم وحقنها في الثدي، وهذه الوسيلة تعد طبيعية تماماً، ولهذا تفضلها الكثير من النساء التي تريد زيادة بسيطة على حجم الثدي لأنها تمنحهم ثدي كبير وطبيعي.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 عن طريق   وضع غشاء من السيليكون  يتكون من مادة هلامية وتمنح الثدي شكل وملمس طبيعي، ولكن في حالة تعرض السيليكون إلى التسريب أو ما شابه فإنه يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة

 

 تكبير الثدي بالليزر   

يتم إجراءها تحت تأثير التخدير العام، حتى لا تشعر المريضة بأي ألام وفيها يقوم الطبيب بتطهير وتعقيم الثدي ويمكن أن يُرفع الثدي عن طريق إزالة الجلد الزائد، وشد الأنسجة المحيطة لإعادة تشكيل ودعم أنسجة الثدي وإذا كانت عملية شد الثدي المترهل جزءًا من عملية تكبير الثدي،  ثم يقوم الطبيب بإدخال حشوات للثدي من خلال شق جراحي، ثم وضعها في المكان المطلوب، ثم يقوم الطبيب بتطبيق الليزر على الطبقة الخارجية للأنسجة مما يدعم الأنسجة وقد تستغرق عملية شد الثدي بالليزر فترة زمنية تتراوح إلى ساعتين تقريبا  

وبعد الانتهاء من إجراء عملية شد الثدي بالليزر ستشعر المريضة بالألم، والتورم، والكدمات، والتي يمكن التغلب عليها بالمسكنات التي سيصفها الطبيب وهي من المضاعفات الطبيعية لاستخدام الليزر فلا تستدعي القلق وستزول خلال بضعة أيام.

 

 

 

 التعافي بعد عملية تكبير الثدي بالليزر 

 

عملية  تكبي رالثديين بالليزر لا تحتاج إلى وقت كثير للتعافي، حيث يمكنك ممارسة حياتك وعملك بطريقة طبيعية بعد أسبوعين من إجراء العملية.

كما يمكنك إجراء بعض الرياضات الخفيفة التي تساعد على تقليل الألم في منطقة الثدي، وأما عن ممارسة الرياضة بطريقة دورية فلا يمكنك ممارستها إلى بعد شهرين من إجراء العملية.

 

 

 

 

 تكلفة تكبيرالثدي بالليزر

 

 تبلغ  تكلفة عملية تكبير الثدي بالليزز   ما بين 35,000 إلى 45,000 جنيهًا مصريًّا، بينما تبلغ تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية بين 20,000 إلى 30,000، وتعتبر تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر هي الأكثر اقتصادية بين الدول الأخرى التي تصل إلى 5,000$ دولارًا، أي ما يعادل 80,000 جنيه مصري أو أكثر.

 

 

 

 

 مميزات تكبير  الثديين بالليزر 

 

 يعد استخدام   الليزر له الكثير من المميزات الذي جعله الحل الأفضل من الجراحة، وذلك يرجع إلى عدة أسباب هي

 

انه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتعافي.

 

لا  يسبب أي ندبات أو أثار للجروح كما هو الحال في الجراحة.

 

لا يستغرق وقت كبير في غرفة العمليات.

 

يناسب الكثير من النساء وخلال المراحل العمرية المختلفة.

 

 

 

 

 

 

مخاطر تكبير الثدي بالليزر 

 

 تكبير الثدي بالليزر يسبب  حدوث مضاعفات بعدها، ومن هذه المضاعفات : 

 

ظهور بعض التورمات البسيطة حول الثدي و ظهور بعض الكدمات.

 

الشعور بالألم ويمكن التغلب عليه من خلال تناول بعض المسكنات.

 

 احتمالية حدوث نزيف احتمالية حدوث عدوى.

 

وجود أثر جراحي كبير.

 

 

 

 

 هل عملية تكبير الثدي بالليزر تسبب سرطان 

 

 اكدت العديد من الدراسات الحديثة العلاقة المرتبطة بين الجينات المتحكمة في حجم الثدي وبين ارتفاع احتمالية الإصابة بسرطان الثدي وتبين الآتي:

 

عكس ما هو سائد من تخوفات، تبين أن زيادة حجم الثدي عند النساء في مرحلة الشباب قد يرتبط بزيادة احتمالية الإصابة بمرض السرطان في مراحل العمر المتقدمة.

 

وفي دراسة أوروبية مماثلة لنفس الهدف تم  فحص بيانات 16 ألف سيدة قمن بتسجيل العديد من المعلومات حول أنفسهن تشتمل على حجم حمالة الصدر الخاصة بهن والعمر والعرق الذي ينتمين إليه وتاريخهن المرضي، وقد تبين من الدراسة أن:

 

الجينات المسؤولة عن حجم الثدي وكثافته لها دور في ارتفاع احتمالية الإصابة بسرطان الثدي، وهو نفس النتيجة السابقة، أي أن احتمالية الإصابة بسرطان الثدي تزيد كلما كان حجم الثدي كبير وليس العكس.

 

 

 

 

 

 نتائج عملية تكبير الثدي بالليزر 

 

 

- تغادر  المرأة  المستشفى بعد 8 ساعات من انتهاء عملية تكبير الثدي لكن تبقى إمكانية المبيت لليلة واحدة في المستشفى قائمة بحسب قرار الطبيب.

 

_ قد تستغرق عملية تكبير الثدي من ساعة إلى ساعتين وسيتم فيها إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي ويتم عمل شق تحت الثديين، وتحت الذراعين، أو حول الحلمات، وذلك اعتماداً على الجسم، ونوع الغرسة، والحجم المطلوب وبعدها يقوم الطبيب بوضع الغرسة في جيب فوق أو تحت عضلة الثدي ثم يتم غلق الشق بالخيوط الجراحية أو اللاصق الجراحي، ويغطي الثديين بشاش طبي، وقد يكون هناك أنابيب تصريف يتم إزالتها في غضون أيام بعد العملية في الأيام الأولى التي تلي العملية ستشعر المريضة بالألم والتورم في ثديها.

 

_ قد تظهر كدمات على سطح الثديين.

 

- يجب استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي وقد يستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لعملية تكبير الثدي نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني بل ينصح بالتزام الراحة خلال هذا الأسبوع.

 

 _ يلزم ممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع لعملية تكبير الثدي.

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

     تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

  

 

 

 

 

 

 أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 اسعار مركز Change Me Clinic